مساء الورد والمحبه ..💝💝
راح اسوي كتاب جزء الثاني من كلشي وكلاشي الي مشايفه يروح يشوفه اوك وراح انزل بجزء الثاني عن ايةشي يخص قصصي و صور فقرات اني بعدني ممسويته هسه حسوي وره هل بارت ...
وطبعا اشركم كل من دعمني لحتى استمر ...
واني ماهتم بعد ...
******************************
علي
طبعا اني من اول مشفتهى جنت اني ماحبها مو بس هيه اني اصلا عامتا من بعد حبيبتي الي خانتني كمت ماحب اي وحده ومااثق بس من شفت شخصيتها بيوم الولد طلب منها يحجي وياها لنفراد رفضت صح اني رزلتها بس كبرت بعيني وكلتله احجي ماكوو شي هاي صديقتي بعدها بقيت اراقبها ماعرف ليش احسها هي هاي الي صدك متخون بقيت مستمر اراقب بيها وحبيتها وسئلت عليها بدون متحس حتى او بينت على شي والكل مدح بيها بعد ماكدت انو هي خوش بنيه واندليت بيتها وخطبتها بس جان الكل معارض لان همه من عائله فري بس اني عاندت وكلت الامي اني متزوج غيرها وهاي اني كدامج عمري 30 اما بنت اختج مازوجها يعني ماتزوجها لو منوو يحي هاي المايعه طبعا امي جانت دائما تلح عليه حتى تخطب بنت خالتي واني ارفص لان جانت شكلها مو محبوب وتتنعوص بحجيها وضليت بوميين مداخل الببت بايت ببت صديقي بعداها امي وافقت ورجعت للبيت وراحت خطبتها وجنت كلش فرحان يوم ردت الخبر طبعا محد جان يدري بحبيبتي القديمه غير بس اخوي ..
بعدها حددنه اليوم الخميس هيه خطبه وهوه عقد ...ديانا ..
اليوصلني ضرغام للجامعه وراح دخلت للقسم وحانت هاي اول محاظره هي استاذ علي دخلت وخلصت المحاظره بس سبحان الله كلشي يتغير ميبقه على شي واحد شكد مجنت اكرها هسه لاا ماعرف شنوورالسبب الي خلاني هيج ...
بعدها خلصت المحاظرات وطلعت صعدت بلسياره وصلني ضرغام وكال عندي شغل كلي لامي اخاف اتأخر ليضل بالها ..اوك ..ديانا .. هلاوو ماما .
...هلا بنيتي شونج .
..تمام ماما ضرغام يكول عندي شغل خاف اتأخر ليضل بالها ..
... اي بنتي ديانا اليوم خابرتني ام علي لحتى جهزين روحج العصر انروح تجهزين للخطبوبه ..
...اليوم ماما ..
...اي لان اليوم ثلاثاء يادوب تلحكين ليش .
..اها لا هيج اوك راح انام شويه ..
بدلت ونمت ..
كعدت العصر بدلت وكملت ونزلت امي هم محضره روحها اجتي امه واخالته هم سلمت عليهم بعدها رحنه كملنا كل التجهيز بقى بس باجر احجز صالون ويكمل كلشي بعد محفيت يعني وجهزت كلشي يله صالون حجزت فستان ..
سلمنا عليهم وراحوو ميته تعب من الفره طبعا امه حبابه بس خالته ماعرف شبيها بس تخوزر وتباوع صفح مهتميتلها ....كاعدين نشرب جاي وامي كالت اكول ابو ديانا شقررت ترجع ويه اخوانك ..
الاب .. هاا لا بعدني ممفكر ..
الام .. عيني شتفكر هذول اخوانك مايحتاج تفكر واني راح اكول لمرت حسينين على خطبه ديانا واخليها تجي ..
الاب .. كلت لا يعني لا انتهى الموضوع كتلج افكر وره الخطوبه عود اني اروحلهم ماريد بهذله واياج تخابريهه ..
امي سكتت ومحجت اي شي واني صعدت فوك ..
نمت..كعدت وايوم اخذت اجازه حتى اكمل لان باجر خطوبتي رحنا حجزنا صالون على باجر وجهزت روحي كملت كولشي مبقى اي شي وامي وايه سوو حمله من البارحه على البيت وكملنا امي تحب تسوي بين فتره وفتره حمله على كل البيت فاليوم كملوو من جام من بردات مفرشات من كولشي غسلت البيت غسل ومقبل تعوف ولا اي شي ولا حتى تقبل اساعدهم هم تكلي التهي بروحج عوفيج منا بعدها ثالحناها لان اصلا متحجي ويه بابا اني كلتلها اني زعلانه منج لان باجر خطوبتي وانتي متحجين ويه بابا بعدها رجعت اعتيادي كملنا عشا ..
يوم الخميس ..
كعدنا من وكت تريكت وكملت جهزت ﻻوحي لحتى نروح للصالون وايه وياي ايه طبعا البارحه هم اشترت فستان حلوو ومرتب ...
رحت للصالون لبست بلاول وبدت تشتغل سوتلي تسريحه مال خطوبه مرتبه ولبست عدسات ومكياج كلت معقوله هاي اني ههه طلعت كلش حلوه ..
الام .. الهم صلي على محمد واله محمد يمه بنيتي تجننين كلبي ..
ايه .. لج هاي شنوو تخبلين ..
.. انتي الاحلى ايووو ...بعدها كملنا ورجعت للبيت واجوي اهل علي وامه وخالاته اجن واخته حبابه ملاك اسمها وعرفتني عليهم واجت وحده وكفت كبالي كالت اوع هي هاي مرت علي والله اني احلى وتتماوع سحبتها اخت علي وراحن مهتميتلها ..
بعدها وكفت وره الباب لحتها يعقدلنا الشيخ واني اردد وراه عقدنا وبدت الهلاهيل
..
بعدها وحده كالت اجه العريس اجه البسن الحجاب دخل هوه واني كلبي راد يوكف عبالك اول مره اشوفه كعد يمي وكال ..علي .. هلا شونج ..
ديانا .. هلا تمام ..
... طالعه حلوه ..
... تسلم ....
طبعا مريم اجت للخطوبه عرفتها على ملاك ....
أنت تقرأ
احببت شروكي
قصص عامة...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...