البارت ثامن عشر

4.8K 370 61
                                    

هلاوو شونكم **♥

سلمت عليها ورحت عبالها ممخطوبه .
كملت الحنه ميته تعب البنيه حلوه حانت ونازكه واياد باركتله ورجعنه للبيت بعد ما بلكوه خلونه نطلع .وين جانو هسه ذكروو ..
شبيك يا ابني مو اعتذرو مني بعد واني الي صالحتهم مو انته بعد انكطع الكلام وصاحبتهم كافي تحجون .
سكتنه وبعد محد حجه بهاي السيره ابد وصلت للبيت كبل بدلت وشحنت تلفوني لكيت ١٠ مكالامات لم يرد عليها علي ورسائل .

علي .وين انتي
..ليش مجاوبين .
...خرب وين صرتي .
...راح اجيج .
خابرته وفهمته انو جان موبايلي طافي ومابي شحن .
...هوه شنو مابي شحن بعد لسويها هاي السالفه ...

ثاني يوم جهزت روحي اني وايه واخواني هم حتى نروح للعرس مال اياد .

رحنه هناك وطكينا صور وياهم هم .
واجت البنيه الي هيه بنت عمي اسمها هيام سلمت عليه متزوجه هيه وعدها طفل ابنها طلع بره وصاحت علي ميجي طلعت وراه جان يجي وياها واحد كلتله يله روح ويه خالو تكل لابنها رفعت راسي وشفت خاله سجاد .

ديانا ..
هيام .. شنو سجاد تعرفها هاي منو .
... ها اي اعرفها وياي بلجامعه وهاي هيه نفسها لسولفتلج عليها .
... هاااصدك سجاد .
...اي شبيج
...لك هاي بنت عمك .
.... شنو ليكون عمي نفسه .
...اي ولك عمك الي صالحو شبيك ..
...همه يسولفون واني بعدني صافنه ومصدومه بلدنيا شكد صغيره ..
...هلا بيج ديانا .
..هاا هلا بيك .
عفتهم ورحت يم امي .

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

سجاد ..
صح  عفتها البنيه بس اني بقت بالي وابد منسيتها وحسيتها هاي البنيه المناسبه اليه وحجيت الهيام عليها وكالت تدلل يوم عيد وتعرس وحجيتها كلشي واني ديانا عرفت اسمها وكم معلومه عليها هم ..
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
بعدها رجعنا للبيت .
واجه يوم الدوام وداومت اعتيادي سلمت ع مريم .
وبدت اخير السنه .
*يعني اني جنت مرحله اولى من انخطبت من علي
واجت اخير السنه والحمد الله نحطجحت وعرسي يكون بلعطله ...

♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
سجاد ..

رجعنه احنه من العرس وسولفت ويه هيام وكلتلها هي هاي الي كتلج عليها وبنت عمي وبعد ماكو شي يعني يأخرنه .

هديل ..والله يا سجاد ماعرف شون اكلك باع متفيد هاي البنيه .
...هديل تشاقين وياي مو .
...شبيك سجاد ليش اشاقه جد احجي .
..ليش متفيدني .
... باع سجاد البنيه اني حاجيتها وقبل كلشي حتى قبل لا ادري هيه تصير بنت عمي اصلا خطبتها وكالت اني مخطوبه .
...ها صدك تحجين هيام شوكت .
.. اي والله سجاد شبيك .
... هيه شنو بكيفج بنت عمي اريد اتزوجها .
.... شبيك بابا شنو بنت عمك اصلا احنه مجنه نعرفعا صدك تحجي لو شنو اي صدك احجي وهسه شوفين شأسوي اني رايحله .
...تعال يمعود هوه وين رايحلهه زين اوكف خل نتفاهم .

.. سجاد البنيه مخطوبه يعني عيب  تخرب خطوبتهه .
... اي اكيد تخربها واذا اني اولى ابن عمها .
... هوه شنو اولى اوكف اولى مو .
..اي اولى .
..زين شون بت عمك وشون متعرفها اصلا حنت فا اسكت احسلك ولا تحجي ابدسد المووضوع واصلا اني نهيته وياها واعتذرت منها وعيب تسوي فضيحه وعمك هستوهم صالحو وياه عيب ..

...سكتت ومحجيت صح اني اذا احجي كله يوكع براسها واني وين جنت عليها وشلون ماعرفها ..
...ها شو صفنت .
... ها هيام عوفيها يله السالفه وبعد ممنوع كلساع تجيني خطبتلك مازوج بعد ديله رتاحيتي وامي ممنوع تحجين شي . . .

هلاوومتابعين احببت شروكي
احتمال مانزل يعني بوقت مضبوط او يوم مضبوط لان ماكدر يعني قريت نصف السنه وباي ان شاء الله النجاح الدائم للجميع .

احببت شروكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن