بارت الخمسه وعشرون

4K 290 39
                                    

صباح الاياسمين ♥

فزيت مرعوبه وكمت ع سرع شكو شنو هل صريخ نزلت اركض جوه حنت بعلم مو حلم شكو .

...الو علي وينك ليش ماخذتني وياك ولك كلبي نار .
...شكو ملاك شكو فهميني اكو شي عفيه كولي حبابه .
...ولج ديانا امي امي طاحت واماعرف شبيها نغمه عليها ..

...لا يا الله ولج ملاك وهسه فهميني شنو صار كليلي ولج .
....اجه علي اخذاها للمستشفى لان هيه جانت مريضه هم ووكعت ورجليها عمت عيني .

....اووف خطيه .ظلينه بغلق عليها علي ميرد خابرنه اخو علي لان بعدين خلينا يروحلهم كال هسه صحت هيه وتكول ظهري ي كام يوجعني .
ملاك ..اووف كلهن التمن عليها .
..ايي والله .

بعدها رحتلهه اني للمستشفى وطبختلهم ووديته الهم وبتت يمهه ماعفتها ابد واجت امي وايه واخواني راحو لعي هم تحمدوله ع سلامه وملاك خطيه بس تبجي عليها كسرت خاطري اما مرت حماي فأجت وتفأجئت بلي صاير وسويناها شفتات مره اني ابات يمهه ومره هيه واذا اني وياها مرت حماي تطبخ وتوديلنا واذا هيه لا بل عكس ايام صعبه بين مستشفى والبيت انقهرت ع خالتي بس تباوع وعيونها دمع واجت اخواتها وهم مثل الرنه ذبت حجي كومه وسم كومه ماحاجيهه .
...اكلج انتي هيووو .
..؟؟؟؟؟لارد .
...مواحجي الطرشه .
...ولج طرشه .
...ياا ديانا.
...ها خاله .
..وسم خلخله بظلوعج مو صارلي ساعه اصيح ليش متردين.

....والله تصيحيني بأسمي عود هناك اجاوب اوك .
...شوف الوصخ لج تره اجيج .
...اي تعالي اكتليني اضربيني والله انتي صدك متستحين لو تستحين ممتعاركين ويايه بهيج مكانى...

ولك يمه علي شوف مرتك شتححي وانته متخليني افتح حلكي وياها خليتهه تماده علينا .

علي..اول شي محترمج خاله زين ثاني شي اني اعرف شلون احجي وواثق من نفسي زين ثالث شي جنت واكف يم الباب وسمعت كل حجيج وماشوف مرتي غلطانه بشي نهائيا اشو شفتيني ظربتي مشهد ودموع تماسيح .
...هاي عليه ولك ام السحوره هيج مسويتك طلي يمها خل اروح احسلي .

...الله وياج ..
...ايا عديم الاخلاق يا ادب سز .

راحت همزين الحمد الله والشكر ظهر الحق المظلوم دائما يظهر حقه ..
1
ايه .
وره تقريبا 3ايام .

نباء (صديقه ايه )..ايه اجه ابن عمج .
...منو وينه ؟
...ذاك ماشي بتجاهنه .
...اي صح هاذه ابن عمي شيريد مني بعد هاذه شيريد (بكلبي)

....ايه تعالي .
.. هوه شنو ايه تعالي شتريد 
....ايه اني اترخص (نباء)
...ها اخذي راحتج حبيبتي .
.. كول بله شتريد مني .
...اريد ازوجج .
...لا والله اني ميتين الف مره كتلك اكرهك اخي اكرهك اموت منك ماريد بس فهمني انته عندك كرامه 
...اكيد عندي ولا تحاوزين احدودح ويايه اوكي ايه وتقبلين ورجليلج فوك راسج ..

...اي ماقبل وشعندك حايني هنا بلحامعه تريد تسويلي فظيحه لو شنو متستحي شيكولون عني هسه هااا .

...شيكولون خلي يكولون ومثل ماكتلج تقبلين ورجليج فوك راسج يله باي .

...كبوور اي والله شنو هل عله هاي دولي اتقبلين اننننه كبر ..
بله هاي وين ولت .
...الو نباء وين رحتي ولج .
.. ها مو شفتج يم ابن عمج ومبين هاذه عصبي .
...دتعاي يا عيني غير تنتظريني ..
...جايتيج عني جايه  ..

ديانا ..

بعدها سجلنه ورقت خروج وسمحولنه بيها وكلعناها الخالتي شويه احسن  هااا وطبعا اني كملت جامعه واداوم بس هل ايام اخذت اجازه علمود خالتي .

يتبع .  

صح البارت زعنوني بس وعد باجر انزل تكمله لهاذه البارت اكثر واكثر وانزل بارت ثاني يعني ♥♥♥

احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن