كيف تطرد شخصيات MBTI الموظف من الشركة

531 49 14
                                    


ISFJ و ISTJ مديرا:
 يدخل الشركة ويتجه إلى الكاتبة ويسألها بصوت منخفض: هل أتى ذلك الموظف الكسول أم ليس بعد؟
الكاتبة: ليس بعد.
المدير: حسن عندما يأتي أخبريه أنني وافقت على طلب الإجازة لأسبوع.
الكاتبة: حاضر سيدي.
المدير: وبعد أن ينصرف لإجازته اتصلي به وأخبريه أن لا يأتي للشركة مجددا.
الكاتبة: حاضر.
فيهُم المدير للذهاب لمكتبه, ثم يعود للكاتبة مجددا, ويقول: لا تسمحي له بمقابلتي, قولي له أنني مشغول.
الكاتبة: حاضر سيدي.
يفتح المدير باب مكتبه ويتوقف قليلا, ثم يعود لينظر للكاتبة وكأنه يود قول شيء.
الكاتبة: هل من أمر آخر سيدي؟
المدير بتردد: كلا! لاشيء.
يغلق المدير الباب خلفه, ثم يفتحه مجددا ينظر للكاتبة.
الكاتبة بتذمر: هناك شيء آخر سيدي.
المدير: مممم, لا!! لا فقط لا تنسي ما قلت لك, وحضري تقريرا حول الموضوع. 

ESTJ وENTJ مديرا:
يدخل الشركة ويتجه إلى الكاتبة ويسألها بعصبية: هل أتى ذلك الموظف الكسول أم ليس بعد؟
الكاتبة: ليس بعد.
المدير: حسن عندما يأتي أخبريه أنني أريده في مكتبي حالا.
الكاتبة: حاضر سيدي.
المدير بغضب: ماذا سبق وقلت لك البارحة؟
الكاتبة: ماذا؟
المدير: قلت لك لا تقولي حاضر مجددا, قولي تم.
الكاتبة بتذمر: تم سيدي.
المدير: تبدين لي متذمرة, خير إن شاء الله, لم يعجبك كلامي؟
الكاتبة: كلا يا سيدي لست متذمرة.
المدير: إن كنت تتذمرين من كلامي فلابأس أن تغادري أنت أيضا الشركة, أسمعت! عندما أقول كلاما يجب أن تنفذيه بالحرف, لا أحب تلك الحركات.
الكاتبة: حاضر سيدي.
المدير صارخا وهو يمسك رأسه: قلت تم!! تم!!
الكاتبة: تم.
يلج الموظف الكسول مكتب المدير: لقد طلبتني سيدي, هل من خدمة.
المدير: اجلس أريد أن أتحدث إليك, أنا غير راض عن عملك بالمرة أنت جد كسول, الشركة ستفلس بسببك.
الموظف: ولكن يا سيدي...
المدير: اخرس!! أنا أتحدث لا تقاطعني! لقد سبق وأخبرتك أنه عليك أن تنصت لكلامي ولا تقاطع أبدا حتى أنهيه وآذن لك بالكلام أفهمت؟ أقول لك أنك لا تنجز أعمالك بشكل جيد.
الموظف: سيدي من فضلك امنحني فرصة.
المدير: أبدا وبتاتا, أنت شخص فاشل, أغرب عن وجهي, لا أريد رؤيتك هنا مجددا.

ISTP و INTP مديرا:
يدخل المدير الشركة ويتجه لمكتبه ثم يتذكر الموظف الكسول ويعود للبحث عنه بين الموظفين, قبل أن تسأله الكاتبة: هل تبحث عن شيء؟
المدير: بلى أبحث عن ذلك الموظف الكسول.
الكاتبة: لم يأتي بعد.
المدير: حسن لما يأتي أخبريه أننا استغنينا عنه, وأطلبي من المنظفة تحضير كوب شاي.

ISFP و INFP مديرا:
يدخل المدير الشركة ويتجه للكاتبة, ويسألها بصوت منخفض: أين الموظف الكسول؟
الكاتبة: لم يأتي بعد.
المدير: هذا جيد, أريدك في مكتبي كي لا يسمعنا أحد.
تدخل الكاتبة مكتب المدير ويطلب منها المدير إحكام غلق الباب خلفها.
المدير: علينا أن نتخلص من ذلك الموظف الكسول, كيف السبيل لذلك؟
الكاتبة: أخبره بذلك إذن.
المدير: كيف أخبره؟ حسن أيمكنك أن تخبريه أنت بهذا؟
الكاتبة: ماذا أقول له؟
المدير: لا أدري, فقط أريد التخلص منه, تصرفي في الموضوع من فضلك ولا أريد مقابلته, إن طلب مقابلتي قولي له أنني مشغول.

الواقع المرير || MBTIحيث تعيش القصص. اكتشف الآن