داكس يشعل السجائر ويجلس على الأريكة وهو مطأطئ رأسه.
"دعنا نُكمل،سيباستيان هل يُمكنكم كأشباح أن تسكنوا أكثر من جسد واحد؟".
سيباستيان ينظر إليه ويهز رأسه موافقًا"أجل،لكن ذلك يستنزف الطاقة إذا لم يكن جسدك الأصلي،فمثلًا أنا بجسدي الحقيقي أتعب بسبب أن البشر يتعبون وينامون،أما الشبح الذي ليس بجسده الأصلي ويسكن جسد حي فتراه متعرق ومُتعب ومرتبك كثيرًا".
جاكسون يفتح عينيه"كالرجل الشرطي!! هل من المُحتمل أنه كان يكذب؟؟".
داكس يضرب الطاولة بغضب"القانون الجديد في سانت ماريني هو إعطاء الرجل إجازة أبّوة كما المرأة،ليبقيا مع زوجاتهم وأطفالهم وتبدأ منذ بداية الشهر التاسع لدى الزوجة! هل تعلم إسمه!".
كيڤن يجلس أمام مكتبه"أعطياني دليل واضح لأبحث في دائرة الشرطة".
جاكسون يتنهد"للأسف ليس لدي أي شيء عنه".
داكس يفكر ثم يستوعب أن هناك مقبرة واحدة في سانت ماريني وهي نفسها التي يقطن فيها سيباستيان.
"جاك أره الرسالة والتوقيع التي في دفتر يوميات الفتاة".
سيباستيان يتوجه نحو جاكسون وينظر للخط والتوقيع.
"الأشباح سيئة في الخط بسبب عدم إعتيادهم عليه،الراء مرتفع قليلًا عن البقية والتوقيع يحمل حرف الE؟لنذهب أظنني عرفته".
الجميع يذهب للمقبرة ويبحثان في القبور ما عدا كيڤن بسبب أن الأشباح تخاف من الذئاب.
سيباستيان يصرخ"إحتفظوا بجسدي لبرهة"ثم يخرج من جسده ويسأل زعيم الأشباح عن الذين خرجوا خارج المقبرة.
زعيم الأشباح يتنهد"تعلم أن هناك أشباح مُتمردين هنا ويسببون المشاكل فهم خارج المقبرة طوال الوقت".
سيباستيان يتوسل"عمي أرجوك،هل هناك أحد منهم سكن غير جسده اليوم؟".
..يُتبع..
أنت تقرأ
"حرب على السلام".
Azioneقصة فريق مكّون من 4 شبان وفتاتين يعملون في مكتب تحقيق الجرائم للظواهر الغريبة، وبينما ذلك يحاولون التعرف على أنفسهم والتغلب على مشكلاتهم التي تواجههم وإكتشاف معنى جديد للحياة.