البارت الثامن وعشرون من الجزء 2

4K 276 50
                                    

مساء الورد .
للكاتبه المياحيه .♥
معكم في الجزء الثاني مع ابطال قصه احببت شروكي ..♥

ايه ..

بقت صديقتي يوميه تلح اني احبج واريد اخطبج الاخويه طبعا جانت صداقتنه سطحيه مو ذيج الصدتقه يعني بعدين لاا صادقتهه جانت مجرد سلام وبس هسه صارت صديقتي وتعرف كلشي عني يعني وعن ابن عمي الادب سز لحج الان هوه متاب مني ويوميه مثل الشي يعني مخله احساب لاخواني شكد حجوو وياه من رجعنه من النجف وهوه لحد الان مستمر صارت ضغوطات عليه من كل النواحي دراستي ابن عمي افراك ابوي وصديقتي الي تريد تخطبني .

...شبيج ليش متردين اخوي اخوي خوش ولد وحباب ليش وخل يولي ابن عمج وتخلصين من هل عيشه .
...
...احنه عيشتنه مابيها شي والحمد الله تره احنه مو جوعانين خير من الله اظتخواني موجودين وابويه الله يرحمه مافد يوم خلانه معوزين دتئما احنه بخير ونعيم الحمد الله.
...شبيج داده اكلتيني بكشوري محجيت شي واني مو قصدي عيشتكم قصدي هلعيشه ابن عمج يعني شبيج عوفينه هسه شنوو موافقه ...
.اوووف اوك اني موافقه .
..صدددك يعني اذا اجيب اهلي توافقين مووتغير رئيج ديانا تره ديانا حياتهه مضابطتهه معليج انتي اهم شي روحج .

...ايي صح .
..ها شنو.
..ايي شبيج موافقه اليوم اكوول لامي .
..ايي العصر احنه نجيكم ..
...اووكي اي اوافق .
.من رجعت حاجيت امي .
..زين يمه انتي موافقه .
...اي ماما اني موافقه لان مليت .
..هاذا زواج مو بس مليتي وهاهيه .
...لاااا موافقه هاهيه .

خابرت رانيه تجيني لان راحت لبيت خالي امي كلتلها لان بعد ماعرفوو سحر حالتهه انتهت  وكلت  لااخواني خبرناهم هم

ديانا .. هلاووو مبروك عروستنه .
...هلا ديانا .
...هلا شبيج امي تكول كالت مليت .
...لاا مامليت اني موافقه لا تخبلوني.

...ايي شبيج هدي اعصابج .

لبست لبس مرتب وجهزت روحي واجوي مجايه وياهم صديقتي امه وابو هم كعدو يم خالي واخواني وعمته جايه شافتني وظلت نصلي ع محمد وسلمت عليها اعتيادي وراحوو طبعا رديتلهم موافقتي وبدت مراسيم تجهيز الخطوبه عقدلنه السيد واخذنه صور الخطوبه طبعا هوه مرحله رابعه وزين شكله مقبول متكون من عائله اب وام ع قيد الحياه و2اخوات وحده متزوجه وحده لاا وياي اسمها الاء و3اخون يعني هوه 3 اما ابن عمي من عرف ييه اجوي ناس عليه ...

....ايي خليها تنخطب وتزوج  تره متهمني بس هسه تشوف شراح اسويها بيها اله اخلي الناس كلها تحجي عليها .

ايه ... باع احترم نفسك احسن الك وروح وشتسوي سوي بكيفي اقبل بهاذا اقبل بذاك .
...اكلي  خر.... لج واصبعج تره اكصره لا تصيحين وترفينه عليه  اله اكسر خشمج وتشوفين بعينج شراح اسوي وشنو راح يصير بيج ياا ايه اله اخليج تتوسلين بيه ..
...شتسوي سوي ركعت الباب بوجهه وطلعت امي ظلت تهدي يي خل شيسوي يسوي مخايفه بس من ربي (بصوت عالي اسمع بي ).

كمت احجي ويه خطيبي دائما هوه يشتغل ويه ابوو بشركه هم ابوو يشغل شركه تصدير سيارت يعني هيج  بس مو دائما لان امتحانات واني هم امتحانات فا جنت بلكليه واجاني هوه فجأة سووالي تفاجئت بجيته .

..هلا شلونك .
...هلا بيج الحمد الله .
...شعجب جايني فجأ .
ا..يي حبيت افاجئت ليش يعني ارجع .
...ههههه لاا مو قصدي .
...بس اني ماريدج هيج تلبسين .
..ليش شبي لبسي.
...شنو شبي اني ميعجبني هيج لبس .
...اها اوك .

ديانا ..

بقيت اتكئب واختنق بس من رحنه للعل شيخ بقيت شيكلي اسوي واحس بلندم  كالي ليش طلكتي وستعجلتي جنتي عايشه حياتج ليش هيج سويتي ظليت اخس تأنيب الضمير ويااي من خالتي تحجايني من نلاك تحاجيني رجعت للكليه وامي دائما توديني البيت هالي بس ماعرف داخلي كلشي مكسور وامثل بلقوه حتى لحد يشمت بيه ولني من اوكع اولهم الشامت عماد انقهرت يوم شمت بيه ونقهرت عن كل حياتي وظليت اكول واردد ويه كل احجايه وصفنه حسب الله ونعم الوكيل اني نقهرت ع شبابي الي خلصته كوابيس واحلام مرعبه وابوي المات ...
سمعت بايه جاينها خطابه رحتلها بس ماعرف شبيها طبعا ادري اخوو صديقتها اني صديقتها جنت دائما احجي عليها ومامرتاحتلها ابد ولا احبها وجنت دائما انصحها منها وماعرف شبيها كامت حتى متسمع مني بلفتره الاخيره وعرفتها من كثر الظغوكات الي صارت عليها والمشاكل الي صارت من سبب ابن عمي زامه الي اجت هم تتعارك وتصيح وابوو الي يريد يظربها علمود ابنه ومنه هوه الي تحظره ويدخخلها حتى احتها فتره تركت التلفون من ورا  لان صدك مملها اني كمت دائما اروح لييت خالي  يعني اني وامي مو برادتي بعد لح من امي اروح لان صددك صارت مالي خلك كل احد وامي ماخليتها تروح لبيت اهل عماد ابد بعد تشمته بيه كلت لامي عليه ولاخواني لان هوه واخواين اصدقاء عبالك جانو دائما سوه ....

البارت الاول من الجزء الثاني من قصه احببت شروكي ماخليت كل جزء وحد احسن حتى لحد يدوخ .

يتبع....
احبكم ♥

احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن