مساء الورد والحبه ع قلوبكم ♥
على لحن الدمع نامت عيون اليل.
وعلى صوت القهر فز الصبح كلبي.
لاظتلم يشر لا قاهر احد يوم *
ليش وياي هيج يصير ياربي.
مخنوك السوالف تطلع من الروح.
مادري شعجب وشصار وشذنبي .
الي صار وياي **.سجلنه ورقه حروج لخالتي وقبل لا تروح خاله علي ظلت تتوعد وتصيح للمستشفى.
...اني اعلمج يا ديانا هسه شوفون لائندمكم كلكم اني اعلمك يا علي .محد اهتم لحجيها ابد عفناها وحجها تحجي وراحت .
اما خالتي لا حول ولا قوه متحجي اي شي يس تباوع علينه طلعناها من المستشفى وبديت اسويلها كله شوربات وعصائر طبيعيه بدت صحتها تتحسن وادويه لارجليها مال مفاصيل والحمد الله كدرت تكوم ع حيلها يعني احسن بهواي من قبل ..( ايه )**
اجاني للجامعه وفرضته هم ونفس الشي خبلني لززكه وبقيت اني يم بيت خالي جنت كاعده يم بيت خالي بليل جبنه كرزات وشغلنه فلم وكعدنه اني وبنات خالي وولد خالي وخلينه ضوه خافت يعني ع الفلم ومرت خالي هم وتلفوني بيدي فدك تلفوني باوعت ع رقم هاذه رقم غريب واني ابد مامطيه رقمي لاحد زياد ابن خالي .
...مترفعينه ايه .
..زياد هاذا رقم غريب .
...بله شو تعالي .
...هاك ارفعه وافتح سبيكر .
....الوو منو .
...الوو هلاوو انته منو اريد ايه .
...الو احجي انته منو شتريد من ايه بله .
...زياد عرفته ابن عمي ححيت بصوت ناصي.
...بله انته متستحي ماعندك كرامه يوميه جاي شنو انته شهل لزكه كاعد ادكلك اكرهك ماريدك موه تجبرها لو شنو انته فلمك يوميه وجاينه .
...انته منو حتى تحجي بصفتك منو بله ؟
...اني ابن خالها وابصفتي ابن خالها فهمت وغصبن ع يرضه ولمايرضه .
...هههههه ضحكتني ابن خالهه .
...اي وغصبن عليك ياماتستحي
فصل الخط بوحها زياد وندار عليه كال .
...ايه منين جاب موبايلج هاذا منطيته لاحد انطيتي اله انتي .
...لااا .
خالي..منو هاذه شبيك زياد ؟
..ها بابا لا هاذا ابن عمها ادب سز ماعرف منين جاب رقمها ويياوع عليه ..
وره شويه بعد مراحوو كلهم خالتي وخالي راحو نامو والبنات هم فرشنا اني وياهم سويه .زياد ...شنو ايه منين جاب رقمج هاذا .
...شبيك زياد والله مامنطيته اني اكرهه بربك انطي اله واني اكرهه وشنو الغايه بله .
...لعد منين حابه انتي المن منطيته .
...الك وابوك وامك وامي وصديقاتي واختي بس هاهيه .
...والله ماعرف .
...لدوخ روحك اجوز هوه جابه جنه شيطان يله باااي زياد اروح انام .
...الله وياج ...دايت افكر منو النمطي الرقم مالي زمنين جابه وعرفه معقوله ديانا متنطي ديانا ..
...الووو
....الوو هلا ايه شعجب خابرتي منج من الشيطان لو درب الجلب ع كصاب ......اول شي احترم نفسك ياجلب خابرت اريد اعرف منين جبت رقمي هااا .
...ايا جلبه يابت الحلبه ماكوول ولي .
...كبر حته كبر اي والله 🙄.انطيته حظر ونمت وقبل لا انام كتبتله برساله ..
اني مو جلبه اني عظم واكو جلاب تركض وراي اوكي يا ابن عمي واصلا راح احظرك ووطبك طوب لا دكول منين جبت رقمي عادي ارجع اغيره مره ومرتين وميه هم وحظر بطعم النعناع هههههاي ....
(ديانا)..
وإني كما أنزل يمهم بس مو هواي أما خالته ماجته
مع غير مره وحده وماعرف منين اجتهه الحنيه جنت فوك بغرفتي ودخلت هيه وملاك كالت ......هلاوو ديانا شوونج .
...ها هلا هلا خاله الحمد الله انتي شلونج .
...عاش من شافج هلا بيج يمه اني اعتذر ماعرفت شلون بدر مني الكلام ساعه شيطان اعذريني .
...لا على شنو تتعذرين يا خاله مثل امي ولا يهمج شي راح وانتهى .
.... هاي البنات فدوه اروحلج بنيتي اني اروح .
...الله وياج خاله ..رحت وإني مصدومه 😮معقوله هاي نفسهه خالته العلي مداصدك لا ديانا اجوز الله هداهه وعرفت غلطها سبحان من هدى النفوس وره ساعه اجاني علي ..
...اكلج ديانا .
...كول
...خالتي شبيها اليوم مو كانوو متغيره ...
...شبيها هيه مال متغيره متغيره .
...هههه باستني واعتذرتلي اجتج هيه .
...اي الحمد الله احتمال حبت يعني تعتذر والله هداها ...اي وبعد شكالت ..
...مكالت شي بس جنت داحجي ويه ملاك علمود قماش اريد اودي للخياطه كالت لااا اني اودي توسلت بيها كلتلي ابد حبيبه اله اني اودي ...
...ايي .
...اي وهاهيه شبيك.
...امرها عجيب .
...لا تهتم .. .استمرت خاله علي بحياتها بس هل مره لاا زينه ويانه بس ماعرف شبيها بس تباوع عليه عبالك اول مره تشوفني بعدها باسبوع انقطعت علينه وكامت متجي .
ايه .. **
من حظرته رجع خابر عليه من غير رقم وحظرته نوب حول ع برامج مالاتي يوميه احظره واكول اكرهه ولا هملي ابد يوميه من حساب احظر ويرجعلي من غير حساب عفيه حسابات متخلص .
..ابقي احظري شكد متردين وارفضي على راحتج يامرتي المستقبليه .
...بأحلامك ..
....ههههههاي ضحكتيني ولي يله لج .
...هوه منو حاجي وياك انته لزكه وفصلته بوجهه وحظرته ..
ظلت صديقتي تلح اريد اخطبج واني احبج وصديقتج هيه مو صديقتي كلش لا صداقتنه سطحية اني وياها واريد اخطبج الاخويه اذا نجيج ترفضين ..
...حبيبتي اني اريد اكمل دراسه اني هم احبج .
..هاا على راحتج بس احنه نخليج تكملين دراسه يمنه .
..افكر واردلج خببر ...ديانا **
اجت ايام بس مشاكل اني وعلي وعلى ادنى شي يصيح ويضرب ماعرف شبي انكلب عليه فد نوب ومستحاجه وحتى اني صايره حساسه وماتحمل بسرعه وكيت المشاكل وابد مامتصافين حتى انس كمت انام جوه يم ملاك وكرهت البيت وماكدر اصعدله بس اصعدله اختنك وامووت واليوم اجتنا خاله علي سئلتهه ع القماش مالتي كالت غير الخياطه الثوله مظيعته.
...يااا يله عادي خاله فدوه الج .
..انث اجيبلج واحد احلى منه تدللين.
...لاا عادي خاله ...ملاك... شبيج ديانا هل ايام شو مو ع بعظج وتنامين يمي شعندج جايتني هاا .
...هاا عليه زعلت بعد ماحجي وياج ولا اجي يمج ..
...لا اني كم ديانوو عندي ع راحتج ابقي يمي عمر منا لمن الله يفرجهه ونكول الله يرحمج ....ايا ادبسز ههههههه ...
ملاك... راحت ديانا كالت اجيب ثوب اسبح واجي ومانسمع اله عياط ..
هلاووو شلونكم ان شاء الله بخير ..
تابعوو كتابي كلشب وكلاشي نشر حسابات ومقالاب وتحشيش ...احبكم ♥ مو دكولون البارت قصير ♥♥♥♥..
أنت تقرأ
احببت شروكي
Ficción General...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...