هلاووو
...طلعت بره حته اجيب الوصله وسمعت صوت وراي رجال درت وجهي ولكيت الاستاذ علي ماتفاجئت لان اصلا ادري بس سويت روحي مصدومه ..
علي .. انتي شسوين اهناء ...
ديانا .. هااا نعم شنوو شسوي هنا هاذه بيتي وانته شعليك ..
عماد .. احم احم..
علي ... هلا اكدر ادخل الفهد ..
عماد .. اهااا اي عادي ..
علي ..بس سويلي مجال ..
عماد .. اتفضل اتفضل ..علي ..اتفاجئت من شفتهه من كالت بيتي يعني اخوهه فهد وتعرفت على ولد اسمه عماد يمكن يصير ابن عمهم اوهيج دخلت لبيتهم وشفت فهد تحمدتله على السلامه وهوه هم خطيه اعتذر لان عساس كال يعزمني ظعفان حييل تعرفت عليهم وناس طيبين وابوهم هم شفته وسلمت عليه وطلعت للبيت ...
عماد ... كلتلهه لا طلعين اصدقائه موجوده وعاندت من شفتهه ويه علي تخبلت وهيه هم شردت تحجي وياه تكله شعليك استحيت ماحاجيتهه طلب يدخل الفهد دخلته وشافه وطلع ...
ديانا .. من شفت عماد كبلل شردت مابقيت لان اعرف حيعصب ويحرجني ويصيح عليه استحيت وشردت بس مصاحني ابد وبعد مادري اذا طلع اولا استاذ علي تغدينه وساعدتهم بغسل الماعين تعبت حيل بعدهه صعدت فوك بقيت اقره اني وايه ودك تلفوني ..شفته عماد ..
عماد .. الوو ..
ديانا .. الوو ها هلاوو عماد .
عماد .. هلاا اكلج ..
ديانا .. هااا ؟.
عماد .. تعرفيه ؟
ديانا .. منوو ''
عماد .. لا تستغبين تعرفيه علي .
ديانا ؟لا
عماد .. ديانا كلت تعرفيه ..
ديانا .. شعليك انته ..
عماد ... شعليه موو يصير خير هسه متكولين راح اجيج احجي ..
ديانا .. شبببيك اي اعرفه استاذ بلقسم يدرسنه ...
عماد ''' اهااا هيج يعني ..
ديانا .. اي هيج ..
عماد .. هاا عبالي متحجين ...
ديانا.. يله حجيت هسه رتاحيت وشعليك انته ثاني شي ..
عماد .. اول شي بصفتي ابن خالج وثاني شي بصفتي ... باي باي ديانا ..
ديانا .. هاذه شبي فصلته اجتني ايه ...
ايه:منووو هاذه ..
ديانا :عماد ..
ايه :شبي ؟
ديانا :هسه اسولفلج اكعدي
..كعدت احجي ..
ديانا .. اليوم ردت اجيب وصله من بره ....اي وحته تأخرتي سئلتج امي وكلتيلهه لان زلم بلكوه طلعتي ...
أنت تقرأ
احببت شروكي
General Fiction...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...