هلاوو
طبعا انتظرت اخوي هواي وماجه اخر شي رحت وصلت للببت لكيت امي تبجي الي فهمته فهد مسوي حادث ومدينه للمستشفى نقهرت حيل وظليت ابجي اجن خالاتي وخوالي هم يشوفون امي طبعا بخالاتي علاقتنه كلش قويه وحتى خوالي علاقه مستمره عندي 2خالات 3خوال خالتي سعاد عدهه بنيه وحده بس وخالتي شيماء عدهه 2ولد واحد خامس وواحد رابع وبنيه وحده بكدي وعندي 3عمام ابد مشايفتهم لان مقطوعين علينا وبابا ميحب يسولف بيهم وصايره مشاكل وياهم واني ابد مشايفتهم ولا مختلطين بيهم ومن اجو خوالي كعدوو يواسون بأمي وخايفين كلنه ع فهد لان كالوو حالته مو زينه وخطره طبعا بابا بلمستشفى راح ومامه ماستحملت كالت اريد اشوف ابني هم راحت وراحو وياهه اخواتهه وخوانهه هم للمستشفى بقينا بلبيت وخايفه وبالي مشغول بيهم خابرت امي حته الموبايل ناسيته ظليت بغلق بعدين اجوي ورتاح كلبي كالوو متعدي مرحله الخطر بس راخ يبقى بلمستشفى طبعا الحادث صاير والصوج مو بأخويه والظربه صايره على راسى بس مسويله نحاليل والحمد الله تعده مرحله الخطر اجت امي وبعدين راح ترجع للمستشفى متقبل تعوف فهد فا راح يرحون وياها ابن خالتي هم ضرار الي بصف خامس اعدادي وضرغام اخويه وابويه وامي وخالي راحوو للمستشفى وخالاتي وخوالي بقوو يمنه باتوو فرشتلهم وناموو اني صعدت فوك اني وايه وكبل نمت واني اصلا منايمه و من التعب وتفكير والخوف ع فهد ...
ديانا: كعدت الصبح سويت ريوك وتريكوو وغسلت الماعين ونظفت البيت وكعدت واجت امي هم كالت ع فهد حالته زينه ومتعدي الخطر نهائيا امي هم طبخت واخذت وياها بلمستشفى وراحت الهم طبعا اني مارحت للجامعه ولا حتى ايه مداومنه لكيت مريم داكه عليه هي اخر يوم داومت بي مامداومه ...
مريم :هلاوو ولج شلونج مشتاقتلج اخبارج بذاته ليش ممداومه ..
ديانا : هاها ستوب ااكلتيمي بكشوري خلي احجي ههه زينه والله اخويه سوه حادث ومكدرت اداوم ..
مريم :ياا خطيه الله يكومه بلسلامه ...
ديانا :تسلمين كلبي ..
ختمت المكالمه ويه مريم ونزلت جوه هم غديتهم وغسلت الماعين ايه واني صعدت خابرت مامه وطمئنيت عليهم ونمت كعدت العصر ايه كاعده خالاتي وخوالي ماكوو ...ديانا :ايه لعد وين راحوو..
ايه :راحوو لفهد يشوفونه لان بعد راح يرحون ميكدرون بس الباجر راح يبقون وبعدين يرحون ....
ديانا ؛:اهااا ...
ايه:اني اريد اروح اشوف فهد ...
ديانا :اي والله حته اني انشوف بله شوكت نروح لان هسه حته منكدر البيت فارغ يظل ...؟
ايه :اي صح باجر داومين ...؟؟ديانا :من خابرت مامه كالت داوموو واني اجي للبيت وبعدين من ترجعون ارجع للمستشفى ...
ايه :هااا خطيه مامه اووووف ...
ديانا :اي والله ايه الحمد الله ع كل حال ...اجوو سوينا عشه الهم اصلا باجر يرحون وغسلت الماعين وسولفو عن حال فهد هم نفس حجي امي
فرشتلهم وصعدت اني وايه هم وياي مكدرت انام منعسانه لعبت بلموبايل شويه ونمت .....كعدنا الصبح غسلت وبدلت ورحت للجامعه وايه هم رحنه وصلت هناك شفت مريم سلمت عليها مشتاقتلها هواي مريم صارت اعز صديقه اليه وحبيتهه حييل وحسبتهه مثل اختي وهيه هم ...
دخلنا للمحاظره الاولى استاذ علي حسيته يراقب بيه ماهتميتله وذكرت فهد من كال راح اعزمه الجمعه وصار الحادث خطيه اووف فهد وصفنت فزيت من
صفنتي على صوت ديانا ...#المياحيه ...
أنت تقرأ
احببت شروكي
Ficción General...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...