هلاوةة بنات شلونكم طبعا اسفه ع تأخير بس ظروف وبس بليل اتواجد بلوات اسفه.♥.
مانسمع اله العياط .
صعدت مرعوبه شكو لكيت الطباخ كاب مال المشتمل علي امي صعدت وياي واخويه وطفيناها ماعرف شلون مشه الوقت وشلون طفيناها اخذنها للمستشفى اختنكت واغمى عليها واخابر ع علي مغلق مره كرررت مرتين ثلاث ماكوو ارفع ياعلي ارفعع ماكو .عفته لعدها هيه مو كلش متأذيه بس هيج حروق ايدها وحواجبها مو كلش مصاير بيها شي او تشويه .....وراها العصر طلعوها من المستشفى وانطونه ورقه لعلاج حروقها وطلعناها ...
خليتها بغرفتي ونامت .
علي ... السلام عليكم .
...وعايكم السلام .
....يمه ملاك روحي لديانا يمها خطيه .
...ليش شبيها شكوو .
...يمه ليش ماتدري لحد الان .
...شهو ادري ..
...مرتك كب عليها الطباخ يعلاوي .
..هاا مادري ايي وهسه .
...شبيك يمه صاير شي بينها وبينك شنو وهسخ شو بارد ولا مهتم بيك شي .
...شنوو بيه شي يعني شسوي كليلي احتركت شأسوي بله ...سلامتك ماريد شي انته ماعرف شبيك مو صاحي روح توكل ع الله الله وياك ..
...اي راح اروح مع السلامه
...زين ومرتك تشوفها .
..اي عندي شغل مهم أروح اكمله وبليل اجي اشوفها .
..والله يابنني ماعرف شحجي وياك الله وياك ربي يحرسك ويسعدك ويه هل بت هاي .....ان شاء الله ..
ديانا ..
رحت لحتا اخذ ملابس من فوك وكلت خلي احمي الاكل العلي حته يلكاه جاهز وانزل جوه لان هوه هسه ع جيه تقريبا 10دقايق يمنه يصير لان يوميه يحي بهيج وقت ردت اشغل الطباخ وكب ظليت اصرخ ملااك ولج ملاك الحكولي وبعدها ماعرف شصار فتحت عيوني واني بمستشفى وبيه حروق بس خفيفه وسجلولي ورقه خروج وطلعت.
خابرت امي واجتنه للبيت بقت ساعه وراحت خلوني بغرفه ملااك بس الي قهرني بوقتهه علي ماوصل عسا لاوصلني ولا اجاني كرهته من كل كلبي ثاني يوم اجاني كال الحمد الله ع سلامه وطلع للشغل كلف نفسه بهاي الكلمه كلت احسن خلصت منه وصرت اختنك بلزايد وازيد واكول اني ليش رحت احميله عشتوو نقهرت علي امداني واجت خالته هم سلمت عليه وراحت بديت روحي اكرهه وصرت ودائما كئيبه بداخالي ومن كلشي اتحسس واريد اصررخ واختنك بليل تجيني كوابيس الله ليرد الايام محد يتمناهه للعدوو من انام تجي عليه مثل الغيمه السوده واختنك ويجوني الموتى كلهم حتى ابويه يجي الله يرحمه بلحلم اريد الزمه وتجي الغيمه تسد عليه ويروح ابوي واضل اصرخ بلحلم بابا بابا لا تخلي هل مره هل غيمه تخنكني فدوه بويه لا تخلي الرايح والجاي يسسوون بينه هيج واضل اصرخ بويه الحكلي يختفي بسبب هل غيمه رحت البيت اهلي ارتاح يمهم وخليت اخوي يجي ياخذني سلمت ع خالتي ورحت ......هلا يمه نورتي بيتنه بجيتج .
..هلا يوم منور بوجودكم ..
...هاي شبيج تعبانه وحتى سواد جوه عينج .
..اي يمه بقيت اسولفلهه كلشي ومن اذكر اسمه اختنك زايد بعدها بايام خابرت خالتي كالت يمه ادزلج علي دجينه لو لا .
..لا خاله لا دزي .
..ع راحتج يمه وقفلت الموبايل ....يمه عيب شعجب مترحين للبيتج عين من خالتج .
..يمه ياخالتي كاعد اكول اختنك واني بعد مارجع شعندي راجعه لهناك اختنك يوم مليت من كوابيس ..
صعدت الغرفتي القديمه اني وايه وبقيت حته ويه امي التقائي قليل اما ايه فبقت بيت خالي امي كالت ترحيلهم كلتلها لاا نمت وبدت الاحلام واكوابيس تجيني تخبلت كمت مرعوبه شربت ميه كعدت شويه كمت اباوع ع امرايه شبيه ليش هيج لني معقوله بيه خاله نفسيه ظليت حتى ويه روحي احجي والمرايه احجي ويه روحي تخبلت شعري كصيته وضليت اصرخ وابجي .....خير يمه هاي شنو ولج يمه شبيج تخبلتي شبيج فهميني يمه بنيتي تخبلت .
..تي تخبلت اني مخبله اني مخبله وظليت الطم واصرخ اني مخبله يا ناس ياعالم اني مخبله اني بنيه مو صاحيه ماعندي عقل بيه حاله نفسيه .....بنيتي اهدئي شبيج يمه اهدئي .
...ضليت يوميه نفس الشي وامي واخواني حاروو بيه حتى للدكاتره ودوخي افترينه الدكاتره كلها وضليت نفس الشي مثل الي مخبله وابد ما تعقل وماعدها عقل وصلت بيه نفطت روحي واريد احركها ....وخري ماما وخري انطيني الجداحه ليش اجرينهه مني ها اريد اخلص مليت اني مليت .
..يمه اسم الله شبيج اهدي يمه اهدي اسم الله الرحمان وسبحتني من النفط الي اني بي وخابرتني خالتي.....الو هلو .
..الو هله يمه ترجعين غير اليوم .
..لاا خاله مارجع والبيني وبينكم انتهه ماكو شي ع شنو ارجع .
..ليش يمه شكو اسم الله صاير شي .
..لا مصاير شي مع السلامه خاله .
..شبيج يمه والله ماعرف شبيكم مو صاحين الله وياج .
امي خابرتهه وكلتلهه كلشي صار بيه وكالتلهه تكدرين تجين انتي وابنج نتفاهم بليبت وافقت تجي هيه وعلي لبيتنه .واجت البيتنه وطلبوني للغرفه رفضت وامي تتوسل بيه حته ادخل كالت .
..ولج يمه تردين تموتيني راح اموت بيه سكر وضغط راح اتخربط ادخلي وياي يمه حبيبه .....اي ميخالف امشي ..
...دخلت حتى سلام ماسلمت كبل كعدت فتحوو الموضوع بدووؤيحجون الي جان جاي ام علي وعلي وملاك وعلي جان ولا يمه يمكن كاعد ع اعصابه اني نفس الشي ..
..ايمه شكلتي ترجعين ويانه لا .
...لا خاله مارجع وياكم بعد .
..وشنو يعني ؟ طلاك؟.علي ... اي حضرت جنابج الكسيف شنو تردين شنو المطلوب (بنتر ).
..مامطلوب شي غير بس نطلك وينتهي الموضوع لان مو طايقتك اكرهك اموت منك ماطيقك يله طلاك هاذه وينتهي كلشي ..اسم الله يمه شبيج تخبلتي ترحعي ويانه المشاكل عاديه تره بكل بيت .
..ماطيقه واني كايمه حته ماتحمل اكعد هنا لان اكو جراثيم وبكتريا .....افا عليج خاله احنه صرنه جراثيم وبكتريا .
...حشاج خاله مو عليج بس ع ابنج هاذه رفعت اصبع السبابه واشرت علي وضحكت بستهزاء .
...لا اجي اصبعج اكسره ويله يمه امشي نكوم شعندج باقيه بعد هنا همه طلعوو اني كمت اصرخ اكرهك اشوف دم سنوني وماشةفك وملخت شعري تملخ دخلت بحاله وصول للجنون وشعري مخربط لان حتى كصيته مو عدل طويل وكصار ....امي بقت تتعذر الهم .
علي .. خاله عود كولي البنتج ورقه الطلاك توصلها مو صعبه عندي عادي مثل النعال وانزعه يله يمه ..
وراحوو بدت امي تعتب عليه ...#احببت شروكي
الكاتبه المياحيه ..احبكم ♥
أنت تقرأ
احببت شروكي
Ficción General...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...