الفصل 5"خاطف غريب".

78 14 1
                                    

يقف كيڤن أمام منزل مالكة السيارة ويطرق الباب.
يسمع صوت خطوات سريعة،ينظر لرقم المنزل حتى يتأكد.
المرأة صوتها يرتجف"من؟من الطارق؟".
كيڤن يحاول أن يجعلها تهدأ"سيدتي،أنا من مكتب التحقيق سأسألك بضعة أسئلة فحسب".
"لا أعرف شيئًا،أخذوا سيارتي ومنزلي السابق أنا لا أعرف شيئًا،لم أعد أريد شيء"هكذا أجابت بشيء من الصراخ والخوف.
..
سيباستيان يحلل الدم المتواجد على السكين.
"بالنظر للتحليل إتضح أن عدد كريات الدم البيضاء قليلة،كما أن التيلومترات في أطراف الكروموسومات قصيرة".
تصفعه إيما على رأسه.
"أنت لست في لجنة إختبار لتخبرنا هكذا،وضح حديثك".
داكس يفرك أسفل ذقنه وينظر لسيباستيان"عدد كريات الدم البيضاء قليلة..امم يبدو أنه مُدمن للكحول".
يبتسم سيباستيان وينظر إليه.
"وبالحديث عن التيلومترات أن كلما تقدم بالعمر أصبحت أقصر".
..
كيڤن يحضر المرأة معه ويذهبان للمكتب.
(أثناء التحقيق).
داكس ينظر لحركات جسدها.
المرأة تتكلم مدة طويلة وتناقش معهم أشياء كثيرة.
يضع يده خلف رقبته بألم ويصدر تنهيدة كبيرة.
"قلتِ أن زوجكِ السابق يكن أحقاد لك على وجه الخصوص".
المرأة تنظر إليه"لا يجدر بي إتهام أحد،لكنه غضب مني وهددني عندما طلبتُ الطلاق،لم أعتقد أنه سيفعل شيء شنيع كهذا".
داكس يجلس على الكرسي ويفتح غطاء القلم بأسنانه ثم يضع رجله على الأخرى"حسنًا،أعطيني بياناته".
"اسمه جاك لويس،أعتقد أنه يبلغ الآن 56 وهو مدمن للكحول" أجابت هكذا وضمت يديها ثم أكملت فجأة بعدما تذكرت شيئًا"صحيح هناك معلومة لا أدري إن كانت ستفيدكم لكن لديه وشم غراب تحت أذنه".
جاكسون ينظر لكل شيء بصمت ويشرب القهوة.
"يبدو أنه من قبيلة الغراب،التمرد لن يفيدهم هكذا يخالفون المُعاهدة التي وضعها الزعيم منذ ألف سنة".
..يُتبع..

"حرب على السلام". حيث تعيش القصص. اكتشف الآن