الشخصيات.

45.6K 753 18
                                    

#الشخصيات.
#سجينة_قسمه.
#ميرا_جبر.

فووت🌟 قبل القراءة.

❄❄❄❄❄

*جاسر صلاح التهامى*
شاب بدايات العقد الثالث بعمره ملامحه شرقيه جذابه يتميز بلون شعره البنى الغامق عينيه حاده كالصقر لونها اسود.
لديه مجموعة من اكبر الشركات الاستيراد والتصدير .
تولى تربية اخواته بعد وفاة والده .

*وليد صلاح التهامى*
اخو جاسر الصغير . بأواخر العشرين . شاب جاد بحياته مثل اخيه ولكن تعرف ع صديق سوء سحبه للظلام والسهر .
درس ادارة اعمال.

*هايدي صلاح التهامى*
فتاه هادئه وطيبة القلب تدرس بكلية الطب قسم مخ والاعصاب ب بدايات العشرين . مدللة اخيها لا يرفض لها طلب .

*عفاف رشدي*
والدة جاسر ف منتصف العمر طيبة القلب تحب اولادها بشده تتمنى السعاده لهم دائما كانت تحب زوجها كثيرا ورفضت ان تتزوج بعد وفاته و ربت اولادها ع حب بعضهم .

❄❄❄❄❄

*وعد احمد الابراهيمي*
فتاة بأواخر العشرين كانت تعيش مع ابيها بعد انفصله عن والدتها اخذاها والدها وسافر الى امريكا حتى تعيش معه .
علمها والدها قيم دينها ولم ينساها رغم وجوده ببلاد الغرب زرع بها حب الدين والحق والتواضع والمسامحه وعدم اذي الغير بغير حق.
هى فتاه بملامح شرقيه محجبه تتصف بالعينين البنيتين بلون القهوه من يراها يسهر لياليه يفكر بها وشعرها الذي يصل الى خصرها لونه اسود كالليل.
درست الطب قسم جراحة قلب.

*نور احمد الابراهيمي*
توأم وعد ولكن تعيش مع والدتها بمصر لم توافق ع تركها وتذهب مع والدها .
لا يستطيع احد التفريق بينها هى واختها الا بالحجاب ولون الشعر هى لون شعرها بنى مثل امها ويصل الى منتصف الظهر .
لا تشبه اختها بصفاتها هي غير محجبه امها لم تعلمها دينها تركتها تسهر بالملاهى الليليه وتصاحب اصدقاء السوء شخصيتها تناقض شخصية وعد.
درست بكليه التجاره قسم محاسبه .

*احمد الابراهيمي*
والد وعد ونور بمنتصف عقده الخامس طيب القلب يحب ابناءه بشده هم سر ضعفه انفصل عن زوجته لانه شعر انها ستفسد تربية بناته ولم يستطيع ان يكمل معاها بعد ان خانته .
هو مهندس ميكانيكا سافر الى امريكا كى يبدأ حياته بالعمل هناك افتتح مصنع مع اصدقاءه بامريكا لتصنيع السيارات ونجح واستقر هناك .
لم ينسي ابدا قيم دينه والاخلاق التى تربى عليها .

*زيزي خيرت*
والدة وعد ونور والدها رجل اعمال معروف بالشرق الاوسط لا تعلم عن الدين والاخلاق اى شئ عايشه بين السهرات والخمر والمعصيه تزوجت بعد انفصالها من احمد الابراهيمي من رجل اعمال اسمه (حسن شوقي) مثلها بالصفات والخيانه كما يقولون (الطيور على اشكالها تقع) لديها ابن منه ولكن لا يشبههم بالصفات .

*شادي حسن شوقي*
اخو وعد من الام يشبه وعد بالصفات هو بمنتصف العشرين معيد بكلية الحقوق.
كان على تواصل دائم مع وعد عكس اخته نور التى كانت تسخر منها دائما عندما تتحدث عن الدين والاخلاق والحلال والحرام .

باقي الشخصيات هنتعرف عليها بالروايه.

❄❄❄❄❄

ثاني روايه لى اتمنى ان تنال اعجابكم .

وفضلاً وليس امراً التعليق برأيكم وفووت 😍😍😍

❄❄❄❄❄

سجينة قسمه  لـ "ميرا جبر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن