موووو كلش بسرررعه علكيفجن لاتنجبحن 😂ايي وهسااااا شرردت اكووول بله 🤔🙄😊
هاااااا ايي تذكرت 😀
بنوتااااااتي خووواتي صدييييقااااااتي
بمأن هااي القصه خلصت وسبع حجارات وراهااا 😒وهمينه اني جنت منزله اعلان لقصتي الجديده وجنت منتظره اكمل غربة روح حتى ابدي اكتبهااا لقصتي الجديده
ايي ...... فسبهاااان الله هذا الاسبوع صاااار عندي واهس عجيب للكتابه فكعدت وكتبت تقريباً نص القصه ....وشبقى ....😕
بقى بس ابدي انزلهااا فأني البارحه نزلت اول بارت منهااا .....وهسااا اريدكم ترحون واتابعوهاا للقصه وتنطوهاا نجمه 🌟 وتعليق ✍ ومشااركه 👨💻 لكل اصدقائكم وصديقاتجن و متبخسون حقهااا للقصه لان حلووه .....
وهااا لاتنزعجون من اللي راح تقرو بالبارتات الاولى لان كل المكتوب هو واقع حال احنه كلناا عانينااا منه لهذا اني مجايبه شي من جيبي .......
وهاي القصه كتبتهاا بلهجتناا البغداديه العاميه مكتبتهااا بلهجه الجنوب مثل غربة روح ....
لان تردون الصدوك اني مع حبي لاهلنااا بالجنوب بس كووولش مااا ادبر لهجتهم ....
مع العلم هي شكددددد حلوووووه واني احبهاااا بس خايبه بيهااا وماادبرهااا .....
خواتي احسن مني يجيبنهااا بالمظبوط واني كلمتين ماادبر ..شايفين هيج بالله 😔 ....
المهم حباااااابووون رووحووو للقصه وتابعوهاا ولتنسون المشاركه حتى تصعد القصه وتاخذ مراتب اولى ويبقى واهسي عالي حتى استمر اكتب ولا ينشلع قلبي ولا قلوبكم ....
وهاااااااا تره القصه خياااااااااالييييييه ....
موتجي وحده تحجي وتكول وين اكو هيج فلم وشلون يصير هشكل .... تررره خيااال
واني وخيالي نتجازه بعد 😜 ...والتنزيل كل خميس وجمعه واذاااا لكيت تفاعل قوي بيهاا وتصويت عاالي انزل اكثر من بارت باليوم ...هذا الشي يعتمد على همتكم وياي ......
وشنوووووو بعد .........😟
اييي تذكررت شنوووو رائيكم نسوي كتاب تعارف تتعرفون عليه واتعرف عليكم ....
ونكعد ندردش بيه ..... اذا حبيتو الفكره
كولولي هناا 👇👍
بس كون يكون جوابكم بتعليق واحد حتى من اجاوب الكل تشوف التعليق وتشارك بيه ونسوي تعليق دردشه .....تمااام 😻 ..ً...يلااااا وهساااااا سلااااام ......
🌟。*。💗~😃xXx
。💚。*。Have。🌟
🌟。a wonderful day.
.💜´*。.🌟¨¯'*❤。。🌟🌴🍃🌺🌺🍃🌴
💛🌻🌻🌻🌻💚
🌻🌻 😍 🌻🌻
🌻 Love YOU 🌻
🌻🌻 🌹 🌻🌻
💚🌻🌻🌻🌻💛
🌴🍃🌺🌺🍃🌴•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•A vec la grâce de dieu
اڤِك لا غراس دُه ديو
مع السلامه ❤❤❤❤•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
•
أنت تقرأ
غربة روح
ChickLitدنيا غريبه بديناها بدموع وعشناها بضحك وفرح وحزن وقهر وكعده صبح ولمه اهل وسهرة سمر ونهيناها بغربه لكن موغربه وطن ولا غربه بيت غربه اصعب واقسى من كل انواع الغرب وكل انواع التهجير تهجير نفسي تهجير روحي تحس نفسك بوسط اهلك وناسك بس مو هو هذا المك...