بعد مرور شهر على زواج علي اخ زينب ، جانت علاقة هديل زوجت علي وية اهلة كلش زينة وماكو مشاكل و طبعا خلصت العطلة و زينب بدت اداوم بالمدرسة صف رابع فرع ادبي و سارة هم فرع ادبي بس ايلاف راحت علمي ماقبلت تروح ادبي ..
زينب: اهوو شكد شعور مكروه من اجي وماكو لا سارة ولا ايلاف بالمدرسة
سفانة: «زميلة زينب بالصف » هلو زوبة شلونج
زينب: 😄 هلا سفانة شخبارج
سفانة: بخير انتي شخبارج
زينب: والله الحمدالله ماشية الحال
ايلاف: هيلاو
زينب: هيلاو «و حضنتهة » ليش تأخرتي؟
ايلاف: غير ابو الخط
زينب: امممم «باوعت جان تجي سارة فاتحة اديهة وتمشي وزينب هم فتحت اديهة وراحت تمشي عليهة وتحاضنن »
سارة: مشتاقتلج كوووووومة
زينب: اني همممم
ايلاف: يمة الحب يمة
سارة: بنات وزعوا الصفوف
زينب: لا بعد ما سوو تجمع
سارة: زينب طبعا اني وياج نفس الرحلة موو؟
زينب: اكيد لعد شلون
ايلاف: اي اي متفقات ادبسزيات
زينب: محد كلج روحي علمي
سارة: اصلا حتى لو جاية ادبي جان مخليناهة تكعد يمنة
ايلاف: اي مو قنادر
سارة: ونفتخر
رن الجرس و صار تجمع و قسموا الصفوف والكل راح للصفوف طبعا بالبداية سارة وزينب عازلات روحهن وميحجن وية البنات الي ميعرفوهن و كعدن سوة سارة وزينب والرحلة الي كدامهم صديقاتهن ايات و تبارك ...
مرت الايام على نفس الحالة الاربعة سارة وايات وتبارك منعزلان عن بقية الطالبات و ايلاف كل فرصة استراحة تجي يمهم الى ان اجة اليوم الي شلت زينب تعاركن وية بقية طالبات الصف 😂..
« ملاحظة الموقف حقيقي صار بالمدرسة وهسة راح تعرفون اني شكد وكحة وام لسان 😂»
جان عدهنه درس اجتماع طبعا مدرسة المادة تحب ايات حب مو طبيعي لذلك طلبت منهة هي الي تراقب الصف و تحافظ على الهدوء طبعا الشلة البقية يغارن فصارن يحجن ويضحكن بصوت عالي عناد بـ ايات وايات سوت الي المدرسة كالتلهة علية وكتبت اسمائهم بورقة حتى تنطيهة للمدرسة طبعا هنة من درن صارن يصيحن على ايات و يهددن بيهة وايات جانت ساكتة وتسمعلهن شيحجن بس اني ماكدرت اسكت وكمت وعطت بيهن ورزلتهن و تعاركت وياهن وصار الصف عبارة عن صياح و عراك طبعا ما حسيت غير وحدة من الطالبات هدت وياي اسمهة رقية وصارت تعيط عليهن واني طبعا كيفت وصرت اهدد بيهن وجان فجأة تدخل المدرسة 😂 ..
أنت تقرأ
مِـظٌـلَوُمِـة وُ لَكَنٌ !!
Teen Fictionقصة باللهجة العراقية مأخوذة من احداث حقيقة مر بها الكثير من الاشخاص .. فتاة بعمر صغير تعاقب على اشياء لم تفعلها ولم تفكر في فعلها في حيتها تمر بعدة اتهامات باطلة فـ هل من منقذ سوف يحميها من هذة الاتهامات؟ ... لم يعد بإمكاني تحديد من ماذا أتألم ،كأن...