52

1.4K 25 0
                                    


دخلو غرفتهم الكانت مجهزة بشكل حلو .. وجدرانها واثاثها باللون الارجواني ..لون نور المفضل .. ابتسمت اول ما شافت شكل الغرفه ولونها القدر يبسطتها شديد .. غياث حضنها من وراء غياث: عارف انك بتحبي اللون دة نور: انت الخليتهم يعملوها كدة غياث بابتسامه: بمساعدة نهى الكانت حابه تعمل شي يبسطكنور باستو بحب: حعمل شنو لو انت ما معاي 💜غياث: وجع السنين فيني لو ما كنتي لي 💜 نزلو بعد ما اخدو نومه طويلةة وهم في حضن بعض وجنان بينهم .. "بيسموها المثاليه العظمى" نهى عملت اكل اشكال واصناف كتير .. عملت حاجات كتير لجنان كمان فؤاد كان بجهز معاها .. نهى ابتمست لما شافت غياث ونور طالعين من غرفتهم .. نهى: عليكم بالعافيه نور غياث: يعافيك فؤاد: وين قلبي الشمال نهى: لا معلش هي قلبي الشمال وبراي 😑فؤاد: انا عمها لو نسيتي😑نهى: وانا مرت عمها اذا نسيت😏 فؤاد ونهى بتخانقو ذي الاطفال .. نور وغياث بضحكو فيهم .. بعد ثواني جنان طلعت من الغرفه وبتدعك عينها قبل ما تتثاب .. ماسكه عروستها .. جات على ابوها غياث باسها: يا بابا انتي فؤاد شالها وعاين لغياث: ما حتحرج لو سالتها انا منو صح؟😂غياث: جرب حظك 🌚فؤاد عاين لجنان: ياعمري جنان بتقلد فؤاد: عوملي (عمري)فؤاد ضحك بصوت عالي: يااخ احلى جنان في الدنيا نهى:ع فكرة هي بتقلد فيك فما تفرح فؤاد عاين لجنان: في ناس بتغير مننا يا جوجو🌚 نهى: ما سمعت شي 😑 نور بضحك: حتنصدمو لما تبدأ تعيشكم جو اللماضه بتاعاها نهى: اي شي يطلع منها حلو 😻فؤاد عاين لغياث: بكرةة لازم نمشي نعمل فحص على حالة نور غياث مسك ايد نور: ان شا الله 💜 .. عدت الايام ونور عملت عمليه الاجهاض .. تعبت جدا بس عافرت كانت صامدة وابتسامتها ما بتفارق وشها .. عشان غياث وجنان ولنفسها ثانيا .. كل ما تشوف غياث مبتسم كانت بتفرح من جواها .. حالتها اتحسنت اكتر .. ودي اخر ساعات قبل ما تبدأ اول جلسه كيماوي .. غياث كان مع نور في غرفه في المستشفى .. الغرف دي بتكون معمولة خصيصا لمرضة الكانسر .. بتطل على البحر .. فخمه من اي جانب .. جات الممرضه وغيرت ليها ملابسها .. غياث كان قاعد على ركبو ونور في سريرها ..نور: حتبقى مبحلق فيني كدة غياث بابتسامه مهزوزة: مافي شي بخوف حتقدري تتجاوزي انا واثق💔نور بضحك: دة مشهد فيلم امريكي .. لا غير كدة احنا في امريكا وجوها الحلو .. 😻غياث باسها: قاومي يانور نور: انت جنبي؟غياث: ما حفارقك ثانيهنور: خلاص معناها انا حعيش 💜 جات الممرضه وطلبت منها تمشي غرفه العلاج .. وقفت وهي ماسكه في ايد غياث .. راحو للغرفه مع بعض وقعدت في السرير .. نور بابتسامه عريضه: يلا اطلع غياث لسه ماسكها نور: حكون بخير شويه ألم وحتجي تلقاني اسد .. يلا اطلع عايزة انفرد مع الكانسر شويه🌚غياث ابتسم لكلمتها وطلع .. ما عايز يسيبها بس كان حينكسر قدامها .. ادوها اول جرعه كيماوي وهي مستسلمه بابتسامه .. ما هي إلا ثواني ونور بدت تتوجع .. انين وراء انين .. صرخت من شدة الوجع .. غمضت عيونها وعاشت ألم "الكيماوي" ألم الحمض الحارق البيتسرب جواها وبيموتها من الالم .. "هو حمض اذا إنكب تعريف الحمض وادخل فؤاد في الموقف"شهقاتها اشبه بالموت .. غياث بعاين ليها وهي بتتألم .. ما قدر يحبس دموعو .. بكا لوجعها ومن جواهو بدعي انو الله يخفف عليها .. فؤاد كان واقف جنبو وبحاول يهديه وما يستسلم عشان نور ..عدت ساعات ونور كانت كويسه بعد الجلسه .. بتضحك وبتهظر مع غياث الشارد في عالم تاني .. بس كان مستقوي بقوتها .. 💔رجعو البيت ونور كلها حيويه .. نهى كانت منتظراها بفارق الصبر .. نهى: ربنا حيشفيك نور: ان شا الله .. وين جوجو نهى: تعبت من اللعب ونومتها عندي في الغرفهنور: طيب حدخل اشيلهانهى: خليها انتي ادخلي ارتاحي غياث طلع غرفتهم .. واخد دش .. نور لحقتو عشان تنوم بعد ما مست على نهى .. دخلت غرفتها نامت في سريرها بعمق .. حست بعطر غياث وهو ضاميها عليهو ..___الساعه 4:00 في مطعم مشويات .. مؤيد وماجد وباسم ومعاهم اريام وريم .. بالاضافه ل حسن ومرتضى ولينا ..كانو بيدردشو ومبسوطين ..العزومه كانت على راس مؤيد احتفالا ب نجاح الgroup بتاعهم القدر يحقق ايجابيه وشعبيه كبيرة .. كلهم مبسوطين بإنجازهم .. ماعدا اريام الكانت شاردة باسم كان ملاحظ بس ما حاول يسألها .. عم الصمت بعد ما اريام قالت ماشه .. وقفت وطلعت باسم لحقها .. باسم:على وين؟اريام:مصدعه عاوزة امشي باسم:طيب خلينا نكمل واوصلك اريام بزهج:قلت ما عايزة .. اتحركت لخطوات.. باسم لحقها واصر انو يوصلها يمكن عرف سبب زعلها .. طلعت معاه والعبرة خانقاها .. ما اتكلمت بكلمه فجاءة باسم وقف العربيه جنب كرنيش وطلب منها تنزل .. نزلت وهي بتعاين لباسم ..سكتت وما اتكلمت ..باسم:حاسي انو في شياريام:انا بخيرباسم بحاول يستدرجها:حتدسي على اخوك!؟اريام:انا ما اختك فاهم 💔 اتحركت عشان تمشي بس باسم مسكها ..باسم:حتتجاوزي حبك وتخليه يضيع!اريام:حبي هو البتهرب مني باسم: بتحبيني؟اريام مسحت دموعها:لا انت فاكر نفسك حلو ووسيم وهاي عشان احبك باسم:عشان كدة انا مستغرب اريام عاينت لايدو:عاوزة امشي باسم:حتمشي بدون ما تسمعيها مني اريام:وهيا شنو!باسم:بحبك 💜 اريام سكتت وعاينت لعيونو الرزق .. وابتسامتو الكانت كفيلة انها تستلم وتقولو بحبك .. باسم:عاوز اضمك بس لما تبقي حلالي💜اريام بقت ملخبطه ونفسها تحضنو وتصرخ بحبها الكبير ليهو .. اريام:يعني طلعت ما اختكباسم بضحك:كنت عاوز اشوف في عيونك الحب الانا شايفو حاليا .. اريام: بحبك والله💜باسم:يحفظلي عيونك والابتسامه الحلوة دي 💜باسم واريام عاينو لمؤيد الكان سايق وبكورك بأعلى حس ومعاه ماجد وريم ولينا ومرتضى وحسن .. بضحكو وبأشرو لباسم .. باسم بضحك في هبالتهم ..اريام:متأكد ديل اصحابك 😂باسم: حعمل شنو بريدهم 😂.. ايجابيه كبيرة في حياة باسم بعد موت دانيا.. واريام بعد خزلان فارس ..

كانسرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن