579 - مصفوفة جثث الشبح الملعونة

1.7K 79 2
                                    

579 - مصفوفة جثث الشبح الملعونة

"الخطوة الأولى كاملة."

أخرج تشاو فنغ نفسا و كان سعيدًا قليلاً .

كان على حق. الهجمات العادية مثل رياح البرق الأرجوانية المدمره أو قوة الموت و اليين لقائد الشعبة الهيكل العظمى لم تستطع التعامل مع السائل اللزج ، و لكن كل شيء في العالم كان له عدو . لم يكن هناك شيء اسمه الكمال .

على سبيل المثال ، تمت مواجهة ضربة عين الفراغ المكانيه لتشو فنغ من خلال حجم حوت المحيط اللا محدود ، و تمت مواجهة حمض الحوت بواسطة خط دم تشو فنغ . بعد أن تم تحويله الى الجليد ، فقد الحمض كل فعاليته .

"لحسن الحظ ، أصبحت سلالتي أكثر نقاءً خلال النصف الأخير من السنة ، و يمكن لرمح الجليد الإمبراطوري أن يطلق المزيد من البرودة الآن ."

شعر تشاو فنغ بأنه كان محظوظا. كل هذا كان بسبب الهالة من عالم الأحلام القديم .

إذا استخدم قوة سلالته مباشرة بعد أن غادر اطلال القديس الارجوانى ، سيكون من الصعب ختم الحمض فى محيط مائة ياردة الى جليد .

سيييي!

بمجرد أن يأتي السائل اللزج داخل دائرة نصف قطرها مئة ياردة فيتحول الى جليد ، و يفقد قدرته على الحركة .

"بارد جدا...."

و كان مركز منطقة الجليد هو سفينة برق سماء البحر الأزرق . على الرغم من أن مواد سفينة برق سماء البحر الأزرق كانت شديدة الصلابة و لديها مجموعة واقية ، إلا أن الأشخاص داخل السفينة ما زالوا متأثرين .

عانت لولان زيشوى و المجموعة ، و شعروا كما لو أن دمهم سوف يتجمد .

و علاوة على ذلك ، كان هذا مجرد أدنى بقايا البرد . و لا يمكن اعتباره جزءًا من الهجوم نفسه . من هذا ، يمكن للمرء أن يرى مدى قوة سلالة تشاو فنغ مع رمح الجليد الإمبراطوري .

"سيدى ، كل شيء محاط بالثلج ..."

و لعن زعيم الشعبة الهيكل العظمي. حتى جسده بدأ في التجمد .

من الجليد إلى الماء!

ابتسم تشاو فنغ و استخدم قوة دمه لتحويل الطبقة الداخلية للجليد إلى ماء .

ونغ ~~

ثم تم إعادة امتصاص قوة الماء بواسطة سلالته .

تم تجويف مركز الجليد المحيط بالسفينة حيث ذاب جزء منه .

"فكرة جيده!"

و يمكن لقائد قائد الشعبة الهيكل العظمي أن يخمن خطوة تشاو فنغ التالية .

الآن وقد اختفى جزء من الجليد ، كان لديهم طبقة من الفضاء .

"الخطوة الثانية ؛ قم بإعداد المصفوفة . "

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن