مساء النور .♥.
احببت شروكي .
"#الكاتبه منار المياحيه .
جان العرسي بقاعه وعازم علي اقاربه وخالاته وعماته بس جنت ابد ممرتاحه الهم خصوصا خالاته يباعون حقد وكره ماعرف شافو مني من الرغم هستوهم شافوني ماحبيت انكسر من وراهم عفتهن وراي انطفت الأضواء بدو يعلنون عن دخول العريس دخل وشغلو اغنيه عليها عيون وهوه جان يتقدم لحتى يصعد اجه كعد يمي كال.علي . ماشاء الله جمال رباني لو باكستاني ههههه .
...لا رباني.. . ♥اجتي امه باستني من راسي وباركتي حسيتها غصب عنها ماعرف ليش وشبيهم وياي ..
بعدين اجن عماته وخالاته نصهم زينات ونصهم لا من ناخيه عماته فجانن حبابات وحتى بناتهم.
بدت الزفه اخذنا صور وبعدها رحنه للفندق (توضيح البارت السابق من كلت ويه اعيالي اي بس مو من اول يوم ) بلبدايه رحنه للفندق وبعدين سافرنا للشمال شهر بقينا هناك وجنت كلش مرتاحه وحياتي هادئه ..بعد شهر *
اليوم ناوين نرجع البيت عيالي ....
رجعنا لكيناها دنيا مكلوبه جانت جايه هواي ناس يديت اسلم عليم واتعرف عليهم .
ملاك ورده جنت احبها كلش حضنتها وبستها جنت مشتاقتلها طبعا اني اخذت رقمها مت يوم الي تعرفت عليها وهيه كلش حبابه ويايه (ملاك تصير اخت علي اخاف ناسيها ) اما مرت اخو جانت فقيره وهم معاديها حسيتهم وحوش وخفت من هل لحظه عدها 2اطفال .بعدها اني بديت اساعدهم بلشغل وكفت الهوسه بليل
بعدها تأقلمت وياهم وتعودت عليهم الي يسمعني كلام اتجاهل بقيت اني اطبخ وانظف البيت وحتى كلشي عليه صح جنت مدلله عند اهلي بس امي علمتنه نطبخ ونظف .
اليوم اجتنا خاله علي الي جانت تريد تزوج بنتها وهوه مقابلها ويكرها ..
جان ابن منتظر ع درج واني دانزل يعني هوه مقابيلي صاير جان فجاه عثر ووكع من الدرج ادحرج اني نزلت اركض وراه واجتي مرتمنتظر تركض ع ابنها شافته وكامت تبجي عليه لان طلع من راسه دم واجت خاله علي كالت ....اني شفت ديانا دفعته من الدرج ووكعته بعيني شفتها .
الى هنا ينتهي البارت العشرون اسفه نزلت هاذه البارت لان طولت تصباره من الى تخلص امتحانات ان شاء الله 🤩
أنت تقرأ
احببت شروكي
Aktuelle Literatur...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...