هلاوووو شلونكم عساكم بخير وسلامه ♥..
جانو دائما سوه اخواني وعماد سويه . خليتهم بعد ميحون وياه
ايه .. استمرت خطوبتي ويه اعتيادي مرات يجني للجامعه اواني فاكلت خل اروح للجامعه بدون ماكول اله يعني مفاجأ رحتله طبعا هل ايام ابد ماخابره ولا هوه لان امتحانات وهوه يكلي اقري اخاف اشغلج عن الدراستج فىرحت الجامعه والكه خطيبي هوه نفسه شنوو هاي صدددك مساعده يمه بنيه ولازم أيدها وهبه تبجي الا ويمسح بدموعها ..
تقربت اكثر وكفت كباله وتجتفت .....هاي شنو ايه .
...لااا مو ايه خطيبتك اني خاف متدرين .
....ايه روحي منااا لتهليني اعصب .
...هوه شنووو تعصب شبيك انته انتهاء ابووو للراهي فوك مامكعد هاي يمك وتحجب وتريد تعصب فد نوب اضربني تعال اضرب بعد عامود هاي رفعت اصبع السبابة واشر عليها .....جواان روحي بعدين اجيج .
....شبيك انتهاء انتهى كلشي بيني وبينك بعد ماكو شي بينه وتكول راح اخطب طلعت خاطب وهاي طيبتك واني الفطيره ابجي تتمنى بعد هل لحضه اخليك تشوفني اصلا بااااي ......لحضه جوااان لحضه .
...هيه اصلا عافته يحجي وراحت مهتمتله دارعليه كلي ..
....ارتاحيتي هسه عجبج الصار .
...هوه شنوو شنوو العجبني انته شبيك متكولي يعني اني خطيبتك هاي مدري منو ومنين جايبها .
....اشوووو انتي متعريفين تحطين تاااج رايح هاي اوووك ......دولي انته الحجي وياك ضايع وهاك هاي حلقتك وعود روح اتزوج هاااااي ...
....خفتن وراحه اصلا يطبج مرض كوون ...
....عفته ورحت وخالرت فهد يجيني وحجيتله كلشي وخابراه وضل يحجي ويغلط عليه ...
ديانا ...
قررت اصير قويه واني متاكده راح أواجه صعوبه عانوو اني مطلقه وصار الطلاق بمجتمعنه العراقي شي مو زين وعار على البنيه أما الولد لااا حلال يطلق ويسوي يسوي يطلق يفسخ يشتغل كلشي حلال اله بمجتمعنا اله البنيه كلشي ميحقلهه تسوي اكووو عوائل متخلي بناتها تدررس مقاعدهم هاذا الشي هواي بنات ميتقبلهن راح بسبب التخلف العقلي للمجتمع عقلهم ميفكرون بي اهم شي الناس شنو كالت وشنو حجت وحجب الناس اولى بكولشي صادقت ٢بنات ومريم السنه مو وياي لان اني المرحله الرابعه هيه نجحت وتخرجت فصادقتهن حبابات وطيبات كولش والولد واستهزاء لان اني مطلقه صرت شأسمع ماضوج ابد ومن اضوج لو اسمع حجي اضل أقره قران من ارجع للبيت صار القران كولشي هوه لحياتي جنت ابجي من اضوج لااا كنت من اضوج اضل أقره قرران واصلي ركعتين لوجه الله تعالى .. 🙂
ايه .،.. امي درت وكلت حتى لخالي عليه اني صددك انقهرت لان اني الي ائمنت بي واكوول لان يحبني يخاف ارسل واني كذالك اكوول احبه وخطبه ومن هل الكلام تالي متالي طلع غادر بيه وميخابر أقارب كاظيها كله بنات وتسخيت ويصبح على اخويه من يحجي وياه هوه الي ممقتنع فوك هاذا كله وهوه ممقتنع قررت افسخ خطوبتي منه وأمه خابرتني تملي لاا تفسخين خطوبه ابني شويه رعن ومتسرع بقراراته ويحجب هيج لان عصبي وغيران لان اجيتي وحدج للكليه مالته ختمت المكالمه بلرفض ...
ديانا ... من سمعت الخبر كلش ضجت ع ايه لان اخاف يصير بيها مثل مثار بيه وينتهي كلشي والناس تاكلها وهبه متستحمل كلام بسرعه تبجي وتنقهر وليها داالشقيقيه خطيه أنقهرت عليها بوكتها كلش وتصير سمعه علينا إذا هيه من هسه بعدها مفاسخه واجه عمي يكوول ابي حل نفسه والناس التاكلنه واني شيخ وعيب الكلمه المو زينه تصير عليجن تجيني ممنوع تفسخين الخطوبه شكلك وحده طلكت وحده فسخت يكولون ذني عوجات شبيهن بعد من وياخذجن هااااا منووو فهمتي احنه عفنا هوه وامي واخواني ورحنه والله شيخ هاذه اكببر متخلف اهم شي عنده الناس ولازم اهم شي سمعته والله شيخ دوولي ويكول بعد حته جامعه ماكووو شتردن بعد تسون شتردن وحده طلكت وحده راح تفسخ شتردن بعد اخواني لعبوو جوله كلووله شنو انته وتحتسبهن وتؤدي الطاعن من الجامعه أحنه موجودين وابونه خلانه حمايه الهن من بعده ومحد منااا وجاي يدخل بيهن أحنه عليهن ..
خال ديانا ....اي شفتكم بهاي اختك المطلقه ههههه لااا وبهاي تفسخ تريد دكعدي ديري بالج اسمع فاسخه مفهوم ايه ابدا محاولته جان يشيل الحذاء ويشمرها عليها هناااا كبت بينه وبين اخواني لان شمر الحذاء وامي تهدي اني عفتهم و حتى بعدني مواصله وفاتحه الغرفه واسمع صوت صريخ ايه بكل علوهه ...
احبكم ،،😍😍
أنت تقرأ
احببت شروكي
Tiểu Thuyết Chung...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...