هلاوو شلونكم 🙈💝👋
استغربت ع رد عماد ..
داومت ثاني يوم ومشه اليوم اعتيادي ومصار شي .بعدها رجعت للبيت وبقه مثل كل يوم علي يجيبني ويوديني وتعودت عليه وعرفت كل اطباعه والحمد الله مرتاحه.
رجعني للبيت علي سلمت عليهم لان صادف ام عماد وعماد ووسن هم جايه ويه خالتي سلمت عليهم وصعدت ابدل نزلت جوه تغديت كعدت يمهم رحت اجيب مي وجان الكل بلاستقبال اجه عماد ورايه كال.....شلونج ديانا .
..هلا عماد زينه انته شلونك .
..اني زين .
..صدك عماد ذاك اليوم كلت اريد احجي وياج بموضوع احجي شكوو شصاير .
...اها اي صح اريد احجي بموضوع باعي اسمعيني لاخير وبعدين احجي .
..خوفتني شكوو .
...ياعي ديانا اني قبل ردت اخطبخ واني احبج والله صدكيني
...شنوو هل حجي عماد انته متستحي .
..ليش شبيج ديانا .
...شنو ليش اي بله وهسه المطلوب مني شنوو .
...نتزوج .
..لا والله شنوو نتزوح اشوو انته متعرف تحجي اني مخطوبه داكول مخطوبه تعرف شنوو.
...اي واذ افسخي .
..اي واني دالعب وافسخ اني مخطوبه واحب خطيبي انته شكوو عفيه رجاء بعد لا تحجي وياي بهاذه الموضوع راد يحجي كتله اي عماد سد الموضوع بعد وعفته ورحت ...
...يمه اني راح اروح وبعدين ارجعلج ....كلتله الله وياك يمه .
راح عماد ووبعدها بليل اجه اخذ امه من الباب وراح بس صدمني عماد بموضوعه لان ابد مامفكره ولامخليه بالي حته جنت اصيحله خويه ماعرف .
راح وبعدها بشهرين هوه ابد ماجه من خلال هل شهرين سمعت بي طلع خارج العراق ويكمل جامعته هناك ...استمريت بحياتي وطلعت سالفه عماد من بالي وكلت احسله من سافر .
والخميس راح نروح البيت عمي ابنه متزوج وهوه خابر ابويه هم،وحجه،وياه،وابوي صالحهم واخيرا راح،نلتقي بيهم .
صار يوم الاربعاء اشتريت فستان وكويت شعري ولبست عدسات صرت كلش حلوه وايه هم ..رحنه الهم للحنه والخميس يصير عرسه وصلنا للبيت وتلكتنا عماتنا وبناتهم،وبديت اتعرف عليهن كلهن وره شويه اجتي عمي الثاني ومرته وبنته سلمت وصلت البنته وانصدمت البنيه نفسها الي اخذت منها الملزمه طيبه انصدمت بيها كلتلها شنوو يعني انتي بنت عمي وماعرفج ضحكنا ثنيناتنا كالت باجر العرس اياد هاا يا اياد عرفيني عليكم اكثر لان اني ماعرفهم وحتى اسمائهم ماعرفها ..
طيبه ...
اياد يصير ابن عمج رياض وعنده اخت وحده شابه واخ واحد .
واني بنت عمج الثاني عرفتني عليهم،كلهم،.....وحبيتها كلش.
واجتي بنيه هيج تطلع متوسطه بلعمر كالت انتي منوو،حلوه ربي يبارك بيج
... حبيبتي اني اصير بنت عمه .
.. اها يعني بنت عمي مشايفتج ابد من الرغم اني اعرفهم انتي بنت عموو عمر
...اها والله حتى اني ماعرفج باوستها
...كالت اني اخويه اريد اخطبله بنيه وانتي كلش عجبتيني وحلوه ربي يبارك بيج وبنت عمنه ومو غريبه....حبيبتي بس اني مخطوبه ..
... اها حبيبتي والله مادري ربي يسعدج
.... لاا عادي حبيبتي ويسعدج .. .
أنت تقرأ
احببت شروكي
General Fiction...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...