587 - لقاء الأعداء

1.8K 79 1
                                    

587 - لقاء الأعداء

بدا قصر محيط الفراغ الروحي و كأنه بلورة زرقاء متوهجة من الخارج ، و لكن بمجرد دخوله ، سيدركون أن الداخل كان مدينة رائعة .

في الواقع ، كان قصر محيط الفراغ الروحي أكبر بكثير مما بدا . كان أكبر من بلد القبه العظمى .

إز! إز! إز!

ملأت هيئات متعددة مختلفة الألوان في جميع أنحاء المدينة ، بما في ذلك الوحوش الطائرة و السفن من أحجام مختلفة .

الكبير منها أكبر بعشرة أضعاف من سفينة برق سماء البحر الأزرق و يمكن أن تناسب عدة مئات من الناس .

في نظر تشاو فنغ و مجموعته ، يمكن أن يرى الكثير من القاعات و المباني ذات الحراسة المشددة . و بصرف النظر عن ذلك ، كان هناك أيضا العديد من المتاجر الكبيرة و الصغيرة على حد سواء .

كان هناك أيضا مواقف فردية ، و كان الباعة خبراء من جميع أنحاء العالم .

كانت المناطق المزدحمة مليئة بالضجيج و الناس .

المنطقة بأكملها من قصر محيط الفراغ الروحي عملاقة و كانت محاطة بالغابات و الجداول. يمكن للمرء أيضا رؤية المحيط اللا محدود فى الخارج .

شاهد البحارة كل شيء بعيون حادة .

"الجزء الداخلي من قصر محيط الفراغ الروحي أكبر حتى من اطلال القديس الارجوانى ."

شعر تشاو فنغ بهالة مشابهة لاطلال القديس الارجوانى هنا. كان الاثنان مرتبطان ببعضهما البعض؛ كانت أبعادًا من صنع الإنسان ، و لم يتم إنشاؤها بشكل طبيعي .

كان هناك أيضا اختلاف واضح. كان اطلال القديس الارجوانى بعدًا مختومًا مخصصًا للميراث و يمكن أن يعمل من تلقاء نفسه . لم يكن بحاجة إلى أحجار كريستال أولية أو أي شيء . من ناحية أخرى ، كان قصر محيط الفراغ الروحي عبارة عن مساحة أرضية صغيرة متصلة بالعالم الخارجي و تحتاج إلى قدر كبير من الموارد للحفاظ عليها .

طالما كان هناك ما يكفي من أحجار الكريستال البدائية ، يمكن لقصر محيط الفراغ الروحي أن يعمل لأجل غير مسمى .

و بطبيعة الحال ، و بغض النظر عن الاختلافات ، فإن القدرة على إنشاء الأبعاد لا تزال مذهلة .

"إن يوان تشى السماء و الأرض هنا عدة مرات أفضل من جبال الخراب الثمانية . ربما يمكن مقارنتها بالطوائف الثلاث ... "

كانت عيون لولان زيشوي مليئة بالصدمة لأنها ذهلت من المشهد أمام عينيها . كان قصر محيط الفراغ الروحي مزدحماً للغاية ، و كان أكثر تقدمًا عدة مرات من جبال الخراب الثمانية .

ببساطة ، كان هذا سوقًا عالي المستوى تجمع فيه جميع الخبراء .

"الكابتن ، يبدو أن هذه هي المرة الأولى التي تدخل فيها قصر محيط الفراغ الروحي ، أليس كذلك؟ إذا كنت بحاجة إلى أي شيء ، فأنا ، شياو ما ، يمكن أن أساعدك و أعدك بأن كل شيء سوف يسير بسلاسة ".

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن