البارت السابع

7K 483 27
                                    

هلاوو

فزيت من صفنتي على ديانا مريم ...

مريم ':الووو وياح وين صافنه ...
ديانا :هاها ولج ..
مريم :خلصنا ورحنا حته من صفنتي لحد مكملت الماحظره يباوع الستاذ بستهزاء ههه...
ديانا ؛:اي اي عفيه ديانا خلي يباوع بستهزاء بس على ديانا نكلبت الدنيا ...
مريم :هاها اعصابج ههه امشي نروح للكافتريا .
ديانا :اوك يله امشي ....
****************
علي :طبعا دائما اذكرفهد الي جانت وياه ديانا ...
طول المحاظره صافنه واصلا مو يمنه بغيرر عالم .
باوعتلهه بستهزاء وحته متدري من كلش صافنه كملت المحاظره وكلت اني شعليه بيها بس المره ثانيه اطلعهه عن المحاظره ...
*********
ديانا :'رحنه للكافتريا شربت عصير نوب دخلت المحاظرات كملت طلعت للبيت طبعا الي يوصلنه للبيت بعد حادث فهد لو ضرغام او ابن خالتي اليوم ايه مداومت مريضه وصلت للييت لكيت خالتي موجوده وامي هم ...سئلتهم عن فهد ...كالووو حالته متحسنه واحسن من قبل ... صعدت فوك اول مفتحت الباب كعدت ايه جانت نايمه ...

ايه :هلا شلونج ...

ديانا :'هاا هلا شلونج اليوم مريضه..

ايه :'اي والله كلش..

ديانا :خاله جوه تدرين ..
ايه ::هههه حته مادري بيهه ...

ديانا :اي  جوه سئلتهم عن فهد كالوو متحسن ...

ايه :اي الحمد الله ان شاء الله الاحسن واحسن..

ديانا :ان شاء الله ...
بدلت ونزلت جوه اساعد امي على الغده لان تصب غده الخالتي ...

ساعدتهه وكملنه اكلت وغسلت الماعين وصعدت فوك نمت جنت ميته نعاس كعدت العصرر ..
خالتي رايحه هي جايه تطمئن عن فهد وشايفته اليوم ...
وايه جوه يمي طبعا ابوي مو هواي نشوفه اكثر شي يم فهد وشغل فا موهواي ...

ضرغام :؛هلا شلونج ديانا..
ديانا :؛هلاااا زينه شوو ماكوو عبالك موو اخزيه مو هواي اشوفك ولك لو توصلني وحته اكثر شي ابن خالتي هههه..

ضرغام :'اي والله موو ييم فهد ..
ديانا :'اي ربي يكومه بلسلامه
.
ضرغام :"ان شاء الله ..

سويت عشه وتعشينه وغسلت المواعين وصعدت فوك اني وايه وضرغام فرشتله ونام خطيه تعبان حيل  وبابا وماما يم فهد  واحنه صعدنه عدنه كتب وقصص طلعت قصه وكعدت اقره وبعدين نمت بدون نادري بنفسي .....

#المياحيه

احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن