الفصل السادس عشر.

25.6K 637 46
                                    

فوت 🌟 قبل القراءة.

#الفصل_السادس_عشر.
#سجينة_قسمه.
#ميرا_جبر.

❄❄❄❄❄

وقف امام باب الفيلا ولا يعرف ماذا يفعل؟!! هل والدته عرفت ؟!! هل اخته الصغيره او ابنة قلبه عرفت؟!! ماذا يفعل ؟!! كلما تحدث مع جاسر كى يعلم ماذا قال لأمه عنه كان يقول لا تهتم اهتم بـ علاجك فقط.
دق الجرس حتى فتحت له الخادمه ابتسمت بـ فرح له وقالت مرحبه وهى توسع له المجال لـ يدلف الى بهو القصر: حمدلله ع سلامتك يـ وليد بيه طولت الغيبه اووي ... دي الهانم هتفرح اووي لما تشوفك.

دلف الى الداخل وهو يبحث بـ عينيه عن امه فـ لقد اشتاق لها كثيراً وقال بـ لهفه: الله يسلمك يـ توحيده ... امال امى و هايدي وجاسر فين؟!! .

توحيده : عفاف هانم في اوضيتها وهايدي هانم راحت الكليه وزمانها ع وصول اما جاسر بيه مع المدام عند اهلها.

كاد ان يتحرك من لهفته لـ يصعد الى امه ولكن توقف عندما سمع ان جاسر تزوج افعلها دون ان يخبره لم ينتظره حنى يحضر فرحه ... فرح اخيه بل ابيه الذي تولى تربيته رغم الفرق بينهم ليس كبيراً ...همس بدون تصديق: جاسر اتجوز !!! طب ازاى! وامتى ؟! .

توحيده بـ فرحه : اه اتجوز يـ حبيبي من اسبوع كدا ... دي مراته حتت سكره .

كاد وليد ان يتحدث ولكن سمع صريخ من وراءه من اتجاه باب القصر .

_ ولـــيــــــد جيت امتى ... وحشتنى اووي...
قالتها هايدي عندما دلفت الى القصر ورأته امامها وركضت مسرعه اليه واحتضنته بـ قوه .

بادلها وليد حضنها وهو يربت ع ظهرها ثم اردف: وانتى كمان يـ حبيبتي وحشتنى اووي.

ابتعدت عنه هايدي ثم لكزته بـ منكبه وقالت: بقي كل دا شغل هو انت يـ اما متشتغلش وتدلع يـ تشتغل وتبعد عننا المده الكبيره دي.

وليد بـ عدم فهم: شغل ايه.

هايدي بـ استفهام : الشغل الا كنت مسافر ليه ايه انت نسيت ولا ايه.

تدارك الوضع سريعاً وعلم انها تقول هذا بنأن عن كلام جاسر لها وقال: اهو الا حصل يـ حبيبتي يلا عشان نتطلع لـ ماما عشان وحشتني اووي.

ثم بعدها صعدا سوياً وذهب الى غرفة والدته واحتضنها بـ قوه وبادلته امه ايضاً بـ اشتياق لـ فلذة كبدها بعد فراق اكثر من 3 اشهر وظل بـ احضانها فتره لا يعلم مدتها لقد افتقدها افتقد حنيتها امانها الذي يستشعره بـ احضانها واشياء كثيره غيرها لا توجد الا عند الام التى رحمها الله لـ تكون سند لـ اولادها وليست نقمه ف حياتهم.

❄❄❄❄❄

فيلا احمد الابراهيمي.

التفتت وعد واتسعت حدقتيها من المفاجأة وصرخت ايضاً وجرت بـ اتجاهها حتى تقابل بـ المنتصف احتضنو بعض بقوه وكانو يقفزون مثل الاطفال هذا ما ادهش جاسر من الاكتشاف الجديد عليه جايز عشان لما شافها شافها بنت قويه ومتمسكه بـ دينها وطيبه ومشفش الطفله الا جواها .

سجينة قسمه  لـ "ميرا جبر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن