655 - الزعيم
في قبو نبيذ النصف بدائى تحت الأرض ، نظر تشن ييلين و جيانغ فان والمجموعة إلى تشاو فنغ بمشاعر معقدة .
في فترة قصيرة من الزمن فقط ، شهدوا تشاو فنغ يشكل نية نصف خطوة للملوكية على الرغم من أنه لم يكن حتى في عالم جوهر الأصل العظيم حتى الآن ، و لكنه أظهر بالفعل علامات تشكيل لقوة ملك رائعة .
بالإضافة إلى ذلك ، تم تكرار معجزة ذلك العبقرية منذ عدة آلاف من السنين من قبل تشاو فنغ .
من عشب الحراشف الأرجواني إلى دموع حورية البحر ، ثم إلى نبيذ الينابيع الخالد و نبيذ الوهم البدائى ، أدرك تشاو فنغ كل الثروة من بحيرة الدخان الأرجواني .
الأهم من ذلك ، أنه لم يعتمد على الحظ .
في ذلك الوقت ، كان العبقرية إعتمد على الحظ للحصول على نبيذ الوهم البدائى و نبيذ الينابيع الخالد . ومع ذلك ، كان تشاو فنغ يخطط لكل شيء و يحتفظ بكل شيء تحت سيطرته .
"لقد نجحت في قهر بحيرة الدخان الأرجواني".
كان تشاو فنغ راضٍ للغاية .
كان قد قرأ من خلال معلومات حديقة النصف بدائى المنسية من قبل ، لذلك عرف أن بحيرة الدخان الأرجواني هي الأكثر ملاءمة له .
يمكن القول أن أكثر من تسعين في المئة من أهم ثروات البحيرة قد تم الحصول عليها من قبل تشاو فنغ .
إذا لم يكن لدي دموع حورية البحر التي تطهر روحي و تنقيها ، لما كنت قادرا على فهم نية الملك بهذه السرعة .
و تنهد تشاو فنغ في قلبه . و كانت قد ساهمت العديد من العوامل في نجاحه ، بما في ذلك : دموع حورية البحر ، و نبيذ الوهم البدائى ، و تقنية العشرة الاف أفكار البدائية ، و العين الروحية البدائية .
من ذلك ، يمكن للمرء أن يرى أن ولادة أي ملك تعتمد على الثروة .
في بعد عينه اليسرى ، توسعت البحيرة إلى ستة و تسعين ياردة ، و كانت تقترب من علامة مائة ياردة .
"همممم؟"
أدرك تشاو فنغ فجأة أن هناك لونًا أرجواني باهتا في وسط عينه اليسرى ، و هذا هز قلبه .
أخبرته الغريزة أنه ، طالما أن البحيرة امتدت لمائة ياردة ، فإن العين الروحية البدائية ستتطور مرة أخرى .
"بمجرد أن تتطور العين الروحية ، قد أنام كما كان في الماضي."
و طرفة عيون تشاو فنغ .
هذا يعني أنه لم يكن جيدًا له أن يقوي روحه الآن .
إمتلئت حديقة النصف بدائى المنسية بالخطر ، و كانت مفتوحة لمدة نصف شهر .
استيعاب نية الملك و الحفاظ عليها بالتزامن مع عين السماء قد عزز روحه .
بالتفكير في ذلك ، بدأ تشاو فنغ في تعميم تقنية العشرة الاف افكار البدائية .
أنت تقرأ
King of gods 3
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...