#غربة -روح 🌸
#Nabá -baqer 🍀
البارت :_ الحادي عشر 💬
••••••••••••••••
السلام عليكم '''''''
شلونكم حبايب قلبي ****
كل عام وانتو بالف خير ونشالله بهاي السنه تتحقق كل امنياتكم واحلامكم واني وياكم
🎄🎄🎄🎄🎄
كولشششششششش اسفه ع التاخير بس وربي مو بيدي ...
اول شي جنت كولش مريضه والزادها اني مناعتي ضعيفه واذا شتميت هوا بارد رأسن اتمرض لهذا وكعت خوش وكعه ...بس الحمدلله هسه تحسنت ...وثاني شي هذا الاسبوع صارت بيه هوايه طلعات و شغلات منعتني اكتب ...
ونوب اجه الكرسمس وتعاي سوي تحظيرات الحفله والخبصه 🎉🎊🎉🎊🎄🎄 ..فملحكت احوك راسي مو عاد اكتب ...
فالاريده منكم حبايبي تعذروني وتقدرون تاخيري ...
وحاليا اني دافكر بس هذا البارت وبعدها اتوقف فتره اكتبها كولها واختمها وانزلهاهاا شتكولون مو هيج احسن ما انزل كل اسبوع بارت واقطر عليكم بالقطاره ...
كلت اكملها وانزلها واني عندي كومه احداث حلوه ومشوقه بالي وميصير اختصرها لازم اكتبها حتى تبين جماليه القصه وتفتهمون عليها لان هوايه كلولي ومنظمنهم اختي كلتلي كولشي مفتهمت من الابطال وشنو الربط بالقصه ...لهذا 👇قبل لا ابدي البارت حواضح الشخصيات لان هوايه كلولي كولشي مفتهمنا من القصه ;;; ونصلاصت علينا """"
وميحتاج ادوخون ولا شي هسه حوضح كول الشخصيات والابطال ...
يله هسه اخليكم ويه تعريف وتوظيح الشخصيات الرئيسيه بالقصه ,,,,,,,
🌸••••••••••••••🌸
مياسه ( شابه بنهايه مراهقتها جميله وصاحبه عيون تسحر الناظر ,,, راحت هي واهلها للنجف وبالطريق شافت سيف ومركزت هوايه بيه بس اللي جذبها هي عيونه وطريقتا الجان يباوع بيها ,,,بعدها سوت حادث وعلى اثره خسرت اهلها وذاكرتها ,,,,,, )
سيف ( شاب يعمل بورشه تصليح السيارات ع الطريق السريع ,,,, ملتزم معنده زايده ناقصه يروح بطريقه ويرجع بطريقه لهذا من شاف مياسه بقت اباله وبعدها عرف علي ابن عمه مسوي حادث وبعدها طلع مسوي ويه اهل مياسه وبعدها تكفل بيها واخذ عهد على نفسه يحميها من الكل وحتى من نفسا ,,,,, )
علي ( ابن عم سيف شاب خريج جامعه عطال بطال يدور على شغل يشتغله حتى بعدين يزوج يفتح بيت ويكون عائله ,,,, سيف اخذه وياه للغربيه حتى يستلمون البضايع اللي حيشتغل بيها ويه سيف بمحل توزيع قطع غيار السيارات ,,, )
مازن ( ارمل توفت زوجته اثناء الولاده وتركتله بنته اللي سماها على اسم مرته ,, من بعد وفاة زوجته صار انسان جدي بتعامله وكئيب كل همه شغله وبس حتى بنته بده يهملها لهذا امه دا تحاول وياه حتى يتزوج ويكمل حياته ,,,,
أنت تقرأ
غربة روح
ChickLitدنيا غريبه بديناها بدموع وعشناها بضحك وفرح وحزن وقهر وكعده صبح ولمه اهل وسهرة سمر ونهيناها بغربه لكن موغربه وطن ولا غربه بيت غربه اصعب واقسى من كل انواع الغرب وكل انواع التهجير تهجير نفسي تهجير روحي تحس نفسك بوسط اهلك وناسك بس مو هو هذا المك...