ڤووت قبل القراءة❤.
#الفصل_الثالث_والعشرون.
#سجينة_قسمه.
#ميرا_جبر.❄❄❄❄❄❄
_لو مطلقتنيش هـ خلعك.
قالتها وعد بـ حده ولم تستطيع ان تسيطر ع غضبها من افعاله و كلامه ... تطاير الشرار من عينية وبدأت شياطين الانس والجن ترقص امام عينيه هي تحاول ان تسئ الي رجولته فـ قال وهو يصك ع اسنانه و يمسك من معصمها بـ شده حتي كاد ان يكسره و سحبها اليه و همس امام وجهها وكان نفسه يضرب بـ صفحات و جنتيها : دا عشم ابليس ف الجنة ... اسمعي بقي عشان دا الا هتمشي عليه بقيت عمرك ... كلمة طلاق مسمعهاش تاني ... طلاق مش هطلق ... واهم حاجه لازم تعرفيها بقي انك لو السما انطبقت ع الارض مش هتخرجي بره باب الشقة دي سااامعه.
هدر بكلمته الاخيره بـ صوت ارعبها جعلها ترتجف و تومأ بـ رأسها مسرعه بـ ايجاب.ربت ع وجنتيها بـ كفيه وقال: شطورة يـ حبيبتي ... احبك وانتي بـ تسمعي الكلام ... يلا ريحي شوية وانا هنزل واجي مش هتأخر .
ثم وقف وتركها ترتعب منه و تغمض عينيها بـ قوه لا تريد ان تراه الان ... فـ هي باتت تكره و لا تريد ان تراه ... فتحت عينيها عندما سمعت اغلاق باب الشقه بـ قوه ارتجفت ع اثارها ... مصي بضع دقائق حتي شعرت بـ ان حلقها جاف وارادت ان تقوم حتي تأتي بـ الماء وقفت ولم تسعفها رجليها ان تقف وتتحملها وقعت مسرعه ع السرير تنهدت بـ حزن وتذكرت حديث الطبيب انها هكذا من ركوضها فترة بـ الفراش ظلت تحاول حتي وقفت و خرجت من غرفتها و هي تبحث عن المطبخ رأت غرفتين اخرين غير التي تركها بها ثار فضولها ان تراهم تقدمت من اول غرفه و جدتها تحتوي ع مكتب و مكتبة بها العديد من الكتب و اريكه و كرسي اغلقتها واتجهت الي الاخري وعندما فتحت بابها والقت نظرها عليها مره امامها شريط ما حدث بها استيقاظها وهو ينظر لها و اهانته وضربه و ... و ... و... لم تستطيع ان تصمد ع رجليها اكثر من هذا و شعرت بـ الم فظيع بـ ظهرها و بطنها وقعت ع الارض ولم تستطيع ان تتحمل الالم اكثر ظلت تصرخ من الالم ولكن لم يسمعها احد.
❄❄❄❄❄❄
عندما عرف وليد اختفاء وعد من جوليا و تجمع الجميع يبحثون عنها حتي يأسو فـ حدث وليد محمد و اخبره ... تفاجأ محمد وظل يطلب جاسر ع رقمه ولكن كان لا يرد عليه اتجه الي مكان وليد.الذي كان ينتظره و حاول ان يحدث جاسر مجدداً حتي رد عليه فـ صرخ به واخبره ان يأتي الي ف الحال .
❄❄❄❄❄❄❄
كان ينتظرونه بـ القصر و لم يجلسو ظلو يدورون حول بعضهم حتي سمعو الباب يفتح اتجه اليه فادي وشادي مسرعين فـ امسكه فادي من تلابيب قميصه و وجه له لكمه و هو ممسك به حاول ان يسدد له الاخري ولكن كان امسكه محمد وابعده عنه فـ صرخ شادي: وعد فين يـ جاسر .
أنت تقرأ
سجينة قسمه لـ "ميرا جبر"
Romanceدائما ما نراه لا يكون الحقيقه. فماذا اذا انتقامنا من برئ ذنبه انه حب ان يساعد غيره . هو اقسم ان تكون سجينته حتى يريها جحيمه بسبب ذنب لا علاقه هى به. ( وعد )فتاه بسيطه عفويه ومحجبه تتفائل دائما بالقادم ولكن لا تعرف ان تسكت عن حقها ومساعدت الاخرين فه...