537 - الكرمه الشيطانيه مستوى الكارثه

1.8K 87 1
                                    

537 - الكرمه الشيطانيه مستوى الكارثه

يوان تشى السماء و الأرض الصافي و هالة الحياة تدفقت نحو حفرة داخل الوادي الغامض. لقد كانوا طاهرين تماماً و لم ترفضهم اطلال القديس الارجوانى ، مثل الأرض التي تمتص الماء .

"لقد تم استيعاب ربع الفجوة بالفعل. ما الذى تستفيد منه الطوائف الثلاث من القيام بذلك؟

و عقدت حواجب تشاو فنغ.

ساعدت هذه القوات في تثبيت الثقب و إصلاحه.

حتى قائد الشعبة الهيكل العظمي لم يفهم.

"إذا لم أكن مخطئًا ، فإن الطوائف الثلاث تريد استيعاب هذه المنطقة أولاً ، ثم تدميرها فجأة و استخدامها كمدخل للهجوم على الأنقاض".

كان صوت جزء الروح للقديس الأرجواني مهيبًا.

هجوم الثلاث طوائف ؟

لم يكن بوسع قائد الشعبة الهيكل العظمي إلا أن يسأل ، "ما هو نوع هذه الطوائف الثلاثة "

سمع تشاو فنغ و جزء الروح للقديس الأرجواني يتحدثان عن الطوائف الثلاثة منذ وقت طويل ، لكنه ما زال لا يعرف ما هي.

"الطوائف الثلاث هي الطوائف ذو نجمتين من جزر تيانلو: الطائفة الروحية القمر النقى ، وقصر القمر الشيطانى ، و قصر الجرف الأسود . من بينها ، الطائفة الروحية القمر النقى هي الأقوى و قد وصلت إلى نجمتين و نصف. "

و أوضح تشاو فنغ.

ماذا!؟ طوائف بنجمتين؟

هبط جسد قائد الشعبة الهيكل العظمي تقريبا و نظر إلى تشاو فنغ مع عدم التصديق.

كان هذا الخبر مثل البرق يضرب جسمه.

طوائف بنجمتين. كانت الطائفة ذات النجمتين قوة هائلة ، و كان قائد شعبة الهيكل العظمي يعرف مدى الرعب الذي كانوا عليه.

"جزر تيانلو؟ أليست هذه هى المنطقة المجاورة لجزيرتنا؟ و قصر القمر الشيطانى ... "

تغير تعبير رئيس الشعبة الهيكل العظمي بشكل كبير ، و أصابه الذعر عندما ذكر تشاو فنغ قصر القمر الشيطانى .

تحولت عيون تشاو فنغ نحوه ، "ينبغي أن يكون قصر القمر الشيطانى أنصار دين القمر القرمزي الشيطاني ، أليس كذلك؟"

"أنت ... أنت تعرف ذلك؟"

تفاجئ الهيكل العظمي .

"هى هى ، لقد سبق لي أن خمنت في منطقة الغيمة ".

ضحك تشاو فنغ بخفة. و لم يفاجأ من التأكيد.

إذا كان على حق ، فإن عصر الذروة لدين القمر القرمزي الشيطاني كان عندما تقاتل قصر القمر الشيطانى و قصر القديسين الثلاثة .

King of gods 3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن