*البارت الواحد وعشرون*

4.6K 335 48
                                    

هلاوو شلونكم
طبعا اسفه لان مانشر بس مثل متعرفون امتحانات والحمد الله خلصنا امتحانات أن شاء الله النجاح للكل يارب😍😍،

اني شفت ادينا وكعته من الدرج بعيني شفتها .

...العفو خاله وين شفتيني وليش اني اسوي هيج اصلا مثلا عندي عداوه لو كره .

...اي حبيبه يمكن غيره وانتي شنو تردين عليه .
...اني رديت بأسلوب متجاوزت عليج وع شنو حتى اغار اصلا وإني احبها لأمه واختي بحساب .

اخر شي كاتبها الكلام وياج ظايع وعفتها و حتى امى ابن حماي فجان يبجيي وأمه التجي وياه خطيه انقهرت عليهم اجه منتظر وعلي أخذوه للمستشفى وخيطو رأسه واول مدخل علي كلتله وأتكله الاسانها طويل وتغلط عليه وإني شفتها بعيني دفعته وبدت تجيب كلام بكيفها وإني اصلا مسويت شي غير بس دافعت عن نفسي اجه علي ظل يرزل ويصيح ليش تجاوزين عليها حتى ضرب ضربني بسببها الحقيره  وإني بعدني هل ايام تعرفت عليهم  ...

ظليت ابجي كتله ..

انتهى شبيك فهمتي شنو دخلني اني الولد وكع اني مالي ذنب بايشي والله ليش هيج سوون بيه ووكعدت اسولفله ع حجبها .

علي غلس وسكت تنرفزت من هل حاله ..

عفتها هل سالفه وعديتها وكلت هل تولي وعلي اعتذر بعد أيام تركتها الله يحاسبها ...

💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕

عماد ..

سافرت بعد ما صارت وعرفت بديانا تزوجت وكلت أن شاء الله انساها بس دائما اذكرها وامي يوميه تخابرني تيجي تريدني ارجع وإني اكعد اصبرها وابويه تمرض بسببي لان مارجع خابرتني اختي تيجي تكول أبويه مريض وحالته مو زينه  لان مارجع وامي ضغطهه صاعد قررت ارجع وانقهرت لان هيج حال اهلي عليه وإني ممهتم بسسب ديانا وعيه ولا يهمها  ...

ظبطت اموري لحتى ارجع اليوم علمود امي وابي ..

رجعت وصلت اول ما وصلت لركن الشارع لكيت جادر كان تجوز واحد من جيرانه ميت أو مشاكل ..

عفت الحادى ومشيت وصلت للبيت لكيت الباب مفتوح وصريخ والشيخ الي ماجنت متوقعه صار موت ابوي الكسر ظهري وهوه يتمنى ارجع وتئنيب الضمير الي ماناوي يفك عني ابوي مات من وراي يعني بسببي مات وامي تصرخ واخواتي يبجن والحال حالهم والبيت موحش ...

💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖

ديانا ..

خابرتني وسن تكول ولج عمج مات الحكي وتبجي .
نقهرت كلش ع عمي والي قهرني اكثر انو مات وجان يتمنى ابنه الي هوه عماد يرجع من السفر ومايعوف أهله ويطلع مات وبحسرته انقهرت كلش عليه ..
جان رجال خير ابد منسوب شي ابنه وحباب وبأنه ونعم العم الله يرحمه ..

خلصت الفاتحه وحسين لعماد ندمان لان مرجع من ومن لحتى ابو يشوفه ..
ويباوعني بعتب ..

بعدها رجعت لبيت عيالي لان جنت يم اهلي ..
واول مرجعت هم لكيت خاله علي موجوده هيه وبتها وياها ..

احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن