أصبحت لا أفرق بين الخطأ
والصواب....لأن الذين صادفتهم...في حياتي
كانوا ملائكة...ثم أصبحوا
شياطين..... ❤
.
.
.
هلو حبايبي 😘😍ريم الي خلت ثقتهابيةحتى انقل قصتهاومعاناتها..هي وقبلهاامها...
بالبدايةراح ابدي راويتنا من زمن ام ريم
لحدمانوصل لريم😊...متابعةشيقة ..❤
بسم الله الرحمن الرحيم...
.
.
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اسمي ريم مواليد 1992...
برج الحوت...مراح اكول اني جميله او عيوني فلان لون او عندي غمازه شكلي طبيعي مثل اي بنيه عراقيه وملامحي عاديه هم عيوني صغار ولونهن بني او نرجسي يسمووه ..
خشمي صغير بشرتي حنطيه او خمريه شعري جوزي وقصير حاليا..
طولي متوسط يعنى١٦٠ وزني 55 ساكنه ببغداد الكرادة...
راح احجي قصتي بس قبل مااحجي عني ابديها من امي لان بينا صفات مشتركه اولها الحظ التعيس...
لكن بالجمال لا..لان امي اجمل مني بهوايه وماما الها اثر بحياتي مراح اكول امي مثاليه وووالخ...
بس امي عانت هواي مثل كل امهاتنا العراقيات الصبورات الي يتحملن اشكال لحد مايكبرونا ..
امي من زمن جيل الستينات ..
بالتحديد ١٩٦٠...اصغر بنيه يجي وراها ولد فرق 9 شهور بس تحسهم مثل التؤام كلش يتشابهون بالشكل والتصرفات وهادئين ايضا ..
وبالنسبه للبنات جان اكو اكبر منها 3 بنات وحده ماتت وهي طفله.
واثنين ظلوو متزوجات وعدهم اولاد بس ابد ميحبون امي ويغارون منها كلش ويخبثون عليها
امي بطبيعتها ع نياتها كلش وطيبه وتحب كل الناس حتئ اليكرهوها 😔
عدها 4 اخوان 2 اكبر منها الجبير اسمه سعيد والاصغرمنه احمد وواحد فرق سنه هي وياه اليسموهم التوم واسمه فهد وواحد اصغر منهم اسمه سامر بس اخوهم بالتبني.
اماخالاتي الجبيرة ام احمد
اسمها ساهرة.والصغيرة ام مصطفى
اسمها ثائرة.كلهم بعدين تعرفون قصتهم...
جدي صالح ...
كان سايق وعصبي كلش بس قلبه طيب ويحب البنات هواي خصوصا امي يكول عنهن مظلومات ..كانت بيبي فاطمة..
امراه قويه بشكل الكل تخاف منها ومسيطره ايضا جدي يصير ابن خالتها جانت جميلةبشكل كلماتكبرتحلى جنها زوليه كاشان ع طول تلمع ومرتبه...جان جدي تاركلها مسووليه البيت والجهال وامه هم وهو يسافر ع طول بحكم انو هو سايق شاحنه...
أنت تقرأ
معاناة امرأة
ChickLitحكايه امرأه عاشت الظلم بكل انواعه من الاهل والحب والزوج تجرعت الالم والحرمان واتت ابنتها لتكمل مسيره الظلم وتحمل اوجاع جديده وظلم من نوع اخر..