الفصل الثانى عشر.

25.9K 633 48
                                    

الفصل ف المعاد اهوه😍

وحشتوني كتير حبيباتي و كلامكو كتير شجعني واكيد الفصل الا جاي هيبقي يوم السبت 😍😍

فووت🌟 قبل القراءة.

#الفصل_الثاني_عشر.
#سجينة_قسمه.
#ميرا_جبر.

❄❄❄❄❄

كان جاسر يسلم ع اصدقاءه حتى نظر الى وعد ووجدها تحتضن شاب والفرحه بعيونها ترك اصدقاءه دون استئذان وجذب وعد من معصمها وابعدها عنه وكاد ان يلكمه ولكن توقف عند قول وعد : دا اخويا

نظر لها ثم له وقال باستفهام: اخوكي !! انتي ليكي اخ غير شادي.

امأت وعد بخوف ثم قالت: دا اخويا فادي احمد الابراهيمي.

كاد جاسر ان يتحدث ولكن قاطعه صوت يتحدث باللغه الانجليزيه.

جاسمين : مبارك لكى وعد.
ثم احتضنتها بحب وفرحه وحنان.

(جاسمين زوجة احمد والد وعد تعرف عليها بأميركا بعد انشاء مصنعه وساعدته كثيرا ووقفت بجواره ثم تزوجها وانجب منها فادي )

وعد: شكرا مام . متى جئت؟.

جاسمين : الان وصلنا لا استطيع ان لا احضر فرح ابنتى . ثم التفتت الى جاسر وقالت: مبارك لك اريد منك ان لا تحزنها ابدا .

جاسر: شكرا لكى . انها بقلبي لن احزنها. ثم استئذن وذهب الى اصدقاءه .

اقترب شادي منهم ولكن لا يستطيع ان يفرح فهو خائف ع وعد ان يأذيها جاسر واقترب من وعد واخذها بحضنه وربت ع ظهرها بحنان اخ وقال: وعد محدش يقدر يجبرك ع حاجه ادينى اشاره بس وانا هوقف المهزله دي وهخدك وامشي انا مقدرش اشوفك ف يوم حزينه.

ابتعدت وعد عنه ونظرت بعينه وقالت: متخفش ي شادي انا واثقه ف قراري كويس وبعدين ان توكلت ع ربنا وهو هيقف جنبي هو احسن حد ممكن اترك نفسي بين ايديه وهو يحدد مصيري هو احسن سند ليا.

قبل شادي جبهتها وقال: استودعتك عند الله انا مقدرش اعمل حاجه بس اى وقت هتحتجينى هتلقينى سندك .

امأت وعد بابتسامه .
شادي لـ جاسر: مبروك.

جاسر: الله يبارك فيك .

شادي: لو عرفت ف يوم انك زعلتها صدقنى هتندم.

ابتسم جاسر باستفزاز وقال: انت جاى تهددنى وبعدين متدخلش بيني وبين مراتى .
كاد شادي ان يتحدث ولكن شاهد شاب يقترب من وعد ونور تتأبط بذراعه .
نظر جاسر له ثم الى الاتجه الذي ينظر له عندما وجد هذا الشاب يمد يده الى وعد كان ذهب بجوارها وامسك هو يده حتى لا تسلم عليه.
حاتم: مبروك .

جاسر: الله يبارك فيك. متعرفناش.

حاتم : حاتم العيسوي ابن خالة وعد.

سجينة قسمه  لـ "ميرا جبر"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن