البارت الاثنين وعشرون

4.3K 358 37
                                    

هلاووو .. وأسفه ع تأخير ..

اي وديني شهل عيشه هاي كل يوم جايه وكل جيه مصيبه هيه هاي حياه فهمني يله كلي تهسترت ضليت ابجي واصيح صعدت امه .

....شبيج صرخين .
...خاله والله مليت كل يوم تهمه مليت .
....شنو تهمه اني مولكيت التلفون بكنتورها متحجين فريده خايفه منها (فريده تصير ام علي وهاي الي دتححي خاله علي نفسها).

...علي امشي توديني لو اروح تكسي .

... امشي اوديج يله.  بنتر .

...رحت والطريق كلله يرزل ويحجي ويصيح ..

....انته شنوو ماعندك ثقه بيه فهمتي كولي يله ..

...اول شي لصيحين ثاني شي يا ست ديانا اني رديتها بس شفت الموبايل بكنتورج شلون يعني شترديني اسوي ابوسج من راسج واكلج اي عفيه عليج خوش خمطه لو شنو ..

...شبيك علي شنو خوش خمطه صدك كاعد تحجي.

...لا والله اشاقه وياج وكافي لدوخيني. .

....وصلت للبيت كبل نزلت اني وجنطتي لاكتني امي سلمت عليها وسألتني .

...هلا يمه شونج. تباتين يمنه موو .

...لاا يمه راح ابقه اني هنا زعلانه .

...ها ليش يمه شبيج .
...سولفتلهه كالت اني واثقه منج وتربايتي واعرفج هاي اكيد دكه من عدهن ولا تحجين تكولين زعلانه أو شي ابد ...

....ليش شكوو ايه وين .

...والله ماعرف شأكلج .
...شكو ماما .

⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦❤️⁩⁦

*علي *

مشت ايامي عادي ومرتاح ويه زوجتي والحمد الله .
اله ماجت ايام خلوني اكرها لديانا متت مشاكل وعرك كل مايخابرون كالوو تعال صارت عركه بين خالتك وزوجتك مليت وكلساع يجوني ديانا هيج وديانا هيج ياربي خلصني بزعت مليت مع انو اني واثق لديانا واعرفها زين بس شسوي ملييت مره من ايام خابرت خالتي كالت تلفوني ماكوو حجيت وياها وجنت احجي وياها من وره خشمي لان مليت سببها مشاكل واعرف ليش هيج من وره بنتها ثاني يوم اجت وضلت تصيح اجت دورت الكنتور ولكن مبايلها اني بقيت بين الصدمه والحيره بين خالتي الي تحجي وتصيح وبين ديانا الي تبجي وتحلف مماخذته اني جنت واثق بيها وكلت ماتلكاه بس سحابه و وديانا ماعظها هاي السوالف صح اني ضربتها وهنتها بس انقهرت لان بين الحق بعد ماسويت كل هاذه بين الحق ويه ديانا انقهرت  عليها وع تسرعي ..

∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆∆

ديانا

شكو ماما.

....والله يا بنتي اجه عمج وضل يلح ع اختج عمود ابنه وهيه رفضته تكول اكرهه هيه كوه يوميه جاي .

...ليش ميفكون بعد متصالحوو ردوو من جديد يردون يتقون علينا من بعد ابونا العافنه .

...والله يامي مليت اني هم مليت العمر كثير وخايفه عليكم .
..اسم الله عليج يماا .

..منين اتلكاها منج من اختج من عمج .

...ايي وهسه ايه وين .

...ايه وديتها يم بيت خالج احسللها .

...يمه شنو خايفين منهم خل يولون وليش وديتيها ..

...خليها هناك احسن ليش تصير مكاتل بين اخونج وعمامج ..

¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶¶

علي ..

اي ضهر الحق بعد ساعات رجعت للبيت وخالتي هاي ولا توب ابد والحجي وياها ضايع  وخالتي الثانيه هم   موجوده سلمت ع خالتي وتلاشيت  فاني عفتها وصعدت مريت من غرفه اخوي سمعت صوت ضحك وينيه كلت منو هنا بغرفه اخوي تقربت ع باب الغرفه سمعت بنت خالتي وبنت خالتي الثانيه اسمعها والله وخوش سويتن يعني شلون خليتي خرب يومج ..

....هههه جبتها شردناها لج اني تجي ديانا بدالي اني كون يطلكها  خلي تاكلها ديانوو ..

...سمعتهن وإني عقل مضل براسي ..
كبل دخلت عليهم وهنه كمزن من مكانهم  وكلت .
...اي كملي يا مامتربايه كملي لجج بنت الن...ال .
يعني انتي هيج سويتي مووو احجي .

....هاا لاا مو اني وانته شدخلك الغرفه هيج بدون مدك الباب يعني جنت تصنت علينا ..

...اي موو كاعد بيت الخلفوج وادك الباب واستأذن بعد متردين نزلتهن سخل وصحت خلي تجي امج هم تلعلع عليه وتصيح ماخذله بواكه بعد مدكول عليج .

....هااا ست هاي تربيتج هاج واطلعي من البيت حاليا انتي وبنتج يله .

....احترم نفسك لتجاوز عليه وهاي هيج صيح ع بنتي جاا ماتحجي ع هل خماطه هاي .

....الخماطه موو وطلعتيها ب واكه وادبسز لعد مكلتي لبنتج انتي وحده ادبسز ليش تخلين التلفون بكنتور هااا .

....امشي يمه امشي الظاهر ماعنده كل اخلاق الظاهر فريده ماعرفت تربي ..

.... اول شي لتجيبن طاري امي ع السانج يا احسن تربايه ربيتي ونعم خالتوو عفتهه وطلعت حتى امي تعاركت وياها ...

رجعت للبيت هدووء حتى ابوي وامي نايمين كبل بوجي صعدت فوك وكل ت باجر اروح ارجع ديانا ...

ديانا .

...بكيفج بعد يمه الي تشوفي صح سووي لان مبينه من عمامي ملينه شيردون بعد .

..لتهمين يمه خلي تولي وهاي زادت بيت من الشعر ع عركتج نامي ورتاحي يمه وان شاء الله باجر ارزله الج لهل علي هاذه شنو ميثق بيج ..

....لاا ماما عوفي خلي يولي اني بعد ماريد ارجع.
.

...لا يمه باجر اخابره حتى يحس لا عباله عايفين هع راحت هيعني هاهيه بعد ماعندج ظهر لا ماخلي واحد يأذيجن لو ع كص ركبتي ..

.....ان شاء الله ماما ان شاء الله ربي يحفظج النه .

تصويت حبايبي ⁦❤️⁩



احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن