منو الي يدايني. امه
بس اشم .شيلتها واردها😔💔.
.
.هلوحبايبي الغالين مشتاقون😘😘😘
ظلت امي حاضنه سهى ويبجن والنسوان يباعون...وهن يتسالن هاي منو ؟؟!
بعدين ورة شوي امي انتبهت على نفسها وكامت تمسح وجهها ..
والتفتت الهن وتكللهن.. هاي اختي وصديقة العمر و صار كم سنه مشايفتها اليوم هي جاية ادور علية😢..
من رخصتجن اخذهاللبيت عيب اوكفهابالشارع وهي جاية تشوفني...
النسوان...مرخوصة حبيبة واتشرفنا بمعرفةصديقتج...
ابتسمتلهنامي وخالة سهى هم واخذتهاامي وراحن للبيت ..
وكعدن بالهول وظلت تكللها سهى لامي.. ولج شونجوشون احوالج.. شصارلج.. شكلج متغير ..
وامي تحظن بيهاكلساع وتبوس بيها و كالت لسهى.. انتي هم متغيرةو شكلج هاي شصاير بيج شو جنج مي اكرم صايره 😂..
ضحكت سهى وكالت... صدوك ايي عاد مي اكرم حلوة لو موملاعيب العيد الي عدها😂😂😂
كالت امي.. والله ابن جيراننا الولد الي سالتيه عني هوهيج كلي وكال كلش حلوة تشبه مي اكرم..
هسة تعاي احجيلي شنو اتزوجتي لا؟
عادسهى طلعت باكيت الجكاير وشعلت جكارتها 🚬 وكالت لامي ...
عندج قهوه؟؟
امي كالت.. ايي حبيبة...
كالت.. فد فنجان فدوه 😊
امي كالت...وج خلي نتغدا اول وبعدين الكهوة
جان تكول ..لا عفيه راسي راح ينفجرمن الصداع اريذ فنجان ☕ هسة من ايديج الحلوة...
كالت امي..لعد امشي للمطبخ نروح نكعد و نسوي..
وراحن وحجت سهى لامي ...انو هي اخوها الي جان ع طول يلح وياها ويحاسبها على الجبيرةوالزغيرة قتلووه وقبل لاينقتل جبرها تزوج واحد رجال اكبر منها بهواي وارمل وعنده ولد كبار ومريض...
ومشوفها نجوم الظهر واخوها بطلها من الدوام هم وهذا الي ازوجته ملياردير كلش..صح تغيرت احوالها بس متعذبه وياه..😢
وماعدها اطفال...وماتتصور زوجهايكدريخلف😒
امي سالتها شلون وصلت النا واندلت... كالت لامي ..انو هي لكت رقم تلفون بيت جدي اهل ماما...ومخابرةبيبي وبيبي منطيتهاالعنوان...
وكالت انو هي جانت ع طول بالها يم امي بس ظروف بعدتهم
وسالت امي عن المن ازوجتي وعندج اطفال امي حجتلها عن شصار بيها وشون انجبرت تزوج وشصار لحد مطلعت من بيت عيالها وسكنت اهنا...
أنت تقرأ
معاناة امرأة
ChickLitحكايه امرأه عاشت الظلم بكل انواعه من الاهل والحب والزوج تجرعت الالم والحرمان واتت ابنتها لتكمل مسيره الظلم وتحمل اوجاع جديده وظلم من نوع اخر..