678 - نية العين

1.9K 92 2
                                    

678 - نية العين

مع خط الدم من السلالة الروحية ، كانت تشاو يوفي قادرة على تحمل هجوم نان قونغ شنغ بسهولة .

"حتى القطع المكاني العميق لم يتمكن من إيذائها؟"

كان نان قونغ شنغ في حالة ذهول قليلا .

حتى ون لوان سوف يتضرر إذا أخذ القطع المكاني العميق مباشرة .

و مع ذلك، كانت في المرتبة الأ'لى من بين العشرة آلاف سلالات القديمة . اعتبر ون لوان بالفعل وحشيا منذ كانت سلالته بين أعلى مائة سلالة ، و لكن كانت السلالة الروحية في أعلى العشرين .

بعد منع ضربته :

ونغ ~

صدر تشاو يوفي توهج بالأرجواني و تحولت إلى المئات و الآلاف من الأشعة القوية .

و يبدو أن هالة مرعبة من العشرة آلاف سلالات القديمة حرقت يوان تشى السماء و الأرض القريب ، و أنتشر الضوء الأرجواني في السماء .

في تلك اللحظة ، بدأت سلالات التلاميذ و حتى الملوك ترتجف .

و بصرف النظر عن الأباطرة الإثنين، قمع اليوان الحقيقى و سلالة أي شخص آخر . و كان من الصعب بالنسبة لهم التنفس حتى .

حتى الأباطرة الإثنين شعروا ضغط طفيف على سلالاتهم .

شوى!

تحول نان قونغ شنغ إلى هيئة فضية و ومضت بعيدا . و كان لا يريد أن يصطدم وجها لوجه معها ، حتى انه تهرب من أول دفعة من الهجمات من تشاو يوفي . و مع ذلك، لا يزال دمه بدأ يغلي من الهجوم المضاد .

"سرعتها ، هجومها ، و دفاعها مثاليان ...".

و أخذ نان قونغ شنغ نفسا عميقا .

و كان لديه تعبير مضطرب للغاية . على الرغم من انه كان لديه كلا من الهيئة الروحية المكانية و جسد السماء الروحي ، فلم يكنوا من العشرة آلاف سلالات القديمة .

و كانت العشرة آلاف سلالات القديمة أعلى السلالات منذ الزمن القديم، و أعلى عشرين كانوا يعتبرون المثالية .

بذل نان قونغ شنغ كل ما في وسعه ، بما في ذلك اخراج سيف تشيان كون ، لكنه أمكنه قمع تشاو يوفي فقط لبعض الوقت - و لم يستطيع هزيمتها .

ما كان لا يصدق هو أن اليوان الحقيقى لتشاو يوفي لا حدود له . في الواقع، أصبح فقط أكثر قوة مع استمرار القتال .

و كانت سرعة تعافي معظم السلالات من العشرة آلاف سلالات القديمة قوية بشكل لا يصدق ، و سمحت السلالة الروحية لتشاو يوفي في أن يكون لها حالة مثل الكريستال السائل . ببساطة، بينما يحتاج الآخرين لليوان الحقيقى ليتم تخزينه في دانتيانهم في شكل الكريستال الأساسي ، كان جسدها كله و دانتيانها يمكنه تخزين الطاقة .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن