المشهد الثاني😍.

14.5K 354 26
                                    


ڤوت قبل القراءة❤.

#المشهد_الثاني😍.
#سجينة_قسمه.
#ميرا_جبر.

ثنائي الحلقة .

جاسر ❤ وعد.

❄❄❄❄❄❄❄❄

كان يقود السيارة بـ يد و الاخري ممسك بـ يدها و ينظر لها بـ عشق ثم يقبل يدها.

كانت تنظر له لا تعرف كيف مر الوقت معه فـ بعد زواج وليد و جوليا فجأها بـ سفرهم لـ قضاء شهر عسل متأخر و ولم ينسي وعده لها بـ انه سوف يعتذر لها يومياً عنا فعله لها بل تتفاجأ كل مره بـ اعتذار مختلف عن الاخر... لم تنسي عندما تركها نائمه بعد ان بثها عشقه و اعتذرات لم يكف ويمل منها... تسلل من جوارها واخذ شور وارتدا ملابسه ونزل الي الحديقه كان الوقت يتعدي منتصف الليل بـ قليل... زين الحديقة بـ الورود بـ لونين احمر يعبر عن حبه وعشقه لها و الاصفر كي عتذر منها عما فعله و الانوار الرقيقه و المبهجه و رسم بها قلب ونثر حوله ورود الاحمر والاصفر و كتب وسطه ( اسف يـ وعدي)... ثم صعد الي الاعلي حتي يوقظها.

جلس بـ جوارها و ربت ع وجنتها ويقبلها قائل: وعد... وعدي... يلا عشان معاد الطياره.

تململت بـ ضيق التفتت ع جانبها الاخر ثم قالت: كمان شويه يـ جاسر... عايزه انام.

تمدد بـ جوارها ثم احتضنها من الخلف و دفن وجهه بين ثنيا عنقها وظل يقبلها قبلات لا حصر لها قائل : يلا يـ وعدي عشان منتأخرش لسه هتاخدي شور و... و... صمت قليلاً ونظر لها وجدها مازلت نائمه فـ تابع بـ خبث : انا بـ قول بردو ان احنا مشبعناش نوم.

ثم اقترب من ثغرها و التقته بين شفتيه يقبلها حتي فاقت و بادلته... ابتعد عنها عندما تذكر ما جهزه لها ثم قبلها قبله صغيره وناعمه ع شفتيها قائل : يلا قومي خجي شور والبسي عشان نلحق الطيارة.

قام من جوارها حتي يفسح المجال حتي تذهب الي الحمام الملحق بـ الغرفه قائل : يلا بسرعه اجهزي وانا هنزل استناكي تحت.

ثم تركها و خرج مسرعاً قبل ان يرجع بـ رأيه ويأخذها يثبت لها عشقه.

قامت بـ كسل ثم اخذت ملابسها واتجهت الي الحمام.

خرجت بعد مرور بعض من الوقت خرجت وهي ترتدي ملابسها و تجفف شعرها بـ منشفة صغيره و وقفت امام المرآه حتي تمشطه ولكن لافت نظرها شئ يظهر من الشرفه... تركت ما بيدها واتجهت حتي ترا ما هو... تفاجأت بـ بلونه و مكتوب عليها ( وعدي).

امسكتها و سحبتها وجدت اخري مكتوب عليها ( اسف) سحبتها وكانت مشاعرها لا توصف و دقات قلبها ترقص فرحاً وجدت مكتوب عليها ( بعشقك) واخري مكتوب عليها ( لا وجود لـ جاسر دون وعده) واخري ( اراكي بـ الحديقة نبضي)... كانت كلما سحبت الشريط يظهر لها بلون ومكتوب عليها حتي انتهي الشريط وانقطع فـ تطايرت البالونات بـ السماء حتي يري العالم مدي حبه و عشقه لها وعده نبضه كما يناديها.

سجينة قسمه  لـ "ميرا جبر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن