مساء الخير والمحبه ..♥♥
#احببت شروكي ♡
#المياحيه .○يالمسوي الكبر لا باب
لا شبجاج اذا نشتاك .
كلي نعاين منين ..ديانا ..
اجت نهايه السنه ومتحنت والحمد الله نجحت وكلشي تمام ماشي وقررنه العرس الخميس واليوم هم جان يوم اربعاء يعني بعد اسبوع بديت اجهز واسوي وشترينا غرفه جانت الغرفه تركيه ختارينها اني وعلي هاا وعلي من خلال الخطوبه لابسني عبايه يعني ماطلع اله بعبايتي مهما كان او لاي مكان ..
صار يوم جمعه ومابقه الا القليل واني فرحانه واهلي هم فرحانين واجتي وسن يمنه يوم الجمعه حتى اكمل كملت ورجعنا تعشينا هم نمنا اني ووسن وايه هم بلغرفه نمنه فزيت ع صوت صريخ امي صوتها هاذه باوعت ساعه 11صبح نزلنا نركض شكوو لكيت اخويه حاضن ابوي ويبجي كتله شكو ولك فهموني ابوي شبي امي صرخ راح ابوج راح الله ليشوفها الي احد بيوم شفت هاذه اليوم ضليت الطم وابجي لبسنا اسود ع ابوي واجن خالتي وعمامي هم واهل علي هم اجوي والحجي الي ميخلص يااا خطيه هيه هاي الي رادت تزوج ومات ابوها خطيه كرهت روحي رحنا للنجف دفنا وسبب موت ابوي هوه ماكو سبب وفاه الله دفنا ورجعنا مكسورين الظهر والبيت ماله اي طعم وامي كلساع تتخربط وصحتهه نتكست ومريم سمعت بلخبر واجتني هم ..ام ديانا ..
جان يوم ع ساس يوم خميس عرسها لديانا يوم الجمعه اجتي يمها وسن ردت اكعدها جانت ساعه 11تقرييا كلت خل اكعد ابوها وبعدين اكعدهم محمد محمد ماكوو اجيت يمه هزيته ماكو حتى نفس مكطوع ظليت ابجي واصرخ اجه فهد ع صريخي ماكو هم يكعد وماكو كتله ولك ابوك مات فهددددد ... .
بعدها اجه يوم الربعينه ابوي رحنه زرنا الله يرحمه
وعلي يتواصل وياي دائما يواسني ع ابويه .
وراها بعد يعني سنه 2 شهرتقريبا بعد مطولت خطوبتي قررنا نتزوج زوجنه بس مجانت فرحتي مثل الاول لاا وابوي ماموجود تزوجنا وجان مو بيت وحدي ويه عيالي ....يتبع .
أنت تقرأ
احببت شروكي
Aktuelle Literatur...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...