الفصل 491 – سيدة قصر تشين السيف
في مبنى أنيق داخل قصر لورد المدينه .
كان هناك رجل و امرأة يجلسان مقابل بعضهما البعض.
" سيد قصر تشين السيف ، جئت على طول الطريق إلى مدينة بحيرة الفيضانات من اجل موسيقى سماء التشين التسعة ؟"
و جلس لورد مدينة بحيرة الفيضانات باستقامه ، و لكن كان هناك برودة في تعبيره .
نظرت المرأة المقابلة له فى السابعة و العشرين أو الثمانية و عشرين عاما من العمر و احتوت على أناقة لا توصف.
كان من الصعب أن نتصور أن هذا الجمال كان زعيم إحدى القوى الثماني الكبرى في بلد القبه العظمى - قصر تشين السيف.
"ليو جيوتيان، لقد عرفنا بعضنا البعض لفترة من الوقت. موسيقى سماء التشين التسعة هي المهارة العليا في داو التشين و يرتبط تقنية تشين السيف التسعة الغامض بقصر تشين السيف. الموسيقى ليست ذات فائدة كبيرة لك. "
وابتسمت سيدة قصر تشين السيف و حاولت إقناع لورد مدينة بحيرة الفيضانات .
"أنا أعلم أن موسيقى سماء التشين التسعة مغرية للغاية بالنسبة لكى. الامبراطورة تشين هي أيضا مهتمة جدا في ذلك. "
و قال لورد مدينة بحيرة الفيضانات بهدوء. ولا يمكن رؤية أي علامة على أي مشاعر.
"الإمبراطورة تشين؟ انها جاءت لتجدك أيضا؟ "
عقدت حواجب سيدة قصر تشين السيف.
وكان وضع الإمبراطورة تشين عاليا جدا و حتى سيدة القصر كانت حذره قليلا منها .
و علاوة على ذلك، كان قصر السيف تشين و عائلة ليو على حد سواء على الجانب الإمبراطوري.
الإمبراطورة تشين و سيدة قصر السيف تشين هما الامرأتان في بلد القبه العظيم الذي كان لديهم أعلى مكانة و قوة.
إذا كان الاثنان منهم يريدان نفس الشيء، حتى رتبة اللورد الحقيقى سيشعر بالضغط، كما كلا الجانبين لم يكن ممكن إهانته .
"لقد رفضت بالفعل الإمبراطورة تشين."
وقال لورد مدينة بحيرة الفيضانات .
"لقد رفضت الإمبراطورة تشين؟"
بسماع هذا، كان سيدة قصر السيف تشين نصف سعيده و نصف قلقه .
كانت سعيدة أن الإمبراطورة تشين لم تحصل عليه، و لكن قلقه من أن لورد المدينة لن يعطيها لها بسبب إذا كان ذالك قد يسئ بالفعل للإمبراطورة تشين.
"لقد تركت والدة تشينكسين ورائها الموسيقى، لذلك هو كنز لتشنكسين. حتى لو كان عديم الفائدة بالنسبة لي،أنا لن أعطيه لأحد بسهولة ".
أنت تقرأ
King of gods 3
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...