حوار صريح -الجزء الثاني-

893 68 55
                                    

تنبيه: هذه مجرد قصة كوميدية متخيلة لشخصيات غير واقعية, لا تقارن نفسك بهم. 
إن كنت من النوع الحساس أو النوع الذي لا يستطيع استيعاب ما معنى كوميديا فلا داعي لاتمام القراءة.

~•~•~•~•~•~

المحاور: إذن نكمل حوارنا, مارأيك يا ESFP ؟هل تفضل الانسحاب مثل INFJ أم المواجهة؟ 
ESFP: هذا هراء!  ماذا تقصدون بالانسحاب؟ أنا إذا حاول شخص ما النيل مني أطأ عليه بأقدامي وأمضي قدما.
ESTP: هذا هو الكلام نعم! لماذا الهرب؟ ابدأ بالصراخ والشجار, أنا لا أحبذ الانسحاب بسهولة دون تفسير, يجب أن أخبر الآخر لماذا أنا منسحب, أخبره بالطريقة الأكثر ازعاجا وابتذالا.

المحاور: هل هذا يعني أنك متعجرف مثل ENTJ؟ ومعصوم عن الخطأ مثل INTJ؟
ESTP: لقد كنت أسمع كلامهما قبل قليل وبدا لي مجرد هراء هو الآخر, أنا غير مهتم بهذه السخافات, لأنني لا أفكر أصلا في من يجب أن يسيطر على الآخر, أنا أقتحم المكان اقتحاما وأفرض على الجميع نفسي ليس لأنني أفكر في فرض نفسي بل لأنني صاخب ومزعج وأتحدث بصوت عال جدا لذا سيبدو لك بأنه ليس بالمكان غيري.

ESFP: أجل أنا أيضا أحب لفت الانتباه وأعشق أن أكون محط الأنظار كالمشاهير, أنت تعرف مسبقا الوصف بالانجليزية لحالتنا لذا لا داعي لذكره.
ESTP: أجل نحن نحب لفت الانتباه إلينا كثيرا, حتى عندما أتكلم فإنني لا أصمت أبدا وكل كلامي يحوم حولي, وسأبدأ بسرد  قصص خيالية عن إنجازاتي الوهمية, لست كاذبا ولكنني أضخم كل شيء عني بلاوعي, لا أشعر بأني محط سخرية وأنا أتحدث عن نفسي, كثر هم من يعافون سماعي لأنني أبعث الشعور بالغثيان وأنا أتحدث هكذا دون هدف فقط ألقي الكلام على عواهنه.

ESFP: أجل أنا أيضا مثله أحب الثرثرة أيضا وأتحدث بسرعة البرق, أبلع الكلام بلعا وستفقد تركيزك وأنت تنصت لقصصي التي لا تنتهي, والتي أقوم بتضخيمها وتهويلها بشكل لا يمكنك تصوره, تسمع القصة مني وكأنها فيلم رعب وتسمعها من غيري كأي حدث روتيني يومي يحصل للجميع.

ESTP: أجل نحب الدراما كثيرا والكوميديا أيضا, فنحن نضحك من لاشيء أليس كذلك يا صديقي؟
ESFP: تماما! قد يحصل وتقع أرضا أمامي فأنفجر ضاحكا وأبدأ بترداد الحادث العشر سنوات القادمة وروايته للآخرين بشكل كوميدي وكأنه حدث العصر, تصرفاتنا تبعث فيك الشعور بالتفاهة والسخف.

ESTP: نحن نعيش اللحظة ونستمتع بها ونهمل الغد ولانفكر فيه.
ESFP: تماما يا صديقي نعيش الدنيا طولا وعرضا, إذا رأيت شيئا رائعا وباهظ الثمن فإنني سأشتريه وسأبذر فيه أموالي وإن مرضت قد أستعير منك مالا لأعالج نفسي لأن مالي بذرته في تفاهاتي.
ESTP: أجل تماما, وشخصيا سأبدأ بالمماطلة وقد أغضب وأثور إن أنت أزعجتني بطلب مالك مني كل حين, لأنه من الصعب علي التحكم في نفسي وملذاتي وإن حصلت على المال الوفير قد يخطر ببالي شراء مئات الأشياء التافهة السخيفة وأنت آخر شخص قد يخطر ببالي.

الواقع المرير || MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن