654 - الإطلال على الحديقة

1.8K 91 6
                                    

654 - الإطلال على الحديقة

على سطح بحيرة الدخان الأرجوانى ، طاف الشاب الدافئ فوق الماء و رفع رأسه فجأة .

"نية الملك؟"

بدأ وجه ون لوان يتحول لرسمي .

غطت عين السماء في السماء بحيرة الدخان الأرجوانى بأكملها ، و شعرت جميع الكائنات القريبة بالضغط على أرواحهم .

"كان يجب على تشاو فنغ أن يكون قد حصل مؤقتًا على القدرة على الحفاظ على نية الملك ، لكن لم تصل روحه و لا تدريبه إلى مستوى الملك".

أصبح الشاب الدافئ هادئا مرة أخرى . طالما لم يصبح تشاو فنغ ملكاً حقاً ، لم يضعه ون لوان في عينيه . إذا لم يكن من أجل ملك حوريات البحر ، لكان قد إندفع بالفعل إلى قصر حوريات البحر المقدس .

"الإنسان ، إذا كنت قد عملت معي في وقت سابق ، إن تشاو فنغ لم يكن ليتفهم نية الملك!"

و بدا صوت ملك حوريات البحر ، و لكن الشاب الدافئ ظل غير متأثر . لم يصادق أي شخص في حديقة النصف بدائى المنسية ، ناهيك عن ملك من نوع آخر .

شوى!

اختفت عين السماء من السماء فوق بحيرة الدخان الأرجوانى .

"لماذا لا تستخدم هذه الفرصة لرؤية وضع حديقة النصف بدائى المنسية بأكملها؟"

و تذمر تشاو فنغ .

كانت عين السماء قادرة على المرور عبر الفضاء ، و لكن حتى في ذلك الحين ، كانت تلك القدرة مقيدة بشدة في حديقة النصف بدائى المنسية . و مع ذلك ، و بمساعدة من نية الملك التي شكلها حديثا ، كان الضغط من حديقة النصف بدائى المنسيّة أضعف بكثير .

في اللحظة التالية ، في مكان آخر في حديقة النصف بدائى المنسية ، في الطابق السابع من برج العشرة آلاف كنز ، كان هناك أكثر من اثنتي عشرة من الكنوز المبهرة في الهواء . كان هواء الكنز الذي يشع منها كافياً لإغراء حتى الملوك .

"من يجرؤ على منعي !؟"

كان نان قونغ شنغ يتحرك مع ضوء فضي يشع حوله . أطلقت نية الملك قوة رائعة دفعت جانبا العباقرة المجاورين و جعلت أرواحهم تهتز .

كان هناك سبعون أو ثمانين شخصًا يتنافسون هنا ، و مع ذلك تقاتل نان قونغ شنغ معهم بكل سهولة بمفرده .

"لا يمكننا أن ندع نان قونغ شنغ يحصل على سيف تشيان كون . إذا حصل عليه ، لن تكون هناك أي عبقرية قادرة على منعه في الأرض المقدسة؟"

"سيف تشيان كون ، قوس قفل السماء ، ختم العشرة آلاف جانب ... جميع هذه الأسلحة الأسطورية التي هى قريبة جداً من درجة السماء . و أي واحد منها يمكن أن يؤثر على وضع الأرض المقدسة بأكملها ."

كان هناك العديد من العباقرة في الطابق السابع من برج العشرة آلاف كنز. أولئك الذين تجرأوا على التنافس هنا كانوا جميعًا عباقرة النخبة من الأرض المقدسة . كانوا أقوى بكثير من العباقرة حول بحيرة الدخان الأرجواني .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن