578 - الانتهاء من خطة المئة جثة

1.8K 75 5
                                    

578 - الانتهاء من خطة المئة جثة

منذ أن وصل تشاو فنغ إلى نصف خطوه لعالم جوهر الأصل ، تم إنتاج نصف خطوة لليوان الحقيقى من خلال مصدر الروح الحقيقي ، ثم تحول ببطء إلى اليوان الحقيقى .

كان مصدر الروح الحقيقي داخل جسد تشاو فنغ كثيفا للغاية ، و بدأ في التصلب . حالما يتم ترسيخ مصدر الروح الحقيقي بالكامل و تشكيل جوهر الأصل ، فإن قوة الفرد و قوته سوف يرتفعان بشكل كبير .

و مع ذلك ، كان هذا التحول عملية طويلة .

في كل مرة يتم فيها تنقية نصف خطوة لليوان الحقيقى ، فسيئدى ذلك إلى اختراق بسيط . كان هذا هو شرط زيادة نية الطاقة العقلية و حالة المرئ .

إذا لم يكن مستوى الطاقة الذهنية أو حالة المرئ عاليه بما فيه الكفاية ، فإن عملية التحول ستكون بطيئة للغاية و قد يصل حتى إلى عنق زجاجة . هذا هو السبب في وجود العديد من خبراء نصف خطوه لعالم جوهر الأصل التي كانت عالقة في هذا الحاجز لعشرات السنين .

"مع سرعتي الحالية ، سأكون قادرا على أن أصبح سيادي خلال ثلاث أو أربع سنوات على الأكثر . "

و قدر تشاو فنغ ، نظرا لسرعة التحول الحالية .

من الناحية النظرية ، لن يكون هناك عنق زجاجة بالنسبة له للوصول إلى عالم جوهر الأصل ، و الذي كان أحد الأسباب التي جعلت سرعة التحويل خاصته أكبر بكثير من الآخرين . فقط الناس مثل لو تيان يي و المجموعة التى كانت من الطوائف ذو النجمتين مع خبراء عالم ملك الفراغ الذين يساعدونهم يمكن مقارنتهم بتشو فنغ .

أبطأ تشاو فنغ بشكل هادف سرعة التحويل و ركز أكثر على الفهم .

"كلما قوية العناصر الأساس ، كلما كان جوهر الأصل أكثر قوة أثناء تشكله " .

ركز تشاو فنغ على الأساس . حالما يتحول مصدر الروح الحقيقي إلى جوهر الأصل ، فإنه سيصبح جوهر الأصل ، الذي يحتوي على كل فهمه و قوته و نيته .

على سبيل المثال ، تم دمج مصدر الروح الحقيقي لتشو فنغ مع عنصر رياح البرق ، و سوف يكون للمتدربين المختلفين الذين يدربون تقنيات مختلفة مستويات مختلفة من الفهم .

"من الأفضل تقوية عناصري قبل تحويلها لنصف الخطوة لليوان الحقيقى بالكامل".

وضع تشاو فنغ عينيه الى الصورة الأعلى .

بما أنه لا يمكن أن يخترق الى عالم جوهر الأصل في أي وقت قريب على أي حال دون مساعدة من بعض العناصر التي تتحدى السماء ، كان من الأفضل السير في طريق النخبة .

و بداخل ذهنه ، قام تشاو فنغ بدمج وعيه في قرص حجر رياح البرق مرة أخرى و بدأ في استيعاب رياح البرق الأرجوانية المدمره .

مر الوقت بسرعة و بمرور شهر آخر .

فهم تشاو فنغ الكثير من رياح البرق الأرجوانية المدمرة . و تمكن من فهم 20-30 ٪ منها .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن