عندمَا نتحَدث عن كبريَاء المْرأه يجب عَلى الرِّجَال التَّنحِى جَانباً ، فَتِلكَ التِّى تَقف شَامخه وحدهَا لن يَفرق مَعهَا غيَاب رَجل مِن حيَاتهَا تستطيع العْيش بدُونه و لكنه لَا يفعل .يَا عَزِيزى إذَا وَقعت فِى العْشق إجعلهَا سيدتكَ ليس بالمْعنى الحْرفِى ، فقط إجعلهَا تشعر أنهَا كُل شىء بالنِّسبة لَك فتلك التِّى تتصف بالشِّمُوخ تقديم وردةً كفيل أن يجعلهَا كَالطْفلة الصَّغيرة.
زين كَان يُشعِرهَا بذلك لذا ستخُوض تلك الحْرب و لكن ليس وحدها " هَل أنتِ مُتأكِده مِن فَعلتكِ تلك ؟" انهَا ماريا تتحدث عن أمر ترك أليكسندرَا لحُلمَهَا لتُجيب أليكسندرَا بهدوء " القْادِم أفضل " لم تفهم مَاريا شيئاً فإذا بأليكسندرَا تَضع تلكَ العْلبة أمَامهَا لتُصدَم الأخرى بعد فتحهَا و تهمس " تمزحين " قلبت أليكسندرَا عينيهَا لتقول " منذ يومين فقط " .
بينمَا فِى الجْانِب الأخر يتم الاستعدَاد من أجل الزِّفَاف الذِّى سيقَام بعد غَد ليقول لوى لزين المْمَدد على الأرِيكة " تُرى مَا الذِّى تفعله زوجتك ؟ " همس زين و هو مُغمض العْينين " تُفَكِر فِى طَرِيقة تَقتلنِى بهَا " تحدث لوى بعد أن إرتشف القْليل من القْهوة خَاصته " ليست هينه يَا رَجل ، فمنذ إتصال مَاريا و أنا أحَاول إقناعهَا بأن تُخبرنِى مكَانهَا و لكنهَا تتهرب ببرَاعه " نهض زين لينظر للوى ثم يقول و هو يَسحب الكْوب خَاصته " إنهن نساءاً يصعب عَلينا فهمَهُن فوالله لو قضى الرَّجل عُمره مُحاولاً فهمهن سيشِيب رأسه قبل أن يفعل " قهقه لوى ليقول مُتفَاخراً " إننى أفهمهُن " ابتسم زين بسخريه ليقول " إن كُنت تفعل لكنت نجحت فِى إيقاع تِلكَ المَاريا التِّى نَبض قلبك تجاههَا مُنذ يوم العْقد " انتقل لوى ليجلس بجَانب زين و يعقد حَاجبيه " هل الأمر وَاضح ؟" أومأ زين و قال ببطىء " كوضُوح الشَّمس".
نهض لوى تَاركاً زين وَحده ليقف زين أمَام تِلكَ الشُّرفة و فِى يده كُوب القْهوة خَاصته ، كَان يُفكر فِى خَاطفه أنفَاسه لتمر أمَام عينَاه لحظَاتهمَا السَّعيده معاً لترتسم على شفتيه ابتسَامة صَادقه ... لعن نفسه أنه فكر فِى كُرههَا فكيف ذلك و هِى دائماً ما تُحبط مسعَاه فِى جعله يتخَطَاهَا فرَغم عدم وجودهَا يرَاهَا فِى جمِيع النِّساء.
آه مِن الحْب ؛ هو الجْنة على الأرض و هو الجْحيم فِى الوْقت ذلك ، فأنتَ تشعر بأنك مَلكت العْالم بأكمله حتى لو كُنتَ خَاوى الأيدى و ذلك فقط عندمَا تَكون مع مَن تُحب و يحدث العْكس إذَا ابتعدت ينفتح الجْحِيم السَّابع أمَام عَينيكَ.
أصدق مَقُوله قرأتهَا هى ' أحبوا هوناً و ابغَضُوا هَوناً فقد أفرطَ قومٌ فِى حُب قَومٍ فَهَلَكُوا '
زين أحب بكل جوَارحه لذَا إنه على وَشك الهْلَاك و لَكن مَا لَا يعلمه أنهَا هَلكت بسبب حُبه .أعزَائى فالتُّجربُوا الحْب و الله ستشعرُون أنكم فِى عَالم أخر مُختلف تمَاماً عن وَاقعنَا المْتهَالك رغم عدم تجربتى له و لكن أتوق لتجربته فِى الحْقيقة مَع شَخص وَقع قَلبى له بمجَرد النَّظر ، شخص أستَطيع الشُّعُور به من بين الآلَاف ، شخص يجعلنِى أفقد صوَابى لمجرد رُؤيته و أيضاً شخص تَكفى أن تنقلنِى إبتسَامته إلى عَالم أخر يجمعنَا أنَا و هو فقط .
استعَاد زين وَعيه بعد أن كَان شَارداً فِى مَحبوبته ليتمتم مُحدثاً نفسه " سَتُرِيك الجْحِيم مَالِك " دخل لوى مُجدداً و قال " تَم تَجهِيز كُل شىء فقط الغْد سَيُحَدِد كُل شَىء " ثم ارتمى كلاً منهمّا على إحدى الأرائك فِى تَعب رغم عدم فعلهمَا لشىء يُذكر .
• • •
🌸💙 اذكُروا الله 💙🌸
⚜️المْقُولة هِى مَقُولة الإمَام عَلى بن أبى طَالِب⚜️
- رأيكم ...؟
أنت تقرأ
Sins || Z.M
Romance" أنَا فقط كُنت مُرَاهقاً لعيناً لَا أعلم أى شىء البْته ، كَان تَفكِيرى مَحدُود بطريقه غَبيه أمَا الأن فبإمكَانكِ اعتبَارى عبداً غَارقاً فِى عشق سيدته " لم يجد رداً و لكن و جد أصَابع امتدت لكَى ترفع بذقنه و بذلك تلتحم أعينهمَا بعد خمس سنَوات مِن فر...