هلاوو شلونكم اليوم البارت الخامس طبعا اني صف سادس ياريت تقدرون تعبي من راح انشر بارتات والتصويت قليل بس بلا زحمه شوفوو
1-من تقرين البارت اضغطي تصويت
2-اذا كانت عندج صديقات او حتى متابعات سوي منشن الهم لان حرامات التفاعل قليل
3-وهاهيه عدكم العافيه
******************************
هلاووو اني سجاد طويل وعيوني خضر وضخم شويه يعني مناسق لطولي طبعا احنه بيتنه بلبصره وعندي اخ واحد وياي بلجامعه هم وهو صندوق اسراري واني هم واخت وحده احنه عائله من بيت عمامي متفرقه وماشايف بيت عمامي عندي 2عمام شايف بس همه يعني ولدهم او بناتهم مشايفهم متعركين ويه ابوي طبعا اني جنت اضحك على البنات وارقم وما حبيت ابنيه ابد ومره شفت بنيه هيه وصديقتها البنيه حلوه جانت لابسه قصير وشايله شعرهه كتلهه ممكن نححي تفضل على نفراد كالت صديقتي نفس اختي تفضل ..
وجاني استاذ طبعا اعرفه اني وتعاركنا من وره البنيه وفرقونه الولد حنت دائماا اشوفهه البنيه بس عفتهه بعد محجيت ويها من المشكله الي صارت ....
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
ديانا : اجه يوم الدوام معدت الصبح بدلت وكملت وصلني اخوي للجامعه ...
مريم :هلاوو ديانا شلونج .
ديانا ':هلاوات زينه يله امشي ندخل ...
ديانا :دخلنا للمحاظره الاولى وكملناها وبدت الماحاظره الثانيه استاذ علي وعدت على خيرر ..
مريم :نروح للكافتريا ..
ديانا :اي يله رحنه للكافتريا واكلنه وكملنه
والمحاظرات الباقيه وسلمت على مريم وطلعت من الجامعه كل عاده اخوي منتظرني وصلنه للبيت ولكيت امي ددتصب غده...
الام :هاا هلاوو
..هلاوو مامه شلونج
...زينه بنتي تعالو اكلو
ديانا:مامه اني اكلت بلكافترياالام؛:هاا بلعافيه
..الله يعافيج ...ديانا :صعدت فوك بدلت وكبل نمت لان ميته تعب
كعدت المغرب قريت وكملت طبيت سبحت ونزلت جوه لكيتهم ياكلون جاي وكليجه امي مسويته لان اصلا منحب مال الشارع اكلت وياهم ...فهد؛:بابا ماما الجمعه اعزم هاذه الولد صديقي اوكي ...
...براحتك ابني
فهدي :هوه اسوي الجمعه لان هوه هم عنده دوام ...
الاب ؛:ويين ..
..مادري بابا يمكن استاذ...
الاب:هاا الله يحفظه
..ويحفظك بابا
ديانا :اني ابد محجيت ولا كلت ويانا لحد الان ...
كملت اكل وصعدت فوك لكيت ايه تقراا...ديانا :اكلج ايوو (دلع ايه )..
ايه :هاا ..
ديانا ':الجمعه فهد راح يعزم استاذ عليايه :اي ادري ...
ديانا: يبووو شكد اكرهه ..
ايه :ههههه شعليج بي خلي يولي ...
ديانا:اي والله كملنا الحديث♡وطفيت الشمعه ونمنا
********
هم كعدت الصبح غسلت وفرشت اسناني وبدلت وسويت شعري ونزلت جوه ..
فهد :ايععع شوف منوو نزل هاي شنوو تلعبين النفس ...
ديانا :هاي عليه ...
فهد :لا عليه ...
ديانا: هااا عبالي عليه اي صدك تلعب النفس انته ...
..هااا لعد اني احلاكم
فهد :هللللو شوف هاي ثانيه ...
.
الام:ولك فهيد عوف بنوتاتي بحالهم ههههه
فهد:هههه اي ماما راح اعوفهم بس انتي احلاهم ترى .. اكييد احلا
الام :ههه ولاتكعدراحه ربي يحفظكم كلبي
...ويحفظج مع السلامه ....
رحنه للجامعه ومشفت مريم اليوم شوو ماكووو يمكن مجايه اصلا دخلت ومجايه مريم ..
اول محاظره استاذ علي دخل وبده يشرح كمل شرح وهوه بس يباوع ماهتميت وباوعتله بستهزاا وخزرني وطلع رحت للكافترياا كعدت وحدي شربت عصير واليوم ظوجه ماكوو مريم اني ماحب ادخل بمجموعه حتى لو كانت بس بنات دخلت المحاظره الثانيه والمحاظرات الباقيه وطلعت اخوي ماكوو انتظرت هم ماكوو هواي انتظرت وماجه تاخر عليه كلش وظل بالي ....يتبع..
للكاتبه المياحيه
أنت تقرأ
احببت شروكي
General Fiction...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...