هلاووو شلونكم ♡
طبعا اشكر كل من يتفاعل ويدعم مشكورين يارب
الفراح الدائمه على قلوبكم ♥'''''''''''''''''''''''''''
الحمد الله بداء يتحسن فهد ويكوم على حيله وبناسبه هاذه الشي اصلا اليوم جمعه فا راح نطلع ويطلع ويانه فهد هم ..كعدت الصبح نزلت جوه اني وايه ولكينا بيت خالتي وخالي هم موجودين لان احنا اتفقنا وياهم حته نطلع سلمنه وكعدنا يمهم جانوو موكلهم جايين بيت خالتي شيماء جايين هي وبتهه وولدهه هم ثنيناتهم حسن وحسين حسين صف خامس اعدادي وحسن صف رابع اعداي كعدنا نحشش ونسولف بعدين اجوو بيت خالي ابوو عماد جان جاي عماد وامه وابو يس وهم اجوو وبيت خالتي سعاد والتميننا كلنا ....
ام ديانا :هلا نورتونا لعد بنتج وين ابنج وين شوو بس عماد ..
ام عماد : هلا بيج اي والله ماكدروو يجون لان هيه عدهه امتحان وكال ماكدر اجي اني لان مريض وميصير تبقى وحدهه وبقه هناك ...
ام ديانا :هااا خطيه ان شاء تشوفينهه دكتوره ...
ام عماد :تسلمين ربي يفرحج بولدج وبناتج يارب ...ابوعماد :هااا شقررتوو وين ترحون ..
ابوديانا :والله مادري هسه نشوف ...
فهد ؛:اني يمكن ماروح ..
ابو عماد وابوو ديانا :لليييش ...
فهد :ههه تعبان ...
...لا روح احسلك غير جو ويانا .عماد ...اي شبيك يله روح بدل وتعال ...
فهد :ماشي هسه دقايق ..
بعدها قررنه نروح للمول ..
وافقنه كلنا ...كبل صعدت فوك اركض ابدل اني وايه وبنت خالتي سعاد .ركضت قبلهن وكلتلهن اصعدن وراي ...
...
... اااااخ شبيج عمه حته عمه شبيج مستعجله على طلعه..ديانا:هاااا اسفه عماد مادري ههههه ...
دخلت للغرفه بدلت لبست بنطلون اسود وحذاء حمره وقميص احمر ومكيجت مكياج خفيف ورفعت شعري ...
ودرت وجهي على ايه وبت خالتي ..
وكلت .. هاا شلوني ..وسن (بنت خالتي).. تخبلللين ..
..على كيفج يمعوده لتصيرين مخبله ؤانتي منا صاحيه ..وسن .. هاي عليمن الج اجيتج ..
طلعت اركض وهيه تركض وراي وجان انظرب رفعت راسي ولكيت عماد ...عماد :ووولج راح اتخبل انتي وين ماروح كسرتيني تكسر ..
ديانا: شعليه اني انته تفتر ...عماد ... خرب ديانا ولي لا اخرب مكياجج تره المكياج لا دين له جنتي جنج سعلوه ...
ديانا:ظليت فاتحه حلكي هاي عليه ...
.... لا على وسن ..
وسن:هاي عليه ..
عماد:يبوو جنت بوحده صرت بثنين على روحي بس ولن مني ..
هههه عفنا ومشينا نزلت جوه بعدين نزلت ايه وراي كملنا كلشي ..
♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥
عمادامي كلتلي تريد نروح بيت اهل ديانا لان متفقين يرحوه يردون يطلعون وابوي هم يروح ويانا .
اني وافقت كبل كتلهه يله بدلي اني صاعد ابدل رحت بدلت كملنا بس اختي ماجت لان كالت مالي خللك وباجر عندي امتحان طبعا واخوي هم كال لعد اني ماروح لان اختي تبقه وحدهه وهوه هم ميريد يﻻوح ..رحنا وسلمت عليهم بعد ما اقتنع فهد يروح صعد يبدل وبعدين صعدت وراه .. اني رحت لفهد لكيته مكمل ونزل جوه ردت انزل وراه بس حسيت بظربه رفعت راسي ولكيت ديانا ..
بوكتهه قلدت عليه بس هيه جانت حلوه وكلت خل تكمل هل سنه وادز امي تخطبها (بيني وبين نفسي )
لان جنت احبها وسمعت من خالتي تسولف جاينها خطابه ذاك اليوم ..
******************************
ديانا ..كملنا كلشي وطلعنا رحنه للمول صارت سيارتين اني صعدت ويه ابويه ..
قبل هاذه الايام ..
ديانا :وصلني الصبح ضرغام للكليه ..
مثل كل يوم سلمت على مريم بعدين دخلت للمحاظره الاولى وجانت محاظره استاذ علي اليوم بس يباوعلي ويبتسم ماعرف شكوو واني ارد الابتسامه ..الام :تعالي ماما ديانا ..
ديانا :هاا ماما ..
..اريد تحجي وياج بموضوع ..
..تفضلي ..الام :حبيبتي انتي كبرتي وصرتي مره وماكبرتي على ذل لا بلعكس كبرتي على دلال وكرامه ..
.. اكيد انتي وبابا علمتونه على هاذه الشي ..
..اي بنتي اكيد كل ام تولد طفل ويبقى يكبر وينمو كدام عينا لحد ميكبر ويتزوج صح ..
واليوم ابوج حاجاني طالبين ايدج ..
ديانا:بس ماما صح كلامج بس اني اريد اكمل دراسه ..
..اكيد تكملين دراسه ويجون راح يوم الاحد العصر اتفقوو ويه ابوج و ناس ومحترمين ويجون والج الموافقه اكيد محد راح يجبرج على شي ....
****************************رحنه وتونسه كلش وتعشينه ورجعنا للبيت وامي جبرهم يباتون يمنا وافقوو ..
جبنه كرزات وشغلنا فلم وكعدنا كلنا نباوع لحد مصارت الساعه 12نعسنا كمت فرشلتلهم وطفينا الفلم واني وايه ووسن صعدنا فوك نمنا ....
ثاني يوم مداومت بعدين راحوو بيت خالتي تريكوو وراحوو هم لان عدهم دوام ..
وباجر الاحد وحجي امي بالييتبع ..
توقعاتكم ...
#المياحيه
أنت تقرأ
احببت شروكي
General Fiction...ولج خطفووو ديانا . ...ولك فهد منوو خطفااا كوول شصار شلون ولك .. فهد..مادري ديانا بااي اروح اشوف . ...ولك يمما اااااه ياحضج يا ديانا اااه تعبت من الحياه ##الكاتبه المياحيه احببت شروكي...