هل شَعَرتُم قبلاً بأنكم تمتلكُون كُل شَىء ثم فِى لَحظةٍ مَا انقَلبت الطْاولة رأساً على عَقِب و أصبحتم خَاويى الأيدى ...؟! سأجيب و أتمنى أن تُجِيبوا أيضاً ' نَعم شَعرت بذلك عند رؤيتى لإبتسَامة أمى و الشَّخص الذِّى أحبه ، عند رؤيتى لكفَاح أبى مِن أجلى فهو مَوطنِى على كُل حَال و لكن حدث العْكس و انقلبت الطْاولة رأساً على عَقب و أصبحت خَاوية الأيدى عندمَا أحزنت أمى فتلَاشت ابتسَامتهَا عندمَا غضضت البْصر عَن من وَقع قلبى له ضحيةً فأصابه الحْزن لفعلتى و أعرض عنى ، عندمَا كنت على وَشك أن أهدم حُلم تمنَاه أبى المْحب .زَين أيضاً كَان يمتلك كُل شىء عندمَا كانت بين يديه و بفقدانهَا أصبح خَاوى الأيدى ، و هى أيضاً حدث معها الشَّىء ذَاته لذَا بعد مرور شهر من تركهَا له كَانت تجلس على تلكَ الأريكة متكورة لم تَكف عن البْكاء مُنذ أن تركت زوجهَا فِى الثَّالثه بعد منتصف اللَّيل كَانت تبكى بكاء ينقطع له نيَاط القْلب حَاله كَان مُشابهاً يلعن نَفسه أنه لم يُفسر لهَا فعلته بل و يلعن نفسه أنه لم يتشبث بهَا فلقد عشقهَا و لكنه قد يأس من البْحث عنهَا لذا تأكد أنه لربمَا هى تكرهه و لم تُحبه يوماً فهى دوماً مَا تتركة و تختفى عن أعينه .
تحرك من موضعه ذلك ليقف أمَام الشُّرفه ممسكاً سيجارته بيأس يفكر كيف يكرههَا بعد عشق دام لسنوَات ؟
فكمَا قِيل بأن حُكمه سيكون إمَا النَّعيم اللامتنَاهِى مع مَحبُوبته اللَّطيفة و إمَا أن يكُون الشَّنق بحبَال الوْصل التِّى كَانت تَجمعه بحُب حيَاته ، تلكَ الحْبال التِّى قُطِعَت ثم إلتّفَت حول عُنق هذا المْسكِين لتجعل منه جثه تَفوح منهَا رائحه الخْذلَان العْفنَة .
فِى العْشق يَا رَفِيقى إمَا أن تَكن فِى الجْنة أو فِى الجْحيم السَّابع ، لَا تعشق شخصاً لَا يِبَالِى بعشقك لَه ؛ صدقنى سيجعل منكَ كُتلَة من الكْآبه المْظلمة ، لذلك أرجوك لَا تفعل ... مُقتَبس ...
و لَكِنَه فعل يَا عزيزتى غَرِقَ فى بحر عشقهَا متناسياً طُرق النَّجَاة مِنه ، و لكن لَا يمكننى أن أنكر أنَّ هُنَاك تَعديل بَسيط و هو أنهَا كَانت و رُبمَا مَازلت لَه عَاشقه .
دلف لوى كفرقه مُكَافحة المْخدرَات الجْدِير بالذِّكر أن زَين لم يلتفت ليقترب منه جَاذباً انتبَاهه " لقد مللت أعلم و لكن يجب ألا يصيبك اليَّأس " نظر له زين ليتمتم " هه لقد أصابنى " جلسوا على تلك الأريكة ذات الجْلد الأسوَد ليقول لوى " إن لم نستطع إجَادهَا فيجب عليهَا إيجَادنَا " نظر له زين نظرةً تعنى ' هَات مَا عِندك لوى ' ليبتلع لوى ريقه و يردف " إن كَانت تُحبك حقاً ستظهر عندمَا تعلم بأمر زوَاجك " رفع زين أحد حَاجبيه ليكمل لوى " تلك العْارضه الشَّقراء كَانت سبباً فيمَا حدث لذا هى من ستحل تلك العْقد اللَّعينه حتى لو كَان إستغلَالهَا هو مُفتاح تلك الحْلول " ابتسم زين ليقول " سأجعلهَا تبكى بدل الدّمُوع دمَاء فالعْبث يَكن مع الجْمِيع سواى " قطع لوى لحظات زين الحْماسية " وصلنا للحل لذَا أنَا جَائع " سحبه و خرج من ذلك المكتب متجهين لمطعم قريب.
فِى نهَاية ذلك اليَّوم بحلول السَّاعة الحْادية عَشر مساءاً اجتمع بهَا ليقول " نجحتى فِى تحقيق مَا تريدين لذَا هل تقبلين الزَّوَاج بى ؟" كَانت تتمنى سمَاعهَا مِنه و لكنهَا لم تَكن غبيه أبداً لذَا قالت " سيكون زوَاجاً علنياً مَالك فلست أليكسَندرا فَاقِدة العْفه " أحمرت عينَاه فجأه و كَان على وشك قتلهَا إن صدق الوصف و لكن تمَالك ذَاته حتى لَا يفسد مَا يجب أن يفعله " سنعجل الأمر إذاً " ابتسم بجانبيه ليردف " فِى الغْد إن شئتى ".
• • •
💙🌸 مساحة لله 🌸💙
الكلمات المقتبسه كلمات sarah elmesalleti
- رأيكم ...؟
أنت تقرأ
Sins || Z.M
Romance" أنَا فقط كُنت مُرَاهقاً لعيناً لَا أعلم أى شىء البْته ، كَان تَفكِيرى مَحدُود بطريقه غَبيه أمَا الأن فبإمكَانكِ اعتبَارى عبداً غَارقاً فِى عشق سيدته " لم يجد رداً و لكن و جد أصَابع امتدت لكَى ترفع بذقنه و بذلك تلتحم أعينهمَا بعد خمس سنَوات مِن فر...