مساء المحبه 😍😍
#احببت شروكي ..
المياحيه ❤️❤️مشت الايام اعتيادي وراح يجي الدوام السنه واني زعلانه وره ايام خابرني علي وكال موافق انسوي مشتمل هوه منطي علم لاهله ع المشتمل موافقين بعد الي صار وبده يبني بي من اليوم ...
و واني وعلي فقط اتصالات يعني مرحت لبيتهم ابدا ابدا كملنا المشتمل الي هوه متكون من غرفه وصاله ومطبخ وحمام بس رتبته حلو سويته جبت كاونتر صغير وطباخ واثاث مرتب مناسب المشتمل بلحجم يعني والحمد الله ارتاحيت والصوت يطل عليهم يعني اذا خالتي تصيحني اسمعهه وجانت دائما تجي خالته ظل تذب حجي عليه اسوي روحي ملسمعها متفك مني عمتي مو مثلها .....اي والله وزين سوولها مشتمل أم الوصخ وصارت ام بيت براسنه .
...اني ماحجيت اي شي سمعتهه وسكتت ..
....البواكه الله يعلم شنو بايكه بعد ..
... هل مره سكتت بس ضحكت بسصوت عالي يعني تسمعه وكلت بكلبي يا الله هم نزل ويدبج ع سطح فوك مابتها هيه الي مسويه وتدري لطشت بلسالفه وأني مالي خلك .ام علي ...فدوه لعينج خيه صدك جذب صح اني ما حاجيج بس هم عيب ماحاجيج عبالج راضيتلج لا والله خيه المكروده كاعده بمشتملهه وانتي هنا تصحين وصوتج واصل الراس الشارع صدك جذب الخاطر الله شبيج تخبلتي خيه ..
....وانتي شبيج حاركه دمج وشويه ظربيني راشدي ايي هيه هاي مدري شمسويتلكم مبينه ام السحوره ..
....سمعت خاله تحجي وياهه ع نص وراحن عن المكان الذي قريب يوصل صوت تكلهه ..
...يعني من مازوج ابني لبنتج تلعبين بلبنيه هيج فهميني ولج ....
...سكتت بعدها رحت نمت طب منا طلع منا خليت كلامها ....
💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓💓
عماداجتنه ديانا وسلمت عليها ردت شكد احاول اعتيادي بس اعيوني تفضحني دائما صايره حلوه وإني رادوو يخطبولي ورفظت امي تفتر وراي شوكت تزوج شوكت تزوج دارت سنه ابوي وصارلهه ٧اشهر يعني سنه و٧اشهر وإني لحد الان الضمير يأنبني ع ابوي الراح ..
#ياكاع المكبره اخذتي مني اعزاز وضلت بس صورهم 💔..
..
ديانا. ..كعدت ودخلت عليه علي سويت غده وكملت كال..
....اكول ديانا انتي هم تنزلين جوه .
...ها لاا ليش.
...لا بس امي تره مريضه كلش ....
...شبيها خالتي شو مادري .
...رحبيها توحعها وسكرها مرتفع اليوم رايحه لدكتور مال مفاصيل ..
.....يا خاطيه والا ادري بيهه ..ايه ..
بقيت ارفض وارفض ابن عمي وضغط كلش قوي صار من خلال عمي يوميه يحي بحيث حتى للجامعه ظل يحي وابنه كلساع يخابر بيه وانكي حظر ويخابر من غير رقم مللني ..
....انته شتريد ها ماعندك كرامه كلساع مخابر يا اهي اكرهك ولو تموت يمي ما اوافق بعد شتريد .
....ليش بله متقبلين .
...بكيفي حريتي ماقبل بيك واكرهك اشوف عزارائيل وما شوفك بعد ديله وفصلت الخط بوجهه ....ماما ماما وينج .
....ها ايه شكو شبيح تصرخين.
...مليت تره مليت ميفكون من عدنه .
...منو ؟.
...منو امو غيرهم ابو سجاد الشفيه ..
...شبيهم هم اجوج.
...اي واليوم خابرني هم يوميه ملللوني فهمتي مللوني كرهوني بحياتي ساعت السوده الصارو ولد عمي وعمي ساعت السوده الجيت بيها للدنيه امداني وكعدت الطم ملخت روحي بلكوه هدأت .
...شبيج يمه اعصابج ليش هيج سوين بروحج بنيتي خل يولون يرحوللح فدوه هسه اخابره لاعمج .
... عوفيهم لا راح اغير سيممرتي واروح ارجع سم خالي احسلي شعندي اجيت لهنا كرهوني بروحي ..ثاني يوم ... ♥
...فهد فهد ياا ولك فهد .
....سم وزهر شتردين .
..شبيك عيني اعصابك شدعوه هيج ويامن جنت تحجي.
...هاا ويه ويه صاحبي .
....والله صداقه تنسي اخته امم زين ديله توديني.
..وين اولي بيج ..
...لبيت خالوو نروح يله .
...اي اوك جهزي ..رحت لبيت خالي وخليته يشتريلي شريحه وفهمته كلشي خالي احبه ابد مااظم عليه فهم كلشي اشترالي شريحه جديده مابيها و ماخليت ييها اي احد غير امي واخواني وصديقاتي وخالي هاهيه .. .
2
( ديانا)تعلمت يوميه بلمشتمل مالتي مرتاحه وبالي صافي لا هاي ولا هاي مرات تحي يمي مرت حماي وملاك نتونس ونسولف مع رغم دائما جانت خالته تحي تصيح وتغلط وتذب سموم وتروح يحترك كلبها خليتلي هل اذنين اطبب منا واطلع منا وحتى من يجي علي ابد ماكول خالتك هيج وهيج لا اسكت ومن تحي ملاك ومرت حماي ماذكر ابد احسسهم اني مااسمع ابد .
من كال علي خالتي مريضه انقهرت عليها خالتي بليدايه جانت شاده وياي ومو ملش زينه وياي خالتي ام علي طبعا بس بمرور الايام كامت تحبني وعتمدت عليه بكلشي صارت ..
من كال مريضه كملت تنظيف ووطبخت الي والهم ونزلته الهم لان كالو اليوم طالعه لااهلهه وملاك متعرف تطبخ المهم نزلت وتحمدلتلهه ع سلامه صايره كلش وتعبانه ماتكدر تكوم رجيلها بقيت يمهم تقريا ساعه بين مصبيت ونظفت وصعدت نمت وما شوف فازه ع صريخ علم حلم مااعرف .?يتبع...
هلاوو شلونكم متابعين قصه احببت شؤوكي .
تنتظروني 1انزل بارت ثاني ..توقعاتكم♥♥♥
أنت تقرأ
احببت شروكي
General Fiction...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...