ENTJ:
الشيف: مرحبا بكم أعزائي المشاهدين في برنامجكم "طبخ خارق للعادة" صحيح أنه برنامج طبخ لكن يمكنك مناقشتي في أي موضوع مهما كان, الطبخ, الطب, الهندسة, الفزياء, الأدب, قلة الأدب... أي شيء, ألو معنا اتصال من أبو أحمد, مرحبا أبو أحمد.
أبو أحمد: مرحبا شيف, اسمح لي ولكن أطباقك عادية لماذا عنوان البرنامج طبخ خارق؟
الشيف: خسئت! طبخي خارق للعادة, لا أحد في العالم يطبخ مثلي.
أبو أحمد: لقد حضرت في حلقة البارحة معكرونة مع صلصة طماطم مصبرة.
الشيف: طبخي قد يبدو للناظر السطحي أنه عادي, لكن المتذوق سيكتشف عمق الطبخة, لقد أضفت للمعكرونة الزعتر.
أبو أحمد: عادي جدا, كثر يضيفون الزعتر.
الشيف: أبدا.. أنا طبخي خارق!! أنا الذي نظر الأعمى إلى عملي.... وأبرأت وصفاتي من به وجعُ.INTJ:
الشيف: مرحبا بكم اليوم في حلقة جديدة من برنامج "طبخ فلسفي" الوصفات التي نحضرها بالبرنامج مستخلصة من أمهات الكتب الفلسفية, وصفات من وحي كانط وهيجل وسبينوزا وجون جاك روسو...ألو معنا اتصال من أم أحمد, مرحبا أم أحمد!
أم أحمد: أهلا شيف, أريد موقع الشيف جون جاك روسو لو سمحت.
الشيف: اقطعوا الاتصال بهذه الغبية, برنامجي غير مخصص للأغبياء, من فضلك إن كنت غبيا لا تتصل.
المخرج وهو يصرخ في earbuds: عن أي طبخ فلسفي تتحدث؟ هيا اطبخ إن كنت تجيد الطبخ وكفى هرطقة.
الشيف وهو ينزع وزرته: أنا آسف لا يمكنني أن أكمل بهذا البرنامج فالمخرج غبي أيضا, أنا غير مهتم بالطبخ مطلقا أنا اهتماماتي أعمق منك ومن المشاهدين.ENTP:
الشيف: مرررررررحبا بكم جميعا أعزائي المشاهدين عزيزاتي المشاهدات, سنحضر اليوم لكم مقلبا آه!! المعذرة, أقصد طبقا شهيا وصحيا, معنا اتصال ألو!! أم أحمد مرحبا.
أم أحمد: ألو شيف, ماذا سأقول لك, لقد تسببت في طلاقي, الله ينتقم منك.
الشيف ضاحكا: هل حضرت وصفة البارحة لزوجك؟؟ وضعت خمس ملاعق ملح! وست ملاعق شطة! وملعقتي سكر بالصلصة؟؟
أم أحمد: أجل.
الشيف يقهقه: يا إلهي!! لم أكن أتوقع أن هناك من سيفعلها, لقد أكل أبو أحمد المقلب إذن.
المخرج في earbuds: ما هذا؟ هل فقدت عقلك؟ تحضر طعاما أم مقالب؟
الشيف وهو يضرب براحة يده على الطاولة أمامه ويكاد يختنق من الضحك: يا إلهي! المخرج أيضا أكل مقلب في برنامجه, سيُقاضون البرنامج.INTP:
الشيف: مرحبا بكم أعزائي المشاهدين, سنحضر لكم اليوم كعك الباجل ونحشوه بالكريما, نحضر العجين أولا, دقيقة أقرأ مكونات العجين لقد نسيت.
يفتح الشيف الكتاب ويقلب في صفحاته: ممممم أيها المخرج, ما رقم الصفحة؟
المخرج وهو يشد شعره: 35!! 35!!
الشيف: بلى 35, حسن نحضر العجين ونتركه يختمر ثم نضعه في قدر به ماء مغلي لدقائق معدودة وندخله بعدها الفرن ثم ننتقل لتحضير الكريما, والكريما بالصفحة 36.
الشيف وهو منهمك في تحضير الكريما: غريب, أشم راحة حريق, أظن أن أحدهم حرق خبزا أو كعكا.
المخرج: إنه الكعك الذي حضرته أيها المغفل!!
الشيف: آه بلى لقد نسيته بالفرن!! أوووه للأسف احترق, حسن نخرج فاصلا الآن وبعدها نعود بكعك جاهز مسبقا لأريكم كيف نضع عليه الكريما, أوووه لا!! نسيت الكريما فوق النار!! فاصل فاصل فااااصل!!
أنت تقرأ
الواقع المرير || MBTI
Humorكتاب يجمع بين الكوميديا و التفاهة ، قد لاتجد به شيئا مفيدا ، لكنه يخرجك عن الطابع التقليدي و الذي عهدناه بالأنماط إن لم تكن من النوع الحساس المرهف فأدعوك لقراءة هذه السخافات لإضاعة وقتك . تنبيه : قد لا تناسب بعض الأعمار _العمل لاينتمي لي شخصيا لكن...