فووت 🌟 قبل القراءة.
#الفصل_الثامن.
#سجينة_قسمه.
#ميرا_جبر.❄❄❄❄❄
وقفت امام قسم الشرطة متردده بالدخول ماذا تفعل اتظل منتظرة بالمنزل ام تقابلهم وتعرف كيف تساعدهم فمهما كانو هن امها وتوأمها .
اخذت قرارها وتقدم قدم وتأخر الاخري الا ان وصلت امام مكتب الرائد محمود وطلبت من العسكري ابلاغه بوجودها .
ولكن امالها ضاعت عندما علمت بعدم وجود محمود بمكتبه وانه سوف يحضر بعد ساعتين ماذا تفعل ممن ستعرف كيف تساعدهم .امأت للعسكري دون كلام وتوجهت خارج من قسم الشرطه تجر اقدامها بخيبه ظنت ان بقدومها ستنقذ والدتى من الضياع . ولكن هيهات من تملكه الشيطان ان يتركه.
قررت دخول فخه بقدميها ستساعد والدتها واختها مهما كلفها الامر لن تدعهم بالسجن يوم اخر.
❄❄❄❄❄
عند شادي .
دلف الى مكتبه وهو يفكر ماذا يفعل مع عائلته فهو مستحيل ان يؤذي وعد ولكن ايضا لا يريد ان يؤذي والدته واخته ظل يفكر بحيره مع من يقف ويساعد .
جاء وقت القاء محاضرته غادر مكتبه وذهب الى المدرج .❄❄❄❄❄
شركة التهامى.
وقفت امام الشركة متردده اتدخل ام تغادر اتذهب وتطلب منه التنازل ام ماذا تفعل اخذت قرارها ودعت ربها ان يمدها بالقوه ويقف معها .
ذهبت باتجاه باب الشركه تقدم قدم وتأخر الاخري وتردد جميع الادعيه التى حفظتها يوما.
********وقفت امام مكتب الاستقبال وطلبت تقابله ولكن هو كان بالاجتماع ترجت موظف الاستقبال وهو تذكرها ووافق ان تذهب الى مكتب السكرتيره كى تنتظره يخلص اجتماعه .
❄❄❄❄❄
كلية الحقوق .
انتها من القاء محاضرته وغادر المدرج وذهب الى مكتبه جلس وتنهد .
سمع دقات ع الباب تنهد ثم امر الطارق بالدخول .دخل سمير زميله وصديقه المقرب .
سمير بمرح: ازيك ي شاد اخبارك .
نظر له شادي و ملامحه حزينه وقال: اهلا سمير اتفضل .
جلس سمير ع الكرسي امامه واستغرب حال صديقه : مالك ي شادي . حزين ليه.
زفر شادي وقرر ان يحكى لصديقه ويأخذ برأيه ماذا يفعل .
سرد شادي كل ما حدث معه الى الان وسأله: رأيك ايه ي سمير الا انا عملته صح ولا غلط انا معتش فاهم حاجه ودماغى خلاص هتنفجر.
أنت تقرأ
سجينة قسمه لـ "ميرا جبر"
Romanceدائما ما نراه لا يكون الحقيقه. فماذا اذا انتقامنا من برئ ذنبه انه حب ان يساعد غيره . هو اقسم ان تكون سجينته حتى يريها جحيمه بسبب ذنب لا علاقه هى به. ( وعد )فتاه بسيطه عفويه ومحجبه تتفائل دائما بالقادم ولكن لا تعرف ان تسكت عن حقها ومساعدت الاخرين فه...