هلاووو طبعا هاذه البارت ثاني ..
اني البارت الي نشرته اكثر بارت الرابع عشر اكثر بس ماعرف ليش هيج يله المهم هاذه بارت ثاني ..
الي يكدر يسوي تاكات لاصدقائكم ... اكيد الاكثريه باجر تشوفه هههاجت للخطوبه مريم وعرفتها على ملاك ..
طلع علي من الي جنه كاعدين بيها شفت بت خالته تباوع وتخزر بيها اني اردها الها بسيطه اني اعلمج اذا ماعرف شنوو فلمج زين هيه ليش وياي شافت مني هستوهه شافتني اصلا صارت دنيا اليل وبدت العالم تروح وراحت مريم وبعدها اجه علي .كال.علي .. ديانا .
...ها .
...طبعا انتي متعرفين لسه عني اي شي صح ..
...اي صح .
..باعي يبنت الناس انه جنت احب وحده وهل وحده خانتني وزوجت غيري ماريد اخدعج خاف بعدين تعرفين عني .
...بقيت مصدومه بكلامه كتله اي ..
...اي وانه جنت اراقبج الصراحه من اول من صارت العركه بيني وبين الولد وحبيتج وظليت اراقب بيج وسئلت عليج وكلها مدحت بيج وبعدها خطبتج بس جانت الخطوبه مو سهله .
..يعني شنوو .
..يعني امي مراضيه ......شنووو . بوكتها صدك انثدمت شنوو ماراضيه شنو هاي ..
..لحضه ديانا امي بلبدايه ماراضيه لان جانت تريد بت اختها ..
...اي كمل .
...وبعدين تراجعت عن كلامها واني كلتلها اني مازوحها .
...ليش انته جنا ما رايدها .
.. اني جنت مرايدها لان مو محبوبه واني ماحبيتها ورفضتها فاريد منج شي ..
...شنو هوه ..
... اريدج تبتعدين عن بت خالتي وخالتي احسن لتجنب المشاكل .
...اي اتجنبهم ..
...اي عفيه بيج يله مع السلامه ..
... الله وياك .
عرفت عن منوو يقصد وعرفت شنوو السبب الي كاعد تسوي وتتعامل ويايه هيج بت خالته اثاري لان اني خطيبه علي بسيطه اذا ماحرك كلبج بس راح ابتعد عنها وبطريقتي الخاصه احرك كلبها ..
بعدها راحوو اهل علي وعلي هم راح واني كبل طبيت سبحت ونمت من التعب وباجر جمعه ...كعدت تريكت وبديت انظف بلبيت لان البارحه هوسه صاير ونايمين ..
كعدنا كلنا وبدينا ..
كملت تغديت وامي هم جابت سيره اخوان ابويه ..
.. وكالت عيب يوميه تخابرني ..
..ابوي وافق يشوفهم وكال بيوم عرس ابن عمي يروح ..
.... فرحت كلش بيوم ابوي وافق وحتى امي فرحت ..
الاب .. لا تاخبرينها احنه نروح مفاجئه بيوم عرس ابن اخوي ..
...امي وافقت ..#احببت شروكي .
#الكاتبه المياحيه .بارت قصير ...
أنت تقرأ
احببت شروكي
Ficção Geral...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...