بارت الثلاثة وعشرون

4.7K 326 49
                                    

مساء الورد ... 💕
البارت الثلاثه وعشرون .
احببت شروكي .
المياحيه 💕

...اي ماما ان شاء الله ربي يحفظك ابنه ويخليج خيمه ع راسنا .

....ويحفظكم بنيتي ان شاء الله الله يسعدكم .. ..

....ثاني يوم وفي بيت أخرر في( بيت السيد ابو سلوان  في البصره ) .. ..⁦❤️⁩....

هلايمه شونك صباح النور

سلوان ... هلا هلا يمه الحمد الله صباح الخير يمه .

....اي يمه جاا انته ماتفكر بيه ماتكول هاي امي خطيه تريد تشوف فروخي وتفرح بيهم هوه اني جم سلوان عندي اشو ظيج اتزوجتها وكلشي ماكوو  هوه انتم اريد افرح بيكم انت واخوك صفوان ..

....ان شاء الله يمه بعدين افكر ان شاء الله عمرج طويل وتشوفين افروخي يتصارخون تارسين البيت عود بعد لتلحين عليه زوجي صفوان بس عليه ..

.... إن شاء الله شبيك حبيب اخذتني حاصل فاصل ..
.... لاا يمه لتفهميني غلط بس لتلحين عليه اني بعد ماتزوج  بعد الي جابتهه إليه اختج اني طالع مع السلامه  ...

..الله وياك يمه محروس بالله واهل البيت

*ملاحضه (صح راح تسئلون وتكوولون شنو هاي ان شاء الله بمرور القصه حتعرفون كولشي عن الي فوك .. )

⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦

ديانا ...

كعدت متأخره وراسي يوجعني من البجي والله احس مايسوه البجي عليك يا علي هيج تسوي بيه اني ومتثق بيه ..

...صباح الخير يمه.
...هلا هلا يمه ..

....بنتي اليوم خابرت ع علي وكال ان شاء الله خاله اني اليوم اجي عندي حجي وياج ويا ديانا ان شاء الله خير ...

....اي عو دمن يجي كليله طالعه رايحه ميته شتكليله كليله ماطلعله اني شيريد بعد شيرد مني ...

...شبيج يمه استهدي بلرحمان اذكري الله محاجه لعل عصبيه خل تشوفه شيريد والله كريم ..

...اخخ الله كريم .

ديانا .. بعدها العصر اجه علي وبلكوه دخلت الغرفه .

الحديث ...

علي .. السلام عليكم يمه. 

...وعليكم السلام هله يمه شرفتونه شونكم عيني .

...هله هله خيه الحمد الله .

....عساكم دوم ..

...والله يا ام فهد احنه اهل ان شاء الله وجايين نرجع ديانا للبيت البيت عليها موحش طبعا اكيد سولفتلج السالفه .
...اي سولفتلي سولفتلي ...

...اي خل تمسحهه بوجهي والله احنه اسفين عن كل الي صار وإني كلش خجلانه من عدكم بعد سوايه بنت  اختي .

احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن