560 - المغادرة

1.8K 91 7
                                    

560 - المغادرة

في الطابق الثالث من قصر الكنز ، أخبر تشاو فنغ جزء الروح للقديس الأرجواني و تشاو يوفي أنه يريد أن يترك الأطلال . تنهدت جزء الروح للقديس الأرجواني ، لكنها لم تكن مندهشة .

في الواقع. لم يستطع تشاو فنغ البقاء هنا لفترة أطول .

كان لديه علامة إمبراطور الموت ، لذلك كان سيحدث كارثة أينما ذهب. إذا بقي تشاو فنغ هنا ، فإنه سيجعل الأشياء أكثر خطورة فقط بدلاً من الحفاظ على المكان آمنًا .

وضعت الطوائف الثلاثة خارجا بالفعل الكثير من الضغط على اطلال القديس الارجوانى . إذا جاء الإمبراطور فوق ذلك ، فإن النتيجة ستكون لا يمكن تصورها .

لم يرغب تشاو فنغ في رؤية مثل هذه النهاية .

"تشو فنغ ، إذا كانت عينك عين ملكيه حقًا ، فستكون لها نفس الصفات المميزة للعيون الثمانية العظمى الملكية - بمعنى أن هناك واحدة فقط في العالم ".

و قالت جزء الروح للقديس الأرجواني مع لهجة عميقة .

"عين ملكية ؟ واحدة فحسب؟"

تذكر تشاو فنغ فجأة ما قاله الحكيم الملكى . قال الحكيم أن عينه الروحية الملكية يمكن أن تصل إلى أرتفاع العين الملكية .

"كل عين ملكية هي الوحيدة من نوعها في العالم ، و هي صاحبة أسلاف كل سلالات العين الأخرى. ذروة الخطوط هي خطوط دم فقط ذات تركيز خافت من سلالة العين الملكية ".

و أوضحت جزء الروح للقديس الأرجواني .

"ألا يعني ذلك أنه ما دام هناك عين الموت ، فإن سلالات العين الأخرى ذات سمة الموت لا يمكن أن تصبح عين ملكية ؟"

بدا أن تشاو فنغ فهم شيئاً و عرف لماذا كانت جزء الروح للقديس الأرجواني تحذره.

"صحيح. ترتبط العيون العظمى الثمانية الملكية بقوانين الكون. لا يمكن أن يكون هناك سوى عين ملكية واحدة مميزة في زمن واحد ".

أومأت جزء الروح للقديس الأرجواني رأسها .

"ألا يستطيع المرء أن يتدرب و يصل إلى مستوى العين الملكية ؟"

شعر تشاو فنغ أن ذالك كان غريبا للغاية .

"لا."

هزت جزء الروح للقديس الأرجواني رأسها ، "بغض النظر عن الصعوبة التي يحاول بها المرء أن يدرب سلالته ، فإنه لا يمكن أن يصبح عين ملكية ".

و واصلت حديثها بعد فترة طويلة من التوقف ، "على ما يبدو ، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على عين ملكية هي إما سرقة عين ملكية من شخص آخر أو قتله و استبدالها كمالك جديد للعين الملكية ".

سرقة العين الملكية من شخص آخر .

اهتز قلب تشاو فنغ و فهم ما تعنيه .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن