583 - غضب اللورد السيادي
جعلت وفاة المرأة الملثمة بالأسود فى تغير تعبير الذكر بشكل كبير .
كان المد قد تحول بسرعة كبيرة .
لا أحد يمكن أن يتخيل أن تشاو فنغ سيعود بسرعة كبيرة و يستخدم شفرة التدمير الأرجوانية في اللحظة التي يظهر فيها. حتى قائد الشعبة الهيكل العظمي كان لديه تعبير منذهل .
الشخص الذي قتله تشو فنغ كان في المرحلة المتأخرة من عالم جوهر الأصل الصغير .
و بصدق ، فإن شفرة التدمير الأرجواني لا يمكن أن تهدد إلا أولئك الذين هم في المراحل المبكرة من عالم جوهر الأصل الصغير ، و في حين أنها كانت تشكل تهديدًا لأولئك الموجودين في المرحلة المتوسطه من عالم جوهر الأصل الأصغر مثل قائد الشعبة الهيكل العظمي و الرجل ذو المظهر الشرس . يبدو أن التهديد سينخفض بشكل كبير إذا كانوا مستعدين لذلك .
و مع ذلك ، فإن الخطر الذي يشكله على خبير فى المرحلة المتأخرة من عالم جوهر الأصل الصغير كان محدودًا للغاية .
و كان السبب الرئيسي وراء نجاح تشاو فنغ يرجع إلى مزيج أجنحة رياح البرق و شفرة التدمير الأرجواني .
أولا ، خلال عملية السفر ، تم تكثيف شفرة التدمير الأرجواني بالفعل . على الرغم من أنه لم يدرك سوى 20-30 ٪ من رياح البرق الأرجوانية المدمرة ، إلا أنها اندمجت مع الهالة من عالم الأحلام القديم ، لذا فإن قوة التدمير النقية قد تجاوزت حتى إمبراطور رياح البرق عندما كان في نفس تدريب تشاو فنغ .
و ثانياً ، تمتلك أجنحة رياح البرق القدرة على زيادة قوة تقنيات رياح البرق . بالإضافة إلى ذلك ، كانت سرعة هجوم تشو فنغ سريعة للغاية بدعم من أجنحة رياح البرق .
النصف الآخر من سبب وفاة المرأة كان الجهل ، و حقيقة أنها تعرضت بالفعل لإصابات خطيرة من قبل قائد الشعبة الهيكل العظمي بعد أن هزمة جثة الشبح خاصتها من قبل تشاو فنغ .
في الهواء ، تسبب صراع اللوردات السياديين في أهتزاز الأنفجارات .
"ماذا...؟"
أدى الوضع أدناه الى تغيير تعبير قبطان قراصنة المثلث المعدني .
أحد الأسباب الرئيسية التي جعلته يجرؤ على تهديد السيادى ذو القميص يرجع إلى حقيقة أنه كان لديه مرؤوسين أقوياء ، و الآن تم تدمير هذه الميزة من قبل تشاو فنغ .
"ها ها ها ها.... يبدو أنني كنت على صواب في اختيار هذا الشقي ".
كان للشيخ الثالث من جناح الغيمة غان وجه أحمر و ضحك و أصبح أكثر عدوانية في هجماته .
لم يسعه إلا أن يعتقد أنه كان قد راهن بشكل صحيح . قبل أن يتعاونوا ، شعر الشيخ فقط أن تشاو فنغ لم يكن بسيطا . لم يكن يعتقد أن تشاو فنغ سيعطيه مفاجأة كبيرة .
أنت تقرأ
King of gods 3
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...