البارت الثلاثون

3.6K 278 44
                                    

مساء الخير والمحبه والعافيه 😍
احببت شروكي ..😍

بعدني مافاتحه الباب واسمع صوت صريخ ايه رجعت للغرفه همه جانوو كاعدين بلغرفه الاستقبال رجعتلهم اركض اريد اشوف امي شبيها ايه تصرخ يمه ولج يمه لكيت امي واكعه بلعكاع وجسمهه يهتز  ماعرف شبيها .

فهد ....ارتاحيت قسما بذات الله امي لذا صار بيها شي ياا عزام (عم ديانا ) تشوف شي ميعجبك شكلك بعد ماريد اشوفه امشي ضرغام حضر السياره اركض .

ديانا ..اروح وياكم عليكم الله اخذوني .
فهد .. اني رايح بعدين هسه بس نشوف امي شبيها مو كاعد شوفهه ترجف روحي انته اطلع بره يللله ..
....احترم نفسك لك لا حلكك اشكه مو عبالكساكت يله ولي ..
...لا والله اطلع بره يله عزززااام ..
... اطلع ليش ماطلع ولصيح تشوف شئسوي ولي لك ...

عمي طلع بعد ماعافه فهد وركض بمي للمستشفى
وبقه يتشاجر هوه وضرغام بلكوه راااخ فهد خته
مانتظر ضرغام قفلنه البيت ورحنه ويه ضرغام
بتكسي لحكنه فهد للمستشفى ودخلوو امي للدكتور
الدكتوور كال ظربتهه جلطه خفيفه والله نقهرت
عليها خليناها بلمستشفى ثاني  يوم يله طلععناها اني
وفهد بقيت يمها وضرغام وايه رجعوو للبيت وفهد
لعب لعب بعمي وبعد اياام  وخابر كل خوالي  وابو خطيب ايه يجي وامه علمود ايه ايه تكول اني ماريد ابقه اريد افسخ خطوبتي خالي حجه وياها متقبل اجوو وكعدووو وياهم ابوو  الفسخ الخطوبه يكوول همه يتصافون ومن هل كلام وامها هواي حجت وياها كالت ..

...والله يا بنتي هوه فقير وهاي اخر مره يسويها وهوه مقهور عليج ويكول اني احبها وغرت عليها .

... ان شاء الله خاله .
....يعني شنو موافقه متفسخين وعاج هاي حلقتج وباجر يجيج ويعتذر .
...شكرا خاله ان شاء الله .
..احنه نترخص عيني ام فهد ان شاء الله احنه اهل ونبقه اهل واخوات...

...اكيد دائما نبقه اهل مرخوصه عيوني الله وياكم ..

ايه .

وافقت استحيت من خوالي وكلت هاي قسمتي احتمال هوه صدك مقهور ع حجي امه وخطيه وافقت ومافسخ الخطوبه ثاني يوم اجه واعتذر مني بس مابقه هواي دقايق وكال اني عندي شغل مستعجل وراح وحددنه يوم العرس الخميس العرس التهيت بلتجهيز وجهزت روحي للعرس بقاعه حاجزين قاعه للعرس امي عزمت خوالي وخالاتي وعماتي وصديقاتي هم عزمتهم رحت للصالون طلعت كملش حلوه وديانا هم لبست فستان وردي وتسريحه طلعت حلوه كلش وتم العرس بقاعه وبعدين من القاعه للفندق  وسافرنه للسليمانيه تونست بس شويه يعني ميقبل ع البسي بسهوله صعب ..

ديانا ....
تخرجت من المرحله الرابعه هواي اجوو خطبووني وارفض الزوااج ماريد ارجع مثل قبل واتورط  بشي طلعت حلوه بعرس ايه وهي هم ملااك جنت فرحانتلهه اختي عندي اعزز شي بلحياه هيه واني واخواني وابوي الي ٠ان خيمه ع راسنا ومات الله يرحمه بعده الحياه متسوه وكل من يتزوج ميحس بلذه الونسه من بعده وفهد قرر يتزوج من بت هالي جان يحبها من زمان وحاجه امي عليها واخواني وهيه موافقه هم  وفرحتله ..

فهد ...ولك بعد انته شنوو مناوي تزوج لو عندك وحده .

....لا عندي ولا بطيخ اني ولد حباب اريد اكمل دراستي عاقل اين مو صح يمه .

....هههههه علينا عمي علينا احنه جنه نكول مثلك اسئل مجرب ..

....لااا يمه عليج الله مو عاقل .

...ايي يمه ليش اني مادري بيك انته ولد حبوب وعاقل بس شويه عينك ع بت خالتك .

....هاااا طلعن طلعن شكلتلك اثاري امي عدهه اسرار الدوله كلها ايي ك مظلي اكوول صدك هواي لوو شويه ..
...هاا يمه هيج طلعينهن يم فهيدان بعد شيسكته ..

....غير اخيك يا يمه ..
...اي اني  اخووك عادي كتيهن يمه كتيهن هههههههه ...

...دنجب لا يمه لا طلعيهن هاذا ماطور ما يسكت ..

....ههههه عود تعال الحكني بلزواج يله يمه اني طالع للشغل .
..الله وياك يمه محروس بعلي....
امااا ايه فرجعت من شماال العراق الله يسعدهاا واني اشتغلت ويه ابن خالي بشركه استنسخ وارتب بمكتب وفهد وافق هوه وضرغام وبديت اشتغل وياه .

احبكم 😍
اختكم الكاتبه المياحيه ☺

احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن